P : 3

548 40 27
                                    


__
وصلنا الى هُناك و كان المكان كما وصفته ، كان جميلاً جداً ، لقد كان مطعماً مُطلاً على بُحيره و كانت هناك شجرة الكرز اللتي كنت احلم ان اراها ، لِحسن حظِ لقد جلبتُ كاميرتِ الان يُمكنُنِي ان أُوثّق هذه اللحظة ، انا شاكره لسيلين لأنه جلبتني لهذا المكان .

قامت سيلين بأخذي الى أحد المقاعد المُطله للبحيره ، لقـد كدتُ ان ابكي من جمال المنظر ، قامت سيلين بالطلب و انا بقيت اشاهد هذا المنظر الخلاب و ألتقط له الكثير من الصور ، اتت سيلين و قالت لي بأبتسامه مشرقة :

" يبدوا ان المكان أعجبك كثيراً "
نطرت لها و انا ابتسم " اجل انه جميلٌ جدا ، انا لا أكاد أكُّف عن التقاط الصور ، اشعر و كأنني أحلم "
ضحكت سيلين بخفه قائلة " انا مُتشوقه لأُريك منظرها في الليل انه اجمل من النهار بكثير "
انتابني الفضول لأعلم كيف تبدوا بالليل " هل يمكننا ان نبقى حتى يحل الظلام "
نطقت سيلين بعد قهقهتها " حسناً سوف نعود هنا حين يحل الظلام لكنني لن اكون معك "
تعجبت منها و قل لها سائله " لما ؟ انا اريد ان تكوني معي "
اجابت سيلين " لأن غداً لدي مقابلة توظيف و انا احتاج هذة الوظيفه حتى استطيع العيش هنا ، انتِ تعلمين ان سيئول باهظة الثمن "
تفهمت ما كانت تريد إيصاله لي و قلت لها " حسناً لنُؤجلها لوقتٍ لاحق "
قالت سيلين بسرعه " لا لن نؤجلها ، و كما ان الفندق الذي تسكُنين فيه قريبٌ من هنا ، حسناً ليس قربياً جداً لكن يمكنكِ الوصول اليه ان كنتِ تملكين دراجة هوائيه "
" حسناً سيلين سوف اذهب لوحدي لكن عديني ان تأتي مع المره الثانيه " قلتها بتوبيخ
اجابت بـ " حسناً أعيدك "
___

تناولنا وجباتنا و ها نحن الأن نتجول في أماكن عامه و كانت سيلين هي المُرشدة السياحيه خاصتي ، كانت تخبرني عن كل شيء و عن بعض القصص المثيره ، انتهى بنا الحال نجلس بأحدى المقاهي و نتناول القهوة و بعض ألواح الشوكلاه ، كُنا نتحدث عن مواضيع كثيره و ايضاً ، لقد حل الظلام و كانت الساعه الـ 8 ليلاً ، فزعت سيلين حينما انتبهت  للوقت ، اخذت حقيبتها و قامت بتوديعي .

اما انا ، اخذت سيّارت أجره و ذهب الى ذالك المطعم ، عندما وصلت لهُناك كان المطعم فارغ ، ليـس به الا أربع أشخاص ، فتاتان تجلسان لوحديهما و فتى و فتاة في جهه أُخرى ، كان الفتى يحمل كاميره و يلتقط الصور هنا و هُناك  ، ابتسمت لا شعوريّا عندما علمت أنه يحب التصوير ، لـكن لم أكون مهتمه كثيراً له ، بدأت أتجول في انحاء المطعم و عند البحيره ، كانت هنالك أنوار حول اغصان الأشجار مطفيه لها جمالاً ساحراً ، كانت سيلين على حق منظر المطعم بالليل أجمل بكثير من النهار .

أخرجت كاميرةِ و ألتقطت بعض الصور و انا حقاً لا أُريد ان أذهب و اترك هذا المكان انه ساحرٌ جداً .

Can I take a Photo of you? |  Johnny ♕Where stories live. Discover now