اكيد اغلبكم شاف الفلم الغني عن التعريف تايتانك
هسة اقرو وركزو ع كيف كيف كيف كيفكمالتــايـتـانـيك..أذكى جريمة بالتاريخ؟؟؟
القصة الحقيقية....
بعيداً عن الحب و الرومانسية....تخيلوا ان الماسون بنوا سفينة ( تيتانيك) العملاقة و كلفوها هذه التكاليف الخيالية , فقط من أجل أن يقتلوا 3 رجال اعمال فقط بها ؟؟!!
بنوها مبهرة ليغروهم بالسفر على متنها , ثم يغرقوهم بها , و يهووا فى قاع المحيط و يدفن السر معهم للأبد !!لماذا ؟لمجرد أنهم كانوا معارضين لفكرة انشاء بنك الإحتياط الفيدرالى !!
أحبوا أن يتخلصوا منهم كي يمهدوا للنظام العالمى الجديد !!
بالمناسبة، فالحاكم الفعلى للولايات المتحدة الامريكية ليس الرئيس الامريكي و لا الكونجرس ولا اي شىء اخر...
الحاكم الحقيقى فى امريكا هو :
((نظام الاحتياطي الفيدرالي))
هذا النظام الإحتياطي الفيدرالي الامريكي قام علي يد ثلاث عائلات يهوديه عتيدة :
عائله روتشيلد , و روكفيلر , و مورغان....
ولا يرأسه عبر التاريخ سوي اليهود
فترأسته اليهودية جانيت يلين
وسبقها اليهودي بن شالوم برنانكي وقبله اليهودي الان جرينسبان وقبله اليهودي كارنيجي كل من يرأسه منذ لحظة تأسيسه هم اليهود ولا احد سواهم..فعندما سيطر ال روتشيلد علي اوروبا و بريطانيا عن طريق بنوكهم هناك ,
سعوا أيضاً ان يكون لهم بنك مركزي في الولايات المتحدة الامريكية,
- للسيطرة التامة عليها ,
- و من اجل الاستحواذ علي المزيد من الاموال و إشعال المزيد من الحروب !🔼 بالفعل في عام ١٩١٠ تقابل سبعة رجال في جورجيا لكي يؤسسوا هذا البنك المركزي , واطلقوا عليه النظام الاحتياطي الفيدرالي...
هؤلاء كانوا
Nelson adrich
Frank vanderlip
ممثلان لامبراطورية روكفييلير
Henry Davidson و
Charles Norton و
Benjamin strontium و
ممثلون مؤسسة جي بي مورغان
Paul warburg
ممثل آل روتشيلدلكن تمت ⏫معارضة فكرة انشاء هذا الاحتياطي الفيدرالي , من قبل ثلاثة رجال اعمال اثرياء أصروا علي استخدام نفوذهم و ثرائهم لمنع انشاء هذا النظام....
و الذي سيكون له التأثير السلبي علي مصالحهم...
هؤلاء الثلاثة هم :
benjamin guggenheim بنجامين جوجنهايم
Isador strauss ايزيدور اشتراوس
John Jacob astor جون جاكوب استور
فقرر جي بي مورغان التخلص منهم !!
بالرغم من انهم كانوا ينتمون لعائلات ماسونية ..🔂فتمت دعوة الثلاثة لأول رحلة بالسفينة الجديدة الأسطورة التي اطلق عليها ( تيتانيك )....
والتي تم الترويج عالميا بأنها ( السفينة التي لا تغرق)...
وذلك من قبل شركة وايت ستار لاين صانعة السفينة ( و التي يملكها جي بي مورغان نفسه !)◀️هؤلاء الثلاثة تم خداعهم بتشجيعهم للذهاب للرحلة علي سطح تيتانيك ..
و بالفعل هؤلاء الثلاثة هلكوا في قاع المحيط !! فى 1912....
أنت تقرأ
قصه وعبره 🍃
Aktuelle LiteraturAS the banks of the "Hope" Stnept "Flowers of happiness" someday..