٣٩٠
ساره:
صوت النبض يرن في اذني رائحة المعقم تسلسلت الى انفي الم فضيع في كتفي جسدي ثقيل لا استطيع ان افتح عيناي اشعر بثقل جفني حتى واخيراً تمكنت من فتح عيناي ببطء سقف ابيض فوقي لقد عرفت اين انا دون التفت. انا في المشفى كان اخر صوت سمعته صوت اطلاق نار عندما اطلقو النار على صدر زيد وقعت مغمياً علي هل مات زيد؟؟ اما انا ما الذي حصل بطفلي هل مازال في بين احشائي و ماذا عن الرصاصه التي اخترقت كتفي بكل قسوه و وحشيه مالذي حل بها.
حركت رأسي و نظرت الى يميني يجلس ذلك الرجل و رائحة عطره اخترقت انفي. و نظراته الحاده تصوب نحو و يرسم على وجهه ابتسامه مزيفه و يتقدم نحوي و مازال يرتدي ابتسامه مزيفه لماذا انقذني؟
391-حمدالله على سلامتج
نظرت له بحده و حقد و قلت بضعف و تعب
-مجرم اطلع بره
تلاشئت ابتسامته و نظر بغضب و لكن حاول ان يخفي الغضب الذي سيطر عليه
-اهم شي هسه كمتي بسلامه و طفلنا عايش مابي شي وأخيراً صار عندي طفل
-ماتسمع انته كلت اطلع بره انته مجرم مايشرفني يصير عندي طفل من واحد مجرم
-بعدين نتفاهم حبيبتي هسه انتي ارتاحي
392اشحت وجهي على الجهه الاخرى و حرقت عيناي دموع تتجمع بها لإطلاق صراح الدمعه و تذكرت ماحدث لي و كيف اكتشفت حملي. قبل ان تعود بي الذكريات تحدث ذلك المزعج
-صارلج يومين نايمه
صمتت و كأنني لم اسمع شيء
فلاش باك قبل 3 ايام:
استيقظت صباحاً و اشعر بغثيان شديد و الم في معدتي و ايضا اعراض نسائيه اخرى شككت في الامر لذلك اخذت موعد و حللت و علمت بأنني حامل في شهري الثالث و لم الاحظ.
في يومها اردت ان اعزم اياد على عشاء و اقول له لكنه عندما عاد من العمل قال بأنه سيأخذني لمكان و قال انها مفاجاة و حقاً كانت مفاجاه عندما اخذني الى مكان لا يوجد به احد فقط كوخ صغير و عندما دخلت الى الكوخ وجدت به رجال مسلحين و دفعني اياد ارضاً
393
و قال بأنه اكتشف خياناتي على الرغم من انني لم اخن كل الذي فعلته انني احتضنت زيد لانني اشتقت له يمكنني ان اقول اذنبت و لا يحق لي فعل هذا لأنني على ذمة رجل اخر لكن لم ازني معه ولم اتجاوز حدودي و حتى لا يستحق كل هذا الامر اخطأت و اعترف انني لا يجب ان افعل هذا و كان المفترض ان اتحدث معه فقط لكنني لم اشاء ان اكبت مابداخلي و لم اتوقع ان عقابي قاسي لهذا اللحد و الاسوء انه يراقبني اذن هو ليس انسان طبيعي بالتأكيد يحيك شيء و من يملك رجال مسلحين و ايضاً اطلق عليه النار و لو لا صراخي بأنني حامل لقتلني كما فعل بزيد الذي لا اعلم شي عنه يا ترى مالذي حل به هل مات اتذكر أنه اطلق النار على صدره و سقط ارضاً و انا سقطت على الارض خوفاً و هذا اخر شيء حصل لي.
أنت تقرأ
بداخلي عتمة(مكتملة)
Romanceالجميع يملك بقعه مضيئه بداخله الا انا الانسان الوحيد الذي داخله معتم بسبب افعالي المظلمه بسبب فتاة بريئه و يتيمه لجأت لي و انا تركتها في أشد حاجتها لي السبب هو سببي اما هي فتاة صغيره و بريئه لا تعرف شيء في هذا الدنيا لكنها قويه جداً و انا كسرتها قلب...