سنة أخرى ... و ذكرى أخرى بدون زوجها.
وضعت ساوادا نانا الهاتف بتهديد حزين. لقد كانت المحادثة المعتادة مع زوجها المحبوب في كلِّ المناسبات الهامة التي لم يتم تفويتها.
ستبدأ المكالمة الهاتفية دائماً بالاندفاع بينهما، تليها محادثةٌ قصيرة؛ و جميع كـ ' كيف حالك ' و ' أفتقدك ' و ' كيف هو ابننا ؟ ' هو ما كانوا يغطون دائماً. بعد ذلك -عندما سأل عند عودته للمنزل- جاء الندم المعبرُ عنه.
" أنا آسف نانا... لا أستطيعُ أن أتي هذا العام، أنا غارقٌ في العمل." تمَّ التدربُ عليها جيداً. شعرت بقلبها ينكسر في كلِّ مرةٍ. تستمرُ الشقوق في الحصول، أكبر و أكبر. إنهُ يؤلم مشاعرها كثيراً.
ما الذي خيب آمالها أكثر ؟ أيام الميلاد المفقودة. هؤلاء هم الأسوأ. شعرت بغياب وجود إيمتيسو بشدةٍ لعدم وجوده في يوم ميلادها، و في البداية -شعرت أيضاً بابنها-، الشيء الجيدُ في إيمتيسو هو أنه أرسل هدايا على الفور. كانوا دائماً يصلون صباح يوم ميلادهم. و كانت هذه الهدايا باهظةَ الثمن.
أحدث حقائب اليد أو العطور أو المجوهرات الفاخرة. بالنسبة إلى تسونا، فهي دائماً ألعاب الفيديو الحالية حسب الطلب. و هناك عددٌ قليلٌ منهم. جنباً إلى جنب مع الساعات باهظة الثمن بالنسبة له، أو محفظة من الجلد أو بعض الأحذية الإيطالية ذات العلامات التجارية لطيفة.
ألم يفهم إميتسو أنهم بحاجة لـ أي من هذه الأشياء ؟
عرف تسونا دائماً أنها كانت حزينة في هذه الأيام الخاصة، حتى عندما حاولت إخفاءها. و فقط في يوم ميلادها مؤخراً، قام ابنها بأحلى شيء. خرج، اشترى كب كيك الفراولة وردة وردية واحدة عميقة. عاد إلى البيت مبتسماً على نطاق واسع و قدم لها كب كيك مع شمعة غير مضاءة معلقة من جهة وردة من جهة أخرى، متمنياً لها يوم ميلاد سعيد. و غني عن القول، أنها نسيت كلٍّ شيء عن أيام زوجها المبعدة للأيام القليلة المقبلة.
إنها دائماً فقط اثنين منهم. لها و تسونا، الأم و الابن. مع كعكةِ الاحتفال بأي يوم خاص كان و قضاء اليوم معا.
و مع ذلك، هذا لا يمنع بناء الاستياء داخلها لـ إيمتيسو المتهور. إنها ذكرى زواجهم ! كما أنه فقط إجرا مكالمة قصيرة للغاية قبل أن يهرع إلى العمل ؟
نظرت نانا حول المدخل الفارغ المظلم لمنزلها. لقد شعرت فجأة بأنها محاصرة، متضايقة و خانقة. مع تسونا في المدرسة، لم يكن هناك أحدٌ يشتت انتباهها عن أفكارها الداكنة، شعرت نانا و كأنها لوحدها.
"لا، لا. هذا لن ينفع. " قالت نانا لنفسها.
أمسك نانا حقيبتها و أغلقت باب المنزل. إنها في حاجةٍ للخروج.
أنت تقرأ
Their Wicked Mischief
Fantasyكان إيمتيسو أحمقاً طوال الوقت. كان يجبُ أن يأتي إلى المنزل عندما يجبُ عليه ذلك. بسبب إهماله، بحثت نانا عن طريقة لملء الفراغ في حياتها، و هذا العمل يُغيرُ حياتها و حياة تسونا. في الوقت الذي أتى فيه ريبورن، كان من شأن تخليق الأم و ابن الثنائي أن يُغيظ...