" نيمار .. نيمار جونيور "فيكتوريا روز ، الساحرة ، المشعوذة ، ألقاب كثيرة تُلقب بها هذه الفتاه ، من يراها ب شعرها الاحمر ووشومها وحَلق انفها وشفتاها ، وبالطبع اسلوبها الجاف والبارد مع البشر ، كثيراً سيخافو التقرب منها ولكن هذا لن يمنع نيمار من تآملها وتدقيق النظر بوجهها ..
NEYMAR'S POV
لا اعلم لماذا جلست اتأمل تلك الساحره ، ولكنني وجدتها جميلة بشكل غريب ..
" فيكتوريا نحن اتينا لكِ لكي تساعدي نيمار "
" وما المشكله؟ "
" اسمعي يا فيكتوريا ، هناك فتاه انا احبها ولكن هي لا تبادلني "
VICTORIA POV
يإلاهي هذا النيمار مثير للغاية ، انه وسيم وجميل وانيق وابتسامته جذابة بحق ، انه يحب فتاه وهي لا تبادله؟ ما اللعنه ! انه ملاك بهذه العيون العسلية والجسد الممشوق والرياضي ، اكاد اري عضلات صدره من هنا ..
" حسناً في هذه الحاله انا اقدم نصائح ك طبيبه نفسية و اعمال سحرية ك ساحرة "
" حسناً ، ما هي الاعمال السحرية التي تتحدثين عنها ؟ "
حتي صوته جميل ..
" حسناً الاعمال لن تكون جاهزة الأن يمكنك المرور على غداً في منتصف الليل "
" ولماذا في منتصف الليل ؟ "
" لا تدخل في شئون عملي ، انا اعلم ما افعله "
نظر لِي وعقد حاجبيه بإستغراب ، حسناً انا اعترف انني وقحه وكثيرة الشتائم ولكن هذه طبيعتي ، مهما كان مدي جْمَال من أمامي اتكلم معه بإسلوب وقح وهذه من صفاتي السيئة ..
NEYMAR'S POVحسناً لقد تعجبت من ردْها الجاف ، ولكن ماذا اتوقع من ساحرة علي اي حال؟ ، اعترف ان مظهرها مُخيف ولكنني آري تحت قناع الساحرات هذا ، وجه جميل ..
" وماذا عن هذه النصائح التي تودين تقديمها؟ "
" حسناً ، يمكنك ان تجلس معِي الأن ونتحدث "
" الأن؟ حسناً انا متفرغ "
اعتقد ان جيمس لديه مواعيد لذا استأذن ورحل وتركني ، انا وفيكتوريا وحدنا ..
VICTORIA'S POV
رحْل جيمس واخيراً انا ونيمار نجلس وحدنا ، يجب ان اعترف أن هذا النيمار قد اعجبني كثيراً ..
" حسناً فيكتوريا ، بماذا سنبدأ ؟ "
" يمكننا البدء بالتحدث عنكَ انتْ يا سيد نيمار "
" لا داعٍ ل سيد نيمار ، وايضاً انا لست هنا للتحدث عن نفسي "
" يمكنك فتْح قلبك لِي يا نيمار ، احكي لِي ما بداخلك "
نظرت في عيون نيمار ، وبدأت استعمل بعضاً من التنويم المغناطيسي ، لكي يتحدث عن نفسه ، اريد معرفته اكثر ، وجدته ينظر لي بالمقابل وبدأ يرمش بأعينه واعتقد انه بدأ يعمل ..
" إذاً يا نيمار ، سوف اسألك الأن اي سؤال وستجاوب بصراحه تامه "
" سوف اجاوب بصراحه تامه "
" كم هو عمرك ؟ "
" 29 "
"اخبرني الأن ، ماذا تريد ان تفعل بشدة والان؟ "
" اريد أن آري كيندال لقد افتقدتها "
واللعنه ما هذه الفتاه؟ لما هو يحبها من الاساس؟
" إذا كنت أنا كيندال الأن ماذا سوف تفعل معي ؟ "
كان يجلس بالأريكه المقابلة لي ، وجدته نهض و واقترب مني ببطء وهو مازال ينظر لعيني ، جلس بالقرب مني و انا اعنيها ، هو يكاد يجلس فوقي ، وضع يداه علي وجنتي ومِلت للمسته تلقائياً ، وهو يحدق بعيني ب نظرة تُذيب ، واقترب مني اكثر وانا لاافهم لما انا تركاه يفعل ما يشاء ؟ وبينما اقترب نيمار اكثر ، فُتح الباب بسرعه وبقوة ومن سوف يقطع هذه اللحظات سوي الاحمق كراوفورد ؟ ابتعد نيمار واعتقد انه بدأ يسترجع وعيه ، وهو مُمسك رأسه ، نظرت نظرة مُميته ل كراوفورد
" ماذا تفعل واللعنه ايها الاحمق؟ "
" كنت أريد إخبارك شئ مُهم ، انني جائع وكنت في طريقي لجلب طعَام ، كنت فقط سوف اسألك ان كنتي جائعه اقسم "
" واللعنه ! طعام ؟؟ انني اعمل هنا ايها المؤخرة ! قطعت عليّ عملي مع هذا الجمي .. اقصد سيد نيمار "
تركته وتوجهت ل نيمار الذي مُمسك برأسه واؤكد انه يشعر بصداع نتيجه جلسة النوم المغناطيسي ..
NEYMAR'S POV
اشعر بصداع يفتُك برأسي ، لا اتذكر اي شئ ، اشعر انني فقدت الوعي لبعض الدقائق ، اري فيكتوريا قادمه تجاهي
"بماذا تشعر سيد نيمار؟"
" صداع "
"لا تقلق انه مفعول النوم المغناطيسي "
" نوم مغناطيسي؟ ماذا حدث؟ ما قُلت؟ "
" لا تقلق لقد سألتك بضع اسئلة ليس اكثر "
" يإلاهي ، كيف تجرؤين علي فِعل هذا؟ "
" انه عمْلي سيد نيمار ، وكنت اريد معرفة بعض الاشياء لكي اقدر علي مساعدتك "
" كان يمكنكِ سؤالي فقط ! "
" كُنت سوف تكذِب "
" وما ادراكي؟ "
" لأنني قرأت لغه جسدك ،ووجدت انك لا تريد البوح بمشاعرك معِي "
" حسناً إذاً لا تفعلي هذا ثانياً "
" لا اعدك بشئ "
نهضت وتركتها ، ذهبت للفندق الخاص بي وتمددت علي السرير ، واخذت بعض الاحداث تنفجر في عقلي ، اري نفسي اقترب من فيكتوريا وكنت علي وشك تقب . . يإلاهي !! ماذا حدث بالضبط وانا نائم ؟
يُتبع XX
اسفه اني منزلتش امبارح كانت نفسيتي وحشه + اسفه انو قصير بس هنزل انهاردة واحد تاني ..
أنت تقرأ
I BELIEVE IN MAGIC
Fanfictionأنا اؤمن بالسحر . . اؤمن بالسحر لأنني كنت دائماً آراه عميقاً بعينيكِ