الفصل الثالث.

580 60 19
                                    

استقر تسونا في روتينه .. نوعاً ما.

و إلى جانب التعليم، تشمل حياته المدرسية الآن، و ممارسة دروس الرقص، و التسكع. خاصة.

على قمة فورة طرده المعتادة، و هو الآن يتضمن هرول خفيف في الساعات الأولى من الصباح مع ماما، لمجرد مرافقتها. هذا يحير له لأن أمه لديها بالفعل جسد جميل. لذلك، فقد تماماً لماذا أرادت أمه أن تهرب، ثلاث مرات في الأسبوع !

و مع ذلك، ركض مع أمه، و لكن بالنسبة له؛ ركض خمس مرات في الأسبوع ؛ عادةً في كل يوم من أيام الأسبوع قبل المدرسة. حتى أنه اصطدم مع اثنين من زملائه في المدرسة أثناء الركض.

الجيد في الأمر الصباحي هو أنه يجعله أكثر تنبيهاً و تركيزاً في المدرسة. الجانب السلبي، و مع ذلك، هو أنه يميل إلى النوم في وقت مبكر محرجاً ! محظوظ بالنسبة له، قال أنه سمح لنفسه عطلة نهاية الأسبوع، حتى يتمكن من النوم في وقت متأخر كما أراد.

الآن، و مع ذلك، كان في غرفة المعيشة، تمتد جسده عن طريق القيام بوزعة بهلوانية رأسا على عقب مع كل من اليدين و القدمين لمس الأرض على نحو ثابت.  لم يفعل هذا الوضع المذهل الذي يحب أن يصفه، منذ وقت طويل، و كان يختبر حظه على طول المدة التي يستطيع أن يمسك بها.

فتح الباب الأمامي فجأة و ظهر صوت والدته. " تسو-كُن ! "

تسونا صرخ، سقط على حصيرة. لقد كان منغمساً جداً في تمارينه لدرجة أنه لم يسمعها. " أمي، مرحبا بكِ في المنزل ! "

نانا تذرع رأسها إلى غرفة المعيشة و تومض. " ماذا تفعل ؟ "

"تمارين " كل ما أخبرته تسونا.

نانا نظرت إليه بصدمة. "تسو-كن، ماذا كنت تفعل ؟ اليوجا أو شيء من هذا ؟ " لأنه على الرغم من ذرائعه، كان سقوطه عالياً جداً.

" لا ... لا ؟ "

استمرت نانا في التحديق في وجهه.

" أنا أحاول فقط أن أفعل ذلك الوضع المقلوب. " تمتم تسونا بخجل.

نانا عبست. " نوع من ألعاب جمباز ؟ "

" كل شيء مثل هذا. " كان كل ما قاله تسونا

" تسو-كُن، أنت لم تفعل ذلك منذ سنوات"  بكت نانا بهدوء.

تجاهلها تسونا. " كنتُ أختبر كم أنا مطيع. "

عن طريق المقلوبة ؟ فكرت نانا مع حاجب مرتفع. ثم، تجاهل نانا، قرر السماح لهذه المسألة بالراحة. طالما تسونا لا يسحب العضلات ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 23, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Their Wicked Mischiefحيث تعيش القصص. اكتشف الآن