1 ~

741 25 31
                                    

12:35     بعد منتصف الليل                        
                  
     منتصف شهر يناير 

                       LOS ANGELES - USA

 في منتصف هذا الشهر البارد في لوس انجلس المُسميَ ب مدينه العٌشاق توجد حانة يجلس فيه رجل بأواخر العقد الثاني يحتسي الكأس الخامس من النبيذ الأحمر علي التوالي الذي أُعد خصيصاً له و هو شارد الذهن . . شارد الذهن بالتي  سرقت قلبه . . بالتي احبها وهي لا تشعر به من كسرت قلبه اللي آلاف من القطع الصغيرة بإنكارها ل حبه وهي تعتبره صديقاً فقط . . هه مجرد صديق لطالما كانت كلمه 'صديق ' مؤلمة للأحباء ..

•Neymar's P.O.V

تعتبرني مجرد صديق وانا اعتبرها من سرقت قلبي من احببتها من كل قطعه في قلبي ، ضحكت بسخرية عندما تذكرت اخر محادثة بيننا ..

•FLASHBACK .

حسناً انا سوف اتشجع واعترف لها لن اكون جباناً مرة اخرى ، وجدت شاشه هاتفي تضئ والمتصل كانت هي كيندال ..

HONEY❤ : مرحباً نيمار كيف حالك

NEYAMR : انا بخير ، ماذا عنك؟

HONEY❤ : في الحقيقه وددت ان اخبرك ب شئ

NEYMAR : و انا أيضاً وددت اخبارك شيئاً هام ، هل تقابليني في المقهي المعتاد بعد ساعه؟

HONEY❤ : حسناً الي اللقاء

اغلقت الخط وعزمت علي انا اقول لها كل شئ ، انا اقول لها انني احببتها منذ فترة طويلة واخبئت هذا من اجل صداقتنا وانا حقاً اتمني ان تبادلني نفس الشعور .

#AFTER ONE HOUR

#EVENGLAENCAFÉ
 
 
كنت في هذا المقهي العريق الذي كان يجمع بيني وبين كيندال ل عام كامل ، لقد احببت هذا المكان كما احببتها ، رن هذا الجرس العتيق علي باب المقهي معلناً وصول شخصاً للمقهي ولم تكن سوي حبيبتي التي وقعت لها منذ رؤيتها الاولي .

وجدتها تنظهر حولها بحثاً عني لذلك ناديت اسمها " كيندال" لذا التفت لي وابتسمت وقالت " مرحباً نيمار لقد اشتقت لك "  ونهضت وصافحتها ولكنها اخذتني في عناق طويل جعل من قلبي يخفق بسرعه ولكنه لم يدوم لقد انسحبت وجلست بجانبي " إذاً " قالت هي " كنت اريد إخبارك بشئ " قلنا في نفس واحد ثم قهقهنا معاً " حسناً سوف استمع أنا اولاً " قلت انا وتنهدت هي وبدأت تتحدث " نيمار انني احب شاب واريد ان اعترف له " هل تعلمون شعور الصدمه والخذلان والألم والخوف في آن واحد؟ هذا ما اشعر به الان ، رسمت ابتسامه بصعوبة علي شفتاي وسألتها " هذا حقاً رائع ، من هو سعيد الحظ ؟ " ولازلت اتمني ان تقول ان هو انا ، ولكن الحظ لم يحالفني  " انه لوك صديقي من العمل "  لم اسمع شئ بعد هذه الجمله عقلي مشوش وشفتاي ترتجف وقلبي يتألم فقط لا آري سوي ابتسامتها المتحمسة وهي تتحدث عنه . . عنه وليس عني ولا اسمع شئ ..

#ENDOFTHEFLASHBACK

تبسمت بحسرة علي حالي وانا اتذكر تفاصيل هذا اليوم وكأنه البارحه ، بدأت اشعر بالدوار من النبيذ لذا نهضت ولم اشعر بنفسي سوي وانا عند صديقي ، اعز اصدقائي جيمس ..
 
" جيمس انا اشعر انني احمق "

" لماذا يا رجل؟ لست اول او اخر رجل يُحب "

" ليس هكذا ، انا احبها وهي مع رجل غيري ولا اقدر علي نسيانها ، ماذا افعل؟ "

 " اريد انا اقول لكي انني وجدت حلاً ولكنه لن يعجبك"

  " فقط قُل ما لدَيك "

" يُمكنك اللجوء للسِحر "

" سحر ؟ ما هذا الهراء؟ "

" كما اعلم ، أن هناك ساحره في جنوب البرازيل تحقق هذه الاشياء وبعض من الرجال لجأو إليها ونجح الأمر "

" البرازيل ؟ هذا موطني الأصلي واللعنه لم اسمع بهذه الأشياء من قبل "

" التجربة لن تضُر بشئ "

" ما هذا الهراء ، مستحيل ، انا لا اؤمن بالسحر من الاساس "
 
" لن تخسر شيئاً يا نيمار "

" إلي اللقاء يا رجل يبدو انك جُننت "

" كما تشاء ولكن فْكر جيداً "

نهضت وتركته لأنه بالتأكيد فقد عقله تماماً توجهت اللي منزلي ، وبعدها توجهت الي سريري مباشرةً لأن آثار النبيذ لاتزال تُسبب لِي الصداع ، تمددت علي سريري وجاءت في عقلي صورة كيندال وهي تعترف لي بحُبها بإلاهي كم سيكون هذا رائعاً ، وفكرت في كلام جيمس وهذه الساحرة ؟ هل يمكنها فعلاً ؟ هل يمكن لهذه الساحرة إسعاد قلبي ؟ .

يُتبع  XX

نيمار ..
رجل أعمال ناجح يملُك شركات تصميم ملابس في لوس انجلس ، البرازيل ، شيكاغو ، ولكن يمضي مُعظم اوقاته في لوس انجلس لكي يكون قريباً من الفتاه التي احبها ..

600 word


I BELIEVE IN MAGIC حيث تعيش القصص. اكتشف الآن