4 ~

316 13 15
                                    


صباح آخر في البرازيل ، في هذه الدولة الكبيرة والواسعه هناك مشاعر مختلفه وأيضاً هناك كل صباح مختلف عن الاخر ، ف هناك من يستيقظ علي قبلة من حبيبته ، وهناك من يستيقظ علي فرح وسعادة ، وهناك من يتسيقظ ولديه اشتياق لشخصٍ ما ولكن صباح هذا الرجل كان مختلفاً ، استيقظ علي مكالمه هاتفيه لا تُبشر بالخير ..

" كيندال ، ما بكِ؟ "

" لقد انفصل عني يا نيمار انفصل عني وتركني وحدي "

" كيندال انا قادم بأول طائرة "

NEYMAR'S POV

لن استطيع الجلوس هُنا هكذا يجب ان اذهب لها ، كانت تبكِ وهي تتحدث معي في الهاتف ، لن استطيع ، سوف اذهب للمطار الأن وفوراً ..

عندما وصلت الي المطار لم اجد طائرة ذاهبه للوس انجلس الأن لذا حجزت طائرة خاصة ، في طريقي للذهاب لصاله ركوب الطائرة ، سمعت احدهم !

" نيمار "

" فيكتوريا ؟! ماذا تفعلين هنا ؟ "

" لقد علمت انك ذاهب لذا اتيت "

" وماذا تريدين؟ "

" اهه لقد جئت لأعطيك الاعمال السحرية لقد انتهيت منها ويمكن ان تحتاجها "

" شكراً لكِ"

" وايضاً جئت لقول اللي اللقاء لك "

" انتِ لطيفه حقاً ، شكراً لكِ والي اللقاء سوف اعود "

" انا اعلم بأنك سوف تعود "

ابتسمت لها وهي ايضاً ، صافحتها وذهبت اللي الطائرة وركبت ، عندما جلست تأملت تِلك الاعمال السحرية ، ووقع نظري علي النافذة ووجدت فيكتوريا تُشير لي وتبتسم ، لذا تبسمت لها انها حقاً لا تبدو ك ساحره ، ما عدا عن مظهرها . . اخرجتها من عقلي وذهبت في نومي .

KENDAL'S POV ( SAY HEY)

انني مجروحه حقاً ، لقد خانني لوك انني لا اصدق هذا ، ولكن عندما مرت ذكرياتي مع نيمار معاً ابتسمت بين دموعي ، انني حقاً احب نيمار انه مثل اخي الاكبر معي دائماً وعندما احتاجه اجده ، اتذكر عندما حادثته وانا ابكي بعد ما حدث مع لوك اعتقد انه آتي بالطائرة الان ..

نيمار كان بمثابة افضل صديق امتلكه لقد كان بجانبي دوماً ولم يخذلني أبداً ، جلست اتذكر ذكرياتي معه . .

•FLASHBACK

" امي لماذا تتصرفين علي هذا النحو؟ "

" اي نحو ؟ انا بخير واتصرف جيداً "

" جيداً !! اي جيد ؟ الشرب والحانه كل ليلة !! "

" وهل سوف تعلميني كيف اتصرف الان ؟ اسمعي يافتاه انا افعل ما اشاء وليس لكِ اي حق بمعاتبتي ، افهمتي؟ "

I BELIEVE IN MAGIC حيث تعيش القصص. اكتشف الآن