part 3

19 1 1
                                    

وصلوا الى الفندق وهم مستعدين لقضاء سهرة كبيرة وقد عزموا بعض اصدقائهم من الذكور والاناث وفي اجواء المرح والرقص والشرب

الفريدو : هي انت (بيرلو) اتسمعني (يصرخ في اذنه)
بيرلو : نعم بلكاد اسمعك ماذا تريد
الفريدو : انا ذاهب لشراء بعض من المشروب ، تأتي معي ؟؟
بيرلو : لا سأبقى اذهب انت
الفريدو : حسنا ، سأعود سريعا انتضرني
بيرلو : حسنا ...

وفي اجواء الصخب والصراخ والرقص بلكاد واحدهم يسمع الاخر ، يسكب (بيرلو) بعض المشروب لنفسه وهو ممسكا الكأس سمع صوت اطلاق نار اسفل الفندق خطر على باله اخيه (الفريدو) كسر الكأس بيده واخذ يركض خارجا ليرى ماذا حدث

بيرلو : الفريدو الفريدو الفريدو الفريدووووووووو اخيييي (وجده ممددا على الارض غارقا بدمه وثلاث ثقوب في جسمه ، حاول ان يرى من فعل هذا لكن ما شاهده فقط سيارة سوداء تمشي مسرعتا والتراب خلفها ، حمل رأس اخيه ووضعه في حجره).
(الفريدو) ارجوك انهض ، ماذا حدث ؟؟ من فعل هذا ؟؟ وما افعله انا الان ؟؟
الفريدو : (بصوت خفيف اشبه بالانعدام) اخي (بيرلو) ما بك لماذا انت خائف وترتجف ، اهدء قليلا
بيرلو : اهدء !!! ماذا تقصد بأهدء ، كيف اهدء وانت تحتضر بين يدي ، لا تقلق سوف احملك لأقرب مشفى.
الفريدو : مشفى !!! اين تجد مشفى وفيه دكاترة في هذا اليل وخصوصا مدينتنا تعج بلصوص !!
بيرلو : حسنا ، حتى وان سوف اساعدك لا تقلق ، كل ما عليك فقط التنفس بهدوء و.....
الفريدو : اخرس قليلا
(نضر (بيرلو) بدهشة الى (الفريدو)).
اسمع يا اخي (بيرلو) واتخذ ما سوف اقوله عبرة لك
اولا : اريدك ان تدفني بلقرب من والداي فقط اشتقت اليهم .
وثانيا : امسح هذه الدموع انك اقوى من ان تبكي ، حتى وانك لم بكي على موت والديك
بيرلو : (وهو يحاول حبس دموعه) بطبع لم ابكي عليهم لاني كنت صغيرا ، اضافة الى انك ....
الفريدو : الم اقل لك ان تخرس ، ‏كفاك ثرثرة واستمع لاخر مرا. ان في الحياة قد تخسر حلمًا، وقد تفقد حلمًا، وقد تتنازل عن أمنية، لكن تأكد يجب ألا تخسر نفسك أبدًا"  وكذلك هي لا تعطي دروسا مجانية الأحد فحينما اقول ان الحياة علمتني تأكد أني دفعت الثمن . لذلك كن قويا ولا تهتم اذا كسرت يوما فما يؤلمك اليوم يجعلك اقوى غدا . اليوم بكيت ولن تبكي ثانية فهذه الدموع كلروح ان خرجت لن تعد لا تبذلها على اي شخص . الوداع يا اخي سأشتاق اليك ......يتبع ........
================================
اسف البارت قليل ما كان عندي افكار كثيرة اكتبه اضافة الى ان موت (الفريدو) كان صعب ان اتخيله ان شاء الله البارت القادم افضل واطول ...
رأيكم ؟؟ نجمه وتعليق حتى تشوفون بارتات افضل من هذا

الفرسان الثلاثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن