في احد المدن الفقيرة جدا تكثر فيها الابنية المهدمة والعصابات الاخطر في العالم والكوارث البشرية من تفجير وقتل ، ويقل فيها الاكل والشرب (مجاعة).
يعيش فيها ولد اسمه (بيرلو) عمره (15) مع اخيه (الفريدو) الذي يكبره ب(5) سنين اي بعمر (20) سنة حيث توفى والداهما اثر طلق ناري من احد العصابات التي تستمد قوتها من الشركات الغير قانونية للاسلحه.
اشرف (الفريدو) على تربية وتعليم اخيه (بيرلو) من العمر (5) سنوات اي بعد وفات والديهما وعلمه كل اسرار الحياة وكل ما يحتاج اليه للعيش على هذا الكوكب اللعين ، من اقواله لاخيه:
(ان الحيات قذرة ، لا تكن مقتولا وتطلب الشفقة . بل كن قاتلا واطلب المغفرة).يجمعون بعض المال من الخدع السحرية البسيطه التي يقوم بها (بيرلو) الذي تميز بسرعته البدنية والبديهة التي تجاوزت قدرات الانسان العادي ، بمساعده اخيه (الفريدو) الذي تميز بخفه الحركه الرهيبه دون ان يشعر به احد ؛ على ما تبقى من الناس الذين امتازوا بلتخلف والجهل والفقر الشديد جدا لعدم وجود مدارس بسبب الدمار..
صرخ (الفريدو) بأعلى صوته.
الفريدو : ايها القوم يا ناس انضروا لهذا الشخص المعجزة انه ساحر عجيب تعالوا ايها القوم وتخلصوا من الفقر تعالوا وشاهدوا بأنفسكم..تحشد الناس حولهم بسب سذاجه عقولهم ؛ تخفى (الفريدو) بين الحشود لكي يبدأ بخطه جمع المال ؛ كان (بيرلو) يرتدي قبوطا اسود طويل ذا اكمام طويلة جدا ، وضع على طرف كمه عملة نقدية من فئة (100 دولار) ويمسك بيده ورقة نقدية من فئة (1 دولار)..
بيرلو : مرحبا سيداتي سادتي ، جأت من بلاد بعيدة لانقذ ارواحكم اليائسة لاخلصكم من الفقر ؛ لتكونوا اثرياء في لحضات ؛ كل ما اريده منكم فقط النضر على عينان التركيز الشديد عليهما ، استرخوا هدئوا انفاسكم لا تفكروا بشيء غير المال وماذا تفعلون به بعد ان تصبحوا اثرياء اين تصرفونه ماذا تفعلون به ؛ ولآن ركزوا على يدي هذه ؛ ماذا امسك بها ؟! نعم ورقة نقدية من فئة (1 دولار) اذا اعطيتك اياها هل تستطيع العيش بها تأكل انت واولادك ؟! بطبع كلا . لذلك ما اريده هو تحول كل قطعه نقدية ليس لها قيمه الى قطعه نقدية تقاتل من اجلها..
في هذه الاثناء عند تزايد تركيز الناس وتخديرهم بهذا الكلمات جعلتهم اشبه بلمنومين مغناطيسيا لا يشعرون بشيء ابدا فقط بلثراء الغير واعي ، وفي نفس الوقت كان (الفريدو) يكمل الخطه بيده الخفيفة يختلس اي شي يوجد امامه حتى وان كان ليس ذو قيمه المهم انه اختلس كل شي من الناس بخفته الرهيبة دون ان يشعر به احد وعندما اكمل.. صرخ بأعلى صوته ليشتت انتباه الناس حتى لو للحضة واحده تكفي ؛ عندما سمع (بيرلو) الاشارة من اخيه اخفض يده قليلا جدا لتتزحلق الورقة النقدية من كم القبوط الى يده قرب الاخرى واخفى الورقة النقدية من فئة (1 دولار) بيده ورفع يده الى اعلى من رأسه (فعل كل هذا خلال اقل من ثانية اي اجزاء من الثانية التي يستحيل للعين المجردة ملاحظة ما فعل) ماشاهده الناس فقط عندما رفع يده الى الاعلى وهو يحمل ورقة نقدية من فئة (100 دولار) وهو يقول..
بيرلو: سيداتي سادتي ، ها قد تحقق امنيتكم وتحولت من ورقة ليس لها قيمه الى ورقه قد تعيشك فترة زمنية واعدكم ان هذه مجرد تجربة فقط القادم يسكون اكبر من ذلك بكثير والان من يمسك بهذه العملة اولا سيحضا بحض لا مثيل له
ورما الورقة عاليا وانقض الناس عليها كلمجانين خرج (بيرلو) من بينهم ولم يلاحظه احد لانشغالهم بألتقاط الورقة النقدية
بيرلو : هوهوهو ماذا جرى معك يا صاح
الفريدو : انضر يا صاح ماذا وجدت عندهم
بيرلو : امممم مجرد ساعة يد وبعض النقود الكثيرة ههههه واو وقلادة ؛ كيف استطعت انتزاعها
الفريدو : بدأت ازعل منك يا اخي هل تشكك في قدراتي ام ماذا
بيرلو : (وهو يضع يده على كتف اخيه الكبير).. اشكك في قدراتك !!! ماذا تقول يا اخي لولاك لكنت ميتا وانا في (5) من عمري ههههه ؛ لا اعلم ماذا اقول لك اشعر بأنك لست مجرد اخآ لي بل اب وام وصديق وكل شيء
الفريدو : وفقط !!! مجرد هذا فقط !!! هههههههه اني امزح معك ولا تقل مثل هذا الكلام مرا اخرى هل فهمت ؟؟
بيرلو : حسنا ، تكفيني هذه الابتسامة ههههههه ......يتبع......
================================
رأيكم بلقصة !؟؟! مجرد البداية 😊
انتقاداتكم هي نصائح لي لا تبخلوا علي بها
حتى ان كنت لا اجيد سرد القصص اخبرني بذلك حتى لا اكمل 😉
اترجى ان تمال اعجابكم
لتنسى اضغط على النجمة واطربني ببعض الكلمات في التعليق
أنت تقرأ
الفرسان الثلاث
Mystery / Thrillerالقصة تدور حول ثلاث اصدقاء تعرفوا بلصدفة وبمرور الزمن اصبحوا عصابة مهمتها سرقة صاحب اكبر شركة للاسلحة الغير قانونية