وبعد هذه الكلمات التي ارجفت (بيرلو) غط (الفريدو) بنوم ابدي وهو على حجر اخيه الصغير .
حاول (بيرلو) جاهدآ كتم حزنه كما قال له اخوه ، حمله بين ذراعيه متجهآ به الى المكان الذي يستمد منه قوته ، مشى (بيرلو) ودماء اخيه تتساقط قطرة قطرة من يده التي تموضعت خلف ضهره تاركآ خلفه آلامآ واوجاع وحنين واشتياق التي تبيد اي شخص ولكنه كان اقوى من ان تهزمه مصاعب الحياة التي تبدو صعبه وهي بلفعل صعبه ولكنها مع العزيمه والاصرار تصبح بسيطة سهلة وهكذا اكتمل الطريق في ضلامه الموحش وفراق اعز انسان في الدنيا او بلأحرى فراق الشخص الوحيد الذي يعرفه في هذا الكوكب الجشع وصل وهو يتذكر كل كلمه قالها اخيه وكل يوم قضوه معآ وكل ضحكه جمعتهم في هذه السنين الطويله التي دامت (10) سنوات والتي انقضت وكأنها (10) ايام فقط .
صعد (بيرلو) تله صغيرة وفوقها اشجارآ كبيرة مزهرة خضراء ليس لجمالها مثيل وبين تلك الاشجار كان هناك صخرتان نبتتا في الارض فأخذ بيرلو يحفر الى جانب هاتين الصخرتين بيديه العاريتين محاولآ كتم دموعه التي اغرقت عيناه ، وهو بلكاد يتنفس وكأنه يدفن انفاسه بلتراب فوضع اخيه .
وهو يدفع التراب على قبره قال له .بيرلو : اعدك بأنهم لن يفلتوا ما دمت حيآ سأجعل حياتهم جحيمآ مهما كانوا سأخذ بثأرك وثأر والدي فقد حان وقت الحساب اعدك يا اخي اعدك .
وبعد لحضات قليله ودون ان يشعر غط بيرلو في نوم عمييق الى جانب والديه واخيه .
وصل لصوص عصابه كينج الى زعيمهم اوراهو وهم يبشرونه .
العصابه : سيدي...سيدي جئناك بلبشرى لقد قتلناهم نعم قتلناهم
اوراهو : قتلتموهم هااا.... اتكذب وانت في قصري (صرخ بصوت اوقعهم ارضآ) .... قتلتهم ام قتلته ؟؟!! انت قلت لي انهم اثنان ولكنك قتلت واحدآ فقط أ كنت تضن بأني لا املك جنودآ او جواسيس ؟؟ انت لا تصلح لشيء.... باز...باز خذهم تسلى بهم .امسكهم باز بيد واحده واخذهم الى مكان مجهول وبعد ان اختفوا في مكان مضلم ومجهول لم يسمع شيء منهم الا صراخهم وهم يقولون .
....... يتبع .......
================================
اعرف اتأخرت هواي بس شسوي ضروف وسادس اعدادي وضغط كلش كبير احاول جاهدآ بوقت فراغي اكتب واوعدكم القادم افضل
لتنسون التعليق والنجمه
انتقادكم نصائح لي
أنت تقرأ
الفرسان الثلاث
Mystery / Thrillerالقصة تدور حول ثلاث اصدقاء تعرفوا بلصدفة وبمرور الزمن اصبحوا عصابة مهمتها سرقة صاحب اكبر شركة للاسلحة الغير قانونية