شعرت بان جسدي متورم من الداخل والخارج لذلك عدت للنوم وعندما استيقظت مره اخرى كانت الساعه العاشره صباحا و ايضا وجدت ورقه بجانب الوساده تقول بانه لن يتاخر سيعود في التاسعه مساءا لاكني كنت مرهقا جدا للنهوض لذلك عدت للنوم وعندما استيقظت للمره الثالثه لاجد شين فوق راسي ينضر لي "هل استيقظت انها الساعه التاسعه مساءا لقد اشتريت لك زيك المدرسي الجديد وايضا الكتب كما وقمت بدفع النفقات لدراستك " قال كل ذلك وهو يبتسم " اه... وايضا اشتريت لك بعض الاشياء من اجل الطهو فانت ستقوم بالطهي من الان وصاعدا " اشرت له براسي معلنا عن الموافقه فهذا اقل ما يمكنني فعله قمت بالنهوض كي اغير ثيابي ولاكني كدت ان اسقط لولا شين شعرت بيده تلامس جبهتي " الحمد لله يبدو ان حرارتك ليست بذالك السوء " قام بادخالي الى الحمام وقام بفتح الدش " ولاكن ثيابك ستبتل يمكنني فعل ذلك بنفسي " "زوجتي اهم من الثياب "قال تلك الكلمات بكل ثقه وكاني ساوافق علي كوني زوجته بعدها ساعدني على ارتداء ثيابي وخرجنا من الحمام سمعت رنين الهاتف " الم ترد على هاتفك قد يكون امرا مهم " " كلا لا تقلق فقط خالد للنوم " " الن تنام " "كلا يجب علي ان احفض السيناريو"
★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★
اعتذر لاني سحبت كثير 🙏
بس مو بايدي صارت مشاكل كثير والحمد لله انحلت انشاء الله نرجع للتنزيل اليومي وعلى الرغم من مشاهدات القصه الا انه لا يوجد الكثير من التصويتات😡 ارجو الدعم بعد العوده 😣