انيوووو🙈💗**
هذذه اول قصه لي انشرها اتمنى تعجبكم....رح يكون هذا فقط تعريف على الابطال لا اكثر ومختصر قليل عن الروايه ... اتمنى تقدرون تعبي وتعجبكم الروايه💗🙈**الاخوه مين💗:
يونغي:الاخ الاكبر بينهم يبلغ من عمره 26 بارد لدرجه الموت مخيف للغايه بالنسبه للجميع حتى اخوته...لا احد من اخوته يعلم سبب بروده او قساوته..رغم كل قساوته وعنفه يحب ويخاف على اخوته بشده..وان احزنهم احد او قلل من احترامه سيجد نفسه تحت اقدام يونغي يتعذب ويعيش حياه تعيسه...كما فعل مع الكثير من الاشخاص فجئه سيجد نفسه في جحيم يونغي ...والان سبب قسوه يونغي...هو ابن ليس شرعي باختصار هو ابن عاهره والده وايضا والدته ماتت بالاضافه..... قتل والده جيمين ودانيال وتاي عن طريق حرق منزلهم بالكامل...يوجد لديه في البيت غرفه لا احد يتجرا ان يدخلها فقط هو و ان دخل لها احد لن بخرج حي و ان حالفه الحظ فقط سياخذ صفع وضرب وتعذيب ..(رح تكتشفوا بانفسكم عن ااغرفه السريه ليونغي بالبارتات🌚)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جيمين:الاخ الذي يصغر يونغي بثلاث سنوات...حياته كانت تعيسه بالنسبه له ولاخاه تاي..جيمين متزوج ولديه طفلان زوجته دائما تبعده عن اخوته بحجه انهم فقط يريدون ماله وخاصتا تاي...اصبحت لديه حاله نفسيه بسبب زوحته وهروبها وتهديدها له...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تاي:احمق ومغفل..نوع ما ومنحرف يبلغ من العمر 22 تقريبا اصغر من جيمين بسنه واحده..رغم قسوه يونغي وبروده ومعاملته السيئه فهو اكثر شخص ييفهمه ويحبه ويعتبره قدوه له...عاش تاي حياه تعيسه للغايه حين كان يتم تعذيبه من قبل والده عندما كان بعمر 2 او 3 ادى هذا العنف والضرب الى اعتزال لوحده واكتئاب شديد بالاضافه زاد همه اكثر عندما كبر لتاتي زوجه جيمين وتفسد حياته اكثر واكثر ليتغير تاي فجئه كيف ترقبوا!!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دانيال:اصغر اخ يبلغ عمره 17 سنه عاش ودرسه في امرسكا من عمر 15 سنه وعاد لبلده في عمر16 سكن طول هذه الفتره مع جدته التي ربته هو ويونغي..هو مدلل للغايه لن يتجرا احد ورفع يده عليه الا يونغي(ترقبوا البارتات عاا حماس اقسم)داني يحب جميع اخوته خاصتا تاي...لانه اهتم به كثيرا ..لديه مشاكل بالتنفس لا يستطيع البقاء بمكان مغلق بالاضافه داني كان يتم تهديده من شخص مجهول!!!(من هذا الشخص؟ترقبوا ايضا)❤هذا تعريف عن القصه..رح تكون حماسيه وتعجبكم❤