6

20 2 0
                                    

٢٠٨
ليالي:
اعجبتني احد المقولات لأحلام مستنغامي و هي تقول: اسرقوا من العمر حياة قبل ان يسرق العمر اجمل سنوات حياتكم.
تحرك شيء ما بداخلي عندما قرأتها لي عمتي بتول لأنني لا اجيد قارئة العربي بشكل جيد لذلك هي تقرئ الكثير من الروايات و عندما تعجبها مقوله و اقتباس ترويها لي.
كيف لي يا احلام ان اسرق من العمر حياة و زيد هو كل حياتي كيف لي ان اسرق قلب زيد فزيد صعب جداً يا احلام زيد اصعب رجل في الحب لديه قوه و كبرياء اتعلمين يا كاتبتنا بأنني اعيش الحب وصلت الى مرحلة الهيام اآي يعني هو الوصول الحب الى درجة الجنون نعم فأن كتبتي لي رواياتي لأسميتها الهيام نعم يا احلام فزيد من سرق لي اجمل سنواتي و هو لا يدري عن الذي بداخلي كم هو الحب لذيذ لكنه صعب جداً و خصوصاً إن كان من طرف واحد و هذا الطرف خجول و يخاف من ان يبوح بهيامه، يا كاتبتي العزيزه اريد مساعدتك فأنا ضائعه في صحراء الحب القاحله.
٢٠٩

سمعت صوت فتح باب المنزل كأنه فتح باب قلبي اعلم انه زيد معشوقي لكن لم اسمع خطواته اظن انه اتجه الى والدته. انتظرت كثيراً حتى واخيراً سمعت صوت خطواته و كانه يتمشى في قلبي ثم فجاه غلق باب غرفته بقوه يبدو غاضب على ما اظن لذلك فتحت باب غرفتي و تسللت الى امام باب غرفته سمعت صوت تحطيم اشياء ياللهي ماحصل لحبيبي المجنون لما هو غاضب اتمنى ان احتضنه و اخذ كل همه وقفت كالمجنونه احتضنت باب غرفته احب هذا الرجل احبه.

عدت الى غرفتي و انا قلقله على زيد قلبي، ما به من ازعجه اتمنى ان اقتل كل من يزعج زيد اه من العشق لقد دمرني لكن ما اجمل دماري. احبك زيد احبك بقوه و ان كانت قوه في العالم تفوق قوة من حبي لزيد لقتلت تلك القوه.
٢١٠
مر يومين و زيد لست على مايرام لا يجلس معنا يخرج دون ان يعود لكن اليوم عاد عصراً و انا رأيته يصعد الدرج ناديته

-زيد

نظر لي

-زيد ممكن نحجي

لم يقل شي و اتعبني و جلس على الاريكه

-احس هالفتره تعبان شنو رأيك نطلع شويه نغير جوء صراحه اني هم ضايجه نروح مكان حلو يغير نفسيتنه

-مالي نفس
٢١١
-لا تردني ولله راح تحس بتحسن

تنهد بضيق

-ماشي لعد انتظرج على ماتبدلين

هرولت الى غرفتي بدلت ثيابي و ضعت المساحيق سريعاً و خرجت، وجدته جالس في ذات المكان باهت اللون

-يالله

نظر لي ثم قام امامي دون ان ينطق حرف . عندما صعدنا في السياره سألني
٢١٢
-وين تردين؟

-المكان الي ترتاح بي

-للبحر

قاد السياره حتى وصلنا الى البحر نزل من السياره و وقف امام البحر ينظر له

بداخلي عتمة(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن