الجزء الحادي عشر

121 12 0
                                    

☠  مشرحة الموتى💀
بقلم : آية احمد الطيب

قالت لي تتكلمي معاي طيب اتكلمي قلتة ليها الحصل شنو قالت لي ما حصل اي شي 💔💔😑 بس انتي ما حترجعي لحيااتك الطبيعية لانك ميتة 💔💔😏😏😏😏 قلتة ليهاةوانتي كمان ميتة 💔💔💔قالت لي لا انا ما ميتة قلتة ليها كيف يعني😳😳😳😳💔💔 مرقت فاتت بدون حتى ما ترد لي مشيت طبعا قعدتة لي في فندق وكداااا💔💔💔💔 واثناء ما انا قاعدة باليل💔💔💔💔💔 سمعت صرير الباب بفتح 💔💔💔قمتة على حيلي وبقيت مااشة برااحة لحدي ما وصلت الباب عاينتة ماف شي لحدي ما لفتتني حاجة من ورا ودقت باصبعها كتفي💔💔💔اتلفتة وانا مخلووووعة😳لقيتة رغد ياالله البت دي لحدي الان مصرة تخوفني 💔💔💔💔قلتة ليها عايزة شنو 😑😑😑 قالت لي اتكلم معاك 💔💔💔قعدت وبقت تحكي لي عن انها كيف استغلتني عشان توصل لهدفها الهو انها ترجع  للحياة عن طريق الصندووق💔💔💔💔وانها كيف اتفقت مع ساامي علي كنتة عايزة ابكي بس اتحكمتة في نفسي وقلتة ليها بس ليه انا لي مايكون اي وحدة غيري ممكن تفهميني وبعدين انا  وصلتك لهدفك ليه انتقمتي مني 😭😭😭انا عايزة ارجع لي حياتي وبقيت ابكي وهي بتضحك بطريقة هيستيرية 💔💔💔💔💔💔قالت لي لي رجعة ماف  وانا اخترتك انتي لانك حاولتي تساعدي دكتورة مروة انها تكتشف سبب موتنا 💔💔💔 قلت ليها مروة مروة وين قالت لي مروة ماتت💔💔💔 رجعت تضحك بنفس الطريقة وقالت لي اقول ليك حاجة  اعلقك بيها  الحاجة الوحيدة الحترجعك للحياة  هي الصندوووق 💔💔💔💔💔💔 انتي عارفة انا قلتة ليك الحاجة دي ليه لاني عارفة انك ما حتقدري   تجيبيهو لانو معااااااي وابتسمت وفجأة اختفت 💔💔💔 بقيت بتبسم براي ونمت ......

مشرحة الموتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن