السلام عليكم ورحمة. الله وبركاته
عشكت بنت عمي💝💝
بارت٢٠&&
الكاتبة لحن الحياة.....
//عهوود
مو گلت ما تركچ .اشو چنك .مشيت
وين ذيچ الثقة والحب .هاااا. نسيت.....بقلمي .جاسم///
لا مشيت .و. لانسيت ....مفتهمه غلط.....
آنه ما اترك حبيبي لحد ما موت......
:-والثقة والحب .الچ.بگليبي موجود.....بقلميانتي عهد روحي الما اتركه بيوم ...
والأريدنه فقط ....اكشف المضموم...ابن عمچ ....بقلمي لحن الحياة......جاسم:-فتحت تلفوني .ولگيت سبع رسائل ...
ابو جابر :-يلا بويه فضها .تلحگ تشوف تلفونك..
:-هههههه دخلت التلفون بجيب الدشداشه ..وصعدت بالسيارة ورجعنه للبيت .وراسا دخلت غرفتي سبحت .ورحت مددت عالسرير .فتحت التلفون ...دخلت على اول رساله .😵😵اقره واني متفاجئ لا مو معقوله .عهد هيچ تسوي .لا..ما اصدگ .هاي حب حياتي .واني اثق بيها. .هي حتى من شافتني ذاك اليوم ركضت خاف اشوفها .معقوله يطلع منها هذا الشي ....لا والله مستحيل ..اشك بروحي وما اشك بيهاا##الرساله-----
جاسم الله يوفقك ارفض .اني ما اريدك اترجاك بس لا تفضحني ..اكيد انت متقبل تتزوج وحده وهي مو رايدتك .وگلبها وعقلها عند غيرك .اني اريد خطيبي الاول ..اني احبه وهو يحبني ..اترجاك لا تگول الوالدي......فقط ارفض واكون ممنونه منك ...:-تخبلت طبگن عندي الحار والبارد الي شفته واقع لو خيال ...دخلت عالرساله الثانيه. هم نفس الرساله لكن بيها بعض التغييرات. و.حفظت الرقم عندي ..اريد اعرف شنو القضيه ..اتصل عالرقم .....لا ما اتصل هسه.بالليل .وعلى الرقم الي انطيته الها...باوعت على الوقت الي وصلتني بي الرساله. يااا عجيب زين.اذا هي صدگ دازه الرساله شلون لحگت تدز كل هاي الرسائل وگبال الكل والسيد جان يعقد معقوله ماكو احد شافها ..و.الكلام السمعته منها اليوم بعد ما عقدت عليها يگول شي ثاني..مو مثل الي بالرساله .يا ربي اهديني للطريق الصح ما اريد اتهور واظلمها واظلم نفسي..شلون بياا ربي ساعدني .ولتخليني بهيج موقف محرج ...بقيت اتاني يصير الليل ..اخذتلي غفوة ..وگعدت على صوت اذان المغرب ..توضيت وصليت ..ونزلت اكلت ...وبالي مشوش .شلون رح اعرف الحقيقة ...يا حلال المشاكل.حل مشكلتي ..اني محتاجك يا سيدي......صعدت للغرفه..رديت الباب......وفكره تجيبني وفكره ترجعني.الى ان وصلت الحل مناسب صارت الساعه بال١٠تقريبا .كل هالوقت واني نار مشتعله بيا.....لكن اكو اشياء ٢ تثبت عهود بريئه .الاولى. السيد جان يعقد..شلون دزت رساله .وهو يعقدلنه .والثاني الكلام الي گالته بعد ما عقدت عليها ...
في بيت ابو ظافر..
عهود:-اگلج بنين .شوفي جاسم .شجابلي.
:-عزة بعينچ..صار عندچ تلفون واني ما عندي.الا اخلي ابو جواد يجيبلي واحد بعنادچ
:-هههههه بالعكس .افرح اذا اشتريتي حتى نبقى ندردش اني وياچ.....
:-اگلچ.ما دام ابو جواد نايم خلي نصعد عالسطح .نسولف. قبل لا تتزوجين. وتعوفيني .وحدي..
:-خنگتني العبره..وبچيت وحضنتها وهي هم .وبقينه نبچي...بعدين مسحنه دموعنه. وصعدنه فوگ..واخذت تلفوني وياي حتى اتعلم علي ...
:-اگلج اكو بنيه كلش حبابه. اليوم اجت ويا بيت عمي فاضل. تعرفيهاا. خطيه گالت اريد اخابر صديقتي حسبالها عندي تلفون .بعدين انطيتها تلفون عمتي .وخابرت بي .
_:-والله مدري اني اعرف بس بنات عمتي وبنات خالاته الجاسم...فجأة دگ التلفون.ودگ گلبي ويااه....بنين هذا جاسم ...
:-شبيچ .گمزتي هههههه احجي وياه..مو زوجچ
:-والله اخجل ..ما اعرف احچي وياه......خلص اول اتصال.وما رديت.رجع اتصل مره ثانيه
:-گوه فتحت الصوت.والسبيكر ..حتى خاف ما اعرف ارد علي بنين تگلي واني احچي وياه ...االوو...
:-الووو ..هلا بريحه هلي هلا باللي الي هلا بتالي العمر هلا هلا بالاولي .....هلا بيچ عهود ..مشتاقلچ يا بعد روحي انتي
:-😨😩اهئ .ولج اسمعي شيگول ...خرب شراح اجاوبه.
:-عهد احچي مشتاق اسمع صوتچ .الحلووو
:-تسلم..
:-عهدد عندي سؤال ...انتي موافقه علي من گلبچ.
:-نرفزني.بهذا سؤاله.حتى الخجل حسيته اختفى..وجاوبته ليش تگول هيچ
:-ردت اتأكد ..هسه جاوبي موافقه علي من گلبچ.لو مغصوبه اذا احد جابرج اتركچ.ما اجبرچ علي وان كنت ابن عمچ......
:-شنووو... تحچي صدگ...لا محد غصبني عليك.اني الوافقت وحتى لو اهلي رافضين .جان وافقت اني ..ماتحملت بسرعه نزلت دموعي .وانطيت التلفون البنين...گعدت بالگاع .وبقيت ابچي يعني بعد ما عقدنه يسأل هالسؤال .اذا ما قابل علي ليش نهى علي جان خلاني امووت واخلص .فقدت السيطرة على نفسي .وكنت احچي وابچي بصوت..
:-وچ شسويتي خرب بحظج..شكول للولد ..
جاسم:-سمعت حچيها وبچيها...لان صوتها كان عالي هسه تبينت الحقيقة انه عهوود تحبني صدگ .واللي دزلي رساله لازم اكشفه .لكن بالاول خل اشرح الموضوع العهووود وليش اني سويت هيچ وياها ..
بنين'؛-هلا خوية اتفضل .اني مرت اخوها ..
:-اختي عندي شي اريد اگوله العهد...
:- هاج اخذي التلفون
:-ما ما اريد احچي وياه..
:-متقبل تحچي هذا .مكبر الصوت مفتوح.احجي وهي تسمعك
:-عهود اني انجبرت اسوي هذا الشي .لان .............حچيتلها كلشي ..واكو واحد يريد يخرب بيناتنه ولو واحد بدالي ما كان سمعج وحاول يكشف الحقيقة .كان تصرف غير تصرف لكن اني واثق بيج وبأخلاقچ وتربية عمي الچ..... ..ودزيتلها الرقم برساله .وگلتلها تعرفين هذا الرقم ..
:-عهوووود يااا كل هذا يصير واني نايمه ..من الله لا يوفقها الي تريد تخرب بيناته ..وصلت رساله منه وگال تعرفين هذا الرقم ..راحت بنين بدون ما اطلب منها .جابت تلفون امي واجت .دورت بالجهاز. .وخلته گبال عيني وكالت شوفي عهوود ..
::شنوو الي اشوفه ..شبيچ.هذا رقم امي ..
؛-طلعي الرقم العندچ .وشوفي مو نفس هذا الرقم ..
:-😱😱ولچ اي هو نفسه .بس منو اله مصلحه يلعب بتلفون امي ويدز رسائل بكيفه..
:-اني قبل شويه مو حچيتلج عن بنيه اجت علي وسئلتني على تلفون وانطيتها تلفون عمتي..خل نسأل جاسم ونشوف
:-انتظري. ..البنيه اگصر مني شويه .ووجهاا بي سمار وحب الشباب .وتتماوع .موو
:-اي نفس المواصفات .ليش تعرفيهاا ..
':-شلون ما اعرفهاا هاي الحيه السامه..والله اذا اريد اشك بواحد .بس هي تخطر ابالي.لان اعرفها حقيره .لا والنوب بت عمتي .عمى العماها شگد قذره .ام الگمل ههههه.اتصلت على جاسم وكتله كلشي گالته بنين عن هاي الحقيرة بس ما گتله اسمها.بس گتله وحده تقربك وتقربني
:'-بعد ما سمعت منها هذا الكلام تفاجئت..... .وبعدين گلتلها... حبي .اني اعتذر منج على الي بدر مني .لكن ردت اثبت برائتج ولتظنين اني سويت هيچ لان شكيت بيچ لا .والله غايتي كلها اثبت برائتج.انتي اغلى من هاي الروح .....
:-الله يسلمك .والله انته ابن عمي وسندي بهاي الدنيا .والله هاي اول مره رح اگولها الك .صدگني ما ابدلك بأي شخص ولا حتى بكنوز الكون .انت اول واآخر شخص يدخل حياتي
:-من اروح فدوه الحياتچ..يبت گلبي انتي ...
:-😌اي وهاي بنين واسألها .والله اني هسه يلا سمعت بهذا الشي .
بنين:-اخذت التلفون منها ..الو ها خويه والله اني البنت ما اعرفها ..واجت اليوم وطلبت مني موبايل حتى تتصل على صديقتها .اني انطيتها تلفون عمتي ...بعد ما ادري هي نفسها الي گلتوا عنها او غيرها.مدري..
جاسم:-اني اعرف شلون ...نعزمكم يمنه وانتي ضروري تجين .. ورح اعزم الناس الي شاكين ببنتهم وشوفيها .اذا هي او لا. حتى نعرف ونتأكد اكثر. .
بنين:-صار خوية .......يتبع......الكاتبه لحن الحياة.....
عشگت بنت عمي 💝💝
أنت تقرأ
عشگت بنت عمي 💝💝 جزء الاول
Fantasiسكنت قلبي دون استئذان .كانت بعيدة عن عالمي فجأة ضهرت امامي فلقيت نفسي مجنون بحبها . قصه من نسج الخيال تتكلم عن عشك اهل الجنوب وخاصه اذا كان العاشقين في نفس العالم تابعونا وان شاء الله تعجبكم القصه بقلمي لحن الحياةة......تحياتي للجميع