٣٣٠
جاءت الخادمه تركض و تقول
-سيدي ماذا حصل؟؟
-اين ليالي؟؟!!
-لا اعلم لكنها خرجت صباحاً اظن انها ذهبت الى المدرسه
-مدرسه؟؟؟اليوم هو يوم السبت ماذا تقصدين بمدرسه
-لا اعلم سيدي
خرج زيد من المنزل بسرعه و هو قلق و وصل الى الشركه قبل موعد الاجتماع بخمس دقايق حظر الاجتماع المهم ثم اجتماع اخر لكن عقله مع ليالي و الحلم لم ينسى على الرغم انه يحلم بكوابيس كثيره الا ان هذا الحلم يختلف تماماً.
٣٣١عاد الى المنزل مبكراً و عندما عاد سأل الخادمه ان عادت ليالي
-لم تعد سيدي
صرخ زيد
-اين تكون قد ذهبت!!!!!!!!!
-لا اعلم سيدي
-انها تحمل طفلتي ان حصل لها شيء سأجن ياللهي ساعدني
خرجت من المنزل و ذهبت الى منزل امي سلمت على والدتي و عاتبتني كثيراً و مها ايضاً لكنني قلت لهم انني مشغول جداً و سألت امي ان جاءت ليالي، لكنها قالت لم تأتي. جلست مع اهلي قليلاً ثم خرجت ابحث عنها لكن لم اجدها لذلك تركتها ربما تريد وقت لنفسها لكنني قلق عليها. عدت الى المنزل و انا انتظرها على احر من الجمر لكن غفيت على الاريكه و انا انتظر ليالي ان تظهر.
٣٣٢ليالي:
اعلم انه حزين بشأن تلك البهلا المزعجه ريما التي ستحلاقني حتى الممات لكن ليس لهذا اللحد لقد جرحني جداً بكلماته القاسيه لم اتوقع انه بتلك القساوه يظن انني ضعيفة الشخصيه فقط لانني احببته و طاوعته اذن هو يحب من تكون اقوه منه و عنيده و مزعجه انا لم اؤذي احد في حياتي و لم ادمر احد كنت دوم هادئه و مسالمه لكن عندما ظننت ان زيد سيحبني و اوهمني اعطيته اغلى ما املك لأنني ظننته اهلاً للثقه و لم اتوقع انه سيكسرني بهذا الطريقه و يحطم امالي و ينعتني بضعيفة الشخصيه.
لم اتحمل صدمة كلامه بقيت مستيقظه طوال الليل و انتظر ان يحل الصباح و قررت ان اخرج مع وحدتي لذلك غيرت ثيابي و اخذت المال الذي سيكفيني ان ابات بفندق.
اول ما فعلته هو تجولت في البحر مكان هادئ ثم تناولت الطعام بعدها جلست في احد المتنزهات الهادئه و الجميله و بها شلالات و مناظر طبيعيه رائعه و عندما تعبت استأجرت في فندق راقي و قضيت الليله بعيداً عن كل شيء و الجميل بأن الفندق يطل على البحر مما جعلني ارتاح اكثر و افكر بعمق بخصوص علاقتنا انا و زيد.
٣٣٣عندما عدت الى المنزل في اليوم التالي و انا اشعر نفسي افضل بكثير دخلت و وجدت زيد نائم على الاريكه دون غطاء و يحتضن نفسه تقربت منه و قلت
-زيد زيد!!
فتح عيناه ببطئ لكن عندما وجدني امامه فزع و احتضنني و قال لي بصوت مملوءه بالقلق
أنت تقرأ
بداخلي عتمة(مكتملة)
Romanceالجميع يملك بقعه مضيئه بداخله الا انا الانسان الوحيد الذي داخله معتم بسبب افعالي المظلمه بسبب فتاة بريئه و يتيمه لجأت لي و انا تركتها في أشد حاجتها لي السبب هو سببي اما هي فتاة صغيره و بريئه لا تعرف شيء في هذا الدنيا لكنها قويه جداً و انا كسرتها قلب...