☠مشرحة الموتى💀
بلقم: آية أحمد الطيبغمييت صحيت على صوت ديماا وسامعاهو بعيييد💔💔قالت لي قومي يا هبلة الليلة خالد مااشي يخطب😍 😍😍😍😍😍😍قمتة مخلوعة وصرختة قلتة ليها انتي جااااااادة😍🖤🖤🖤🖤نسيت اي شي وبقيت بضحك قلتة ليها كدي زحي لي انزلي انتي وانا بجي لاحقاك 😁مشيت الحمام استحميت واتوضيت واثناء ما أنا بغسل في وشي ظهرت لي ررغدد في المراية اتخلعت وخفت لكن كتمتها جواي💔💔قلت ليها عاايني انتي عااايزة ششنوووو ما ممكن كل يووم مخوفاني بطريقة💔قالت لي الامانة انتي حتتعاقبي لانك ما وصلتي الامانة💔💔قلتة ليها الصندوق القديم داك ساامي شالو مني وانا اصلا كنت فاقدة الوعي واسي الصندوق مع سامي في المشرحة 💔💔لحدي ما .تلقي سامي سيبيني في حالي فاهمة و اوعك تفكري تخربي الخطوبة ولا العرس 💔💔ومرقتة من الحمام نزلتة تحت لقيتهم بشربوا في الشاي وبتونسوا 🖤 قلتة ليهم صباح الخير حساام قال لي اسي دي خلقة الناس تصبح بيها 😂😂 جدعتة فيهو سفنجتي قلتة ليهو حساام احسن ليك قلتة لي خالد من هي تعيسة الحظ 🤣قال لي ميسم اخت احمد صاحبي قلتة ليهوو اهااا لالا تمام البت قمر النصيحة كلمتو حنين💞 ولالا لسة خالد قال انا كلمتها طيب يا امي اجهزوا عشان حنمشي بعد صلاة الظهر❤ قاام ماشي طلعتة معاهو قلتة ليهو ايواااا يعني طلعت مربط معاها من ورااي كويس ياا خالد قال لي لا مربط ولا شي امشي البسي انتي ماماشة معانا😑 قلتة ليهو يلا ماشة😒 مشيت لي ديما قلت ليها خليتي مشية نيو يورك قالت لي ناس نيويورك جايين هنا أنا البوديني شنو قلتة ليها احلفي حنين جاااية وااي😍😍😍انا ماشة اضرب ليها مشيت فتشت تلفوني ما لقيتو سمعت صوتو بضرب في الحمااام😰😰مشيت براحة فتحتة الباب شلتو فتحت الخط صوت رااجل قال لي انتي حتموتي على يدي لانك وريتيهم محل الصندوق💔💔💔 قلتة ليهو انا ممكن افهم هم لي عايزينو 😓وبعدين انا ما كلمتهم بالمكان انا بس ورؤيتهم عند منو انت شوف ليك طريقة اهرب وانا مالي دخل .تمااام 😑😑💔💔💔💔وانا دايرة امرق في يد مسكتني يد مقطوعة وفي صوت قال لي شنو يهرب دي شنو الخطة الفاشلة دي قلت ليها بس هو حيقتلني 💔قالت لي انتي لو ساعدتينا هو ما حيقدر يقتلك مهما حاول💔💔قلت ليها طيب والمطلوب مني شنو ...
أنت تقرأ
مشرحة الموتى
Horrorمشرحة مسكونة ...يموتان بدون سبب!! يتلبسهما جن ...هل تستطيع هي كشف اسرارهما وسبب موتهما ...هل ستجرب الموت