انتَ فض للغايه

3.2K 71 6
                                    

مرحبا انا ادعى يوتاكا وانا ابلغ الخامسه عشر من العمر ولاكن كبدايه لقصتي لنعد بالزمن الى الوراء الى اكثر من ثمان سنوات انا ابن اغنى رجل في اليابان واحصل على كل ما اريده ولاكني اتعرض للتنمر كل سنه في المدرسه كنت اعود الى المنزل كل يوم وثيابي مبتله وعلى الرغم من ذلك لم اجد احدا للترحيب بي او يرى دموعي وهي تتساقط حتى اني نسيت كيف ابتسم اتناول الطعام في مطعم فاخر وارتدي اغلى الثياب كبرت وانا على نفس التنمر حتى اصبح كلامي فضا للغايه وبدات اكره الاختلاط مع الناس عندما اصبح عمري خمسه عشر عاما دخلت الى المنزل كالعاده مبتل واشعر بالبرد ولاكن هذه المره رايت ابي يقف امام الباب نضر لي بنضره لم اعرف كيف اعبر عنها بدا والداي بالاهتمام بي بعد ان اصبح سني مناسبا لاستلام اعمال الشركه شعرت باني اعيش حياه مزيفه وحب واهتمام كاذبين وفي يوم ذهبا في رحله عمل لعقد صفقه مهمه للشركه مع احد الزبائن المهمين وبقيت بمفردي في المنزل سرعان ما وصلني خبر موتهما في حادث سير في عزائهم كان الجميع يبكي باستثنائي ولاكني لم ارى اي احد يبكي بصدق لفقدانهما كان البكاء مجرد منضر اوتمثيليه لاستلام اعمال الشركه اما انا لم تدمع عيني وواصلت دراستي مما جعل التنمر يزداد اكثر فاكثر.

★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★

هاي شنو رايكم بالقصه الجديده ؟😄

هممم ما رايكم ان اضع شروط 😀

١٠ فوت +٥ كومنت\ شروط سهله اذا اراكم بعد تحقيق الشرط باااااي 😘

ياوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن