P : 2

691 42 7
                                    

P: 2
اخذت سيارةَ أُجرك و طلبت منه ان يأخذني الى أكبر متجر تَسوّق ، و في الطريق كنتْ اتأمل شوارع سيول المغطاة بالثّلج و الأُنـاس الذين يمرون من فوقها تاركين أثار اقدامها خلفهم كانت كما تموقعت و أكثر انها جميلة جداً .

وصلت الى متجر التسوق و كنت ارجف من البرد قمت بمحاسبة سائق الأُجره و دخلت الى المتجر التسوق بسرعه ، كان المكان دافئ و تفوح منه رائحة السيجاره و بعض العطور المنبعثه من متاجر بيع العطور ، بدأت اتجول حتى وجدة متجر يبيع المعاطف و الملابس الخاصة بفصل الشتاء ، قمت بشراء المعاطف و الملابس و بعض الجوارب ، بعد انتهائي ، حاسبت ببطاقتي و خرجت متجهه الى غُرفة التبديل .

بدلت ملابسي و ارتديت معطفي ، و ايضاً قمت بِرش عطري ، و خرجت حتى آكـل ، و من ثُـم عدت الى شقتي .

عندما وصلت الى الفُندق وضعت ملابسي بالدولاب ، و استلقيت على السرير لم أكون اريد ان انام لـَكن غلبني النُعاس فأستسلمت لـه .
__
7:29 A.M
__
في صباح اليوم التالي ، استقظت على مكالمات صادره من هاتفي ، انزعجت من تكرارها ، فوقفت و اخذت هاتفي حتى أرى من المتصل ، لقد وجدتها صديقتي المُقيمه في سيول ، اجبتها و كانت تصرخ علي قائله :

" لماذا لا تُجيبين على اتصالاتي !!"
اجبتها قائله " لقد كُنت نائمة و ايقظني أزعاج مكالماتك !!" قالت لي " هذا يعني انك لم تتناولي وجبة الفطور !!"
" أجل فأنا للتو استيقطت "
"حسناً جيد ، سوف أتي اليـك و أخذك معي حتى نفطر سوياً " "حسناً سوف أرسل اليك اسم الفندق و رقم شقتي "
"انتظرُك :) "

اغلقت الخط و أرسلت لها عنواني و من ثُّـم ذهبت لأفعل روتيني اليومي انتهيت ، و خرجت لأرتب المكان ريثما تَصِل الى هنا .

سمعت رنيت الجرس معلناً وصولها ، ذهبت بسرعه و فتحت لها الباب :
___
"مرحباً - صرخت بفرحه - "

احظنتها و انا ابتسم فلقد مر وقتٌ طويل لم أرها فيه و قلت لها :

" كيف حالك سيلين لم أركِ منذوا وقتٍ طويل "

اجابت " انا بخير ، لقد اشتقت اليك كثيراً "

انا ايضاً " قلتها بأبتسامه عريضه"

" هيا ارتدي مِعطفك فأنا سوف آخُذك الى مكان سوف تعجبين فيه "

" حقاً!! انا متحمسه ، لحظة واحده سوف أرتدي معطفي و آتي أليك"

" حسناً أنا انتظرك :) "

ذهبت و ارتديت معطفي و خرجنا معاً ، ركبت سيارتها و ها نحن متجهين الى المكان الجميل الذي تُخبرني عنه سيلين منذو ان صعدنا حتى وصلنا ، لقد تشوقت لأراه ..

وصلنا الى هُناك و كان المكان كما وصفته ، كان جميلاً جداً ، لقد كان مطعماً مُطلاً على بُحيره و كانت هناك شجرة الكرز اللتي كنت احلم ان اراها ، لِحسن حظِ لقد جلبتُ كاميرتِ معي حتى أُصور هذه اللحظه الجميله :( .

__
💛💛.

Can I take a Photo of you? |  Johnny ♕Where stories live. Discover now