السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
عشگت بنت عمي💝💝
بارت ١٣&&
الكاتبة لحن الحياة.....مشواا عني الاحبهم¥ انعصر گلبي بدربهم ¥اموتن من بعدهم يروحي شلون بيا¥
على الطول سفرهم ¥طفت عيني بصورهم ¥دعيت الله اليردهم ويردون اليه¥في المضيف.
يلا ابو ظافر احنه نترخص منك
:-على خير .شنو القضية قبل شويه اجيتوا .ما لحگنه نشوفكم .
:-شتسوي بينه ياخوي .بس تعب .خل نمشي افضل
:-لا عيب هالكلام . ماتطلعون منا.اذا ما تتعشوون .
:-شنوو هالزحمه ياابو ظافر ...
:-لا زحمه ولا شي .اتفضلواا استريحوواا
:-زاد فضلك ...:::::نرجع للصاله:::::
عهود:-شفت هاي المرة التهت گمت ورحت للمطبخ .حتى نحضر العشاا .اني وبنين .جهزنه كلشي ...وصار وقت انصب الا كل .اجوا اخوتي .وعمار بس يصنف علي ...احنه نصب الاكل وهمه ياخذون ويروحون .....
رجعنه حضرنه للنسوان .....خلصنه بنين.راحت گعدت واني خليت چاي عالنار .ورحت اكلت . ...جمعنه المواعين بعد ما خلصواا وانطيناهم چاي .وبعدها. بساعه تقريبا .مشوووا .....
ابو ظافر :-مدري شگول .اني بالبداية اجوا على بنتي عهد خطابه لكن ما حسيت بيهم مناسبين .ورفضتهم بدون ما اسأل عمامها وخوالها لكن هسه السالفه اختلفت .ذوله اولاد عمامي وخوش ناس ما اگدر ارفضهم .ولازم الشيخ يكون عنده علم ....خل احچي ويا العائلة هسه وبعدين اشوف راي الشيخ ...دخلت جوه .الله بالخير .
:-الله بالخير والعافيه
ام ظافر:-.ها ابو ظافر شنوو الموضوع شعجب اجووا هيچ جيه .اكو شي
:-اي اكوو .خل اگعد واحچيلكم .....الناس اجوا عليه يردوون مره مني .
:-رحت للمطبخ .عزلت الاكل و المواعين وغسلتهن ...ودخل ابوي للصاله ..اول ما دخل سلم .وامي سئلته وگالت اكوو شي .ابوي گال اكوو .من گال اكو اني جفلت .شكثر افكار خطرت ابالي .بس من گال يردون مره اني فقدت تخبلت اهئ .صخام صخمني يا ناس .والمن يردون .اهئ لو ما شويه اگوم ابچي اطگ من البچي .ليش هيچ يصير بيا وذولي شجابهم عليه .اااااه ياربي اااااه ..زين اني لويش ضايجه ..اوووف منك جاسم دمرتني لا خليت عندي عقل ولا گلب .الاثنين بين يمك ..وشكوو تفكر بي وعاطيته اهميه اكثر من اللازم ..ولا عهود انسي .جاسم خاطب ورح يتزوج انسي ...وبديت الذي بدون وعي ...وبقى الحنفية مال السنك مفتوحه والمي يجري .....واني هم دموعي تجري على سوء حظي .ربي ساعدني ...خلصني من هاي المأسآة ....
:-يمه عهود خلصي المواعين .و تعالي
:-گوه نطقت الكلمه .. العبرة كانت خانگتني ..صار يمه ....اهئئئئئ اهئئئئئ كله منك جاسم .ولك ياگلبي ليش تعلقت بشي مو الك ليش ولك .اااااااااه ...يارب توكلت عليك وانت نعم الوكيل ..كافي بچي على شي ميسوى .گومي على حيلچ وصيري سبعه ولتخلين شغله مثل هاي تهزچ .. (احچي ويا روحي) شنو يقرره ابوي اني اوافق واسكت ..وجاسم طلعي من گلبج وعقلچ. لان ميفيدچ ...مسحت دموعي وگمت اكمل شغلي ..
ام عهود:-اي وشگلت الهم:-ما انطيتهم حجاية گلتلهم انطونه مهله .وما عارضواا بالعكس گالوا هذا حگك ..واني هسه لازم اخذ رايكم ......واعرف عن الولد واطباعه عمار ظافر.تعرفون مؤمل لو لا
:-اي يابه نعرفه خوش ولد وسبع ماكو منه وشاغول هم .....
:-هااا زين خوش حچي ....
:-بقى نشاور عمك .وخوالك .'''''''':::"""""""::::::'''""""""""''''''''::::::'''''---الكاتبة لحن الحياة.....
جاسم :-بعد ما اخذت عمي وعائلته البيتهم .رجعت ضايج والبيت وحشه والشياطين مگابلاتني .وين اروح .احسن شي اناقش ابوي بموضوع .الخطوبه ......وبهالاثناء اتصل مسلم ....الووو هلا مسلم خيرك
:-اگلك غزوان مسوي حادث .ونقلنا للمستشفى ومحتاجيك ضروري .لان اخوانه كلش صغار .واني وامه وحدنه ما لگيت احسن منك .واتصلت عليك
:-عليك اخو زينب ..😳ومن شوكت .احجي فضني .مو طلعت روحي .......
:-قبل ساعه .ونص
:-لا اله الا الله .وهسه شلون وضعه
:-حالته بيها خطورة .ومو حلوة نترك امه وحدها بالمستشفى .
:-لا خويه تحچي صدگ عيب علينه صاحبنه بضيج وما نكون وياه ونوگفله ...وهو هم وگف وياي بشغلة جابر .وانت والولد .فضلكم ما انساه...
:-فضلنه على حالنه لتگول هيچ .....هسه احنه ننتظرك بمستشفى ال.........
:-دقائق واني يمكم .....نهيت المكالمه .واخذت السياره ورحت عليهم ......لگيت مسلم اباب المستشفى ايتانيني ..دخلنه .سوه .....شلونچ خاله
:-حال الضيم حالي .يايمه شلوني
:-الله يكون بعونچ ويگومه سالم...تكسر الخاطر.
:-تسلم وليدي ...
؛هسه شنو وضعه ..وشسوو الاطباء
:- يلا بخاطركم احنه نتوكل
:-وين ياخويه على خير ..قبل شويه اجيتونه .مالحگنه نشوفكم ..لويش مستعجلين.
:-شلك بينا بس تعب ودوخة راس .
:-لااا زعلتوني منكم والله .متطلعون اذادخلوا غرفة عمليات ..نجاح العمليه ٥١ .و بيها خطورة شوية وان شاء الله يتعدى مرحلة الخطر ..
مسلم:-ان شاء الله .بقيت واگف على اعصابي ..و صاحبي بين الحياة والمووت يارب لطفك..و رحمتك .
ام غزوان:-ربي بداعه اولاد الحسين .تنجي ابني من الموت .بداعة الزهرة ام الحسن .لتفشلني .الله يا نار گلبي بيش اطفيچ .ووليدي مدري بي رح يصحى لو يبقى طول العمر نايم ......اهئ اهئ اهئ .😭😭بيت ابو عهود----
ابو عهد:-خل اتصل عالشيخ .واخبره ...اتصلتت
:-الووو ها ابو ظافر .گواك الله
:-هلا بيك خويه .گوة الله حيلك..اگلك اتصلت عليك بموضوع .
:-اتفضل خويه تآمرني...
:-ما يؤمر عليك ظالم ...امس اجه علينه خطابة البنتي .واني گلت لازم عمها وولد عمها يكون عدهم علم بالموضوع ..اني سويت الي علي بعد انتو اذا تردوها اولا رجعولي خبر ......
:-و منو ذولي .الناس
:-ناس من اليگربون ابوي(رجل عمتي)اعتقد ولد اخوانه .:-والله اذا عليه ...تريد الصراحه اگلك لتنطيهم احنه اولى بيها .....لكن البنت بنتك وانت حر .المن تنطيهاا...خل اشوف الولد .واردلك خبر.
:-تدلل خوية .براحتكم ..اودعناكم
:-بالسلامه ...ام جابر .ابو ظافر اتصل عليه وگال اجوا خطابة على بنته .واذا نريدها نگلهم واذا لا حتى منوگف بطريق البنت .
:-شنوو خطابة ......اني من اجواا علينه ولليوم .اني خليت عيني عليها حتى اخطبها الجاسم ......تحچي صدگ ابو جابر .
:-اي احچي صدگ .بلا طلعت البنت متريد ابن عمها .شلوون نجبرهاا .نبقى على هاي عاداتنه الي دتخرب حياة بعض الشباب والشابات .كافي الزمن تغير .البنت بنته .وهو حر المن يزوجهاا
:-والله .اني ما ادخل روحي .اتصافى انت وولدك ..احچي ويا جاسم .وشوفه يلا تگول الابو ظافر شنو رايك:-اكيد ..اتصلت على جسام. هلا ابني .بشر صاحبك شلوون صار .
:-قبل لحضات .خلصت العملية وبإعجوبه نجحت ..وهسه هوه بغيبوبة.منعرف يمته يصحى .
:-الله يگومه سالم ..ابني عندك مجال احچي وياك .بموضوع
:-الوقت كله گبالك. بوية .اتفضل احچي اسمعك....
:-................يتبع.......الكاتبة لحن الحياة....
عشگت بنت عمي💝💝
أنت تقرأ
عشگت بنت عمي 💝💝 جزء الاول
Фэнтезиسكنت قلبي دون استئذان .كانت بعيدة عن عالمي فجأة ضهرت امامي فلقيت نفسي مجنون بحبها . قصه من نسج الخيال تتكلم عن عشك اهل الجنوب وخاصه اذا كان العاشقين في نفس العالم تابعونا وان شاء الله تعجبكم القصه بقلمي لحن الحياةة......تحياتي للجميع