PART 3

8.9K 844 242
                                    

_________________________________________

ترجّل من سيارته بعد أن ركنها في مركن الجامعة.

سرت القشعريرة عبر أنحاء جسده حينما شعر بنسمة الهواء الباردة تلامس بشرته، فحال طقس اليوم بارد جدا رغم تساقط الثّلج القليل.

يمشي بهدوء حاملا حقيبة ظهره على كتف واحد..

"جووووووونغكووك"
أأه، ليس مجدداً !!

جرى نحوه ذو الشعر الأسود منطلقا بسرعة البرق يصرخ باسمه، و أصوات أقدامة مسموعة كأنّه نداء دابة الأرض.

كان سيستدير إليه، إلاَّ أنّه تعلّق به و صعد فوق ظهره مثل القرد.. كالعادة.

"جيمين أيّها الوغد..ألن تتوقف عن هذا ؟!" تذمّر جونغكوك بملل ينزل القصير من ظهره.

تجاهل الأكبر كلامه و عانقه "اشتقت اليك يا رجل" قال بينما يشدّد عناقه و يبتسم بشكل غريب.

"أجل أنا أيضا جيمين، لكن توقف فهذا غريب..الجميع ينظر إلينا" حادثه جونغكوك يبعده عنه بصعوبة.

"أهكذا تستقبلني؟ أين كنت خلال هذه العطلة؟..لقد راسلتك ولم تجبني ؟!"

"عشاء عائلي وغيره من تفاهات أخرى، لقد..."
توقف عمّا كان يقوله فجأة.
يحدّق أسفل ظهر مجموعة من الفتيات قد مررنّ أمامهما بشرود تام و أعين تكاد تخرج من وجهه.

أمّا الآخر فكان يرسل نظرات شفقة لصديقه، يحرك رأسه بقلّة حيلة للمسكين بنظره.
"أنت في حالة مزرية يا صاح" تكلّم يربت على  كتف جونغكوك.

"اللّعنة لاتذكرني، ليلة عشاء الميلاد أمسكتني
أمي بالجرم المشبوه، تبّا لقد كان موقفا محرجا تمنيت فعلا الموت على ذلك"

لم تمر إلاّ ثوانٍ، و إذ بجيمين يقهقه بصوت عالي ضاربا ظهر الأخر من شدة الضحك،يسخر من غبائه.

قلب جونغكوك عينيه تاركا صديقه لكن يدّ هذا الأخير  منعته.
"ماذا الآن ؟" تنهّد بلاستسلام

توقّف الأكبر عن الضحك بصعوبة يمسح الدّموع المتشكلّة في عينيه ثم اقترب منه و تحدث بشيء من الجدية.

"كما تعلم إنّ الصّديق وقت الضيق، و بحكم أنّني صديق جيّد وقد أشفقت على حالك، أسألك أن ترافقني إلى حفل السّنة الجديدة.. حفل هذه السّنة لكبار الشخصيات فقط، مارأيك؟! كنت سأذهب لوحدي لكنّني إنسان ذو قلب كبير، أيضا يوجد تدليك م.ج.ا.ن.ي"

قال جملته الأخير بصوت أشبه بالهمس، ينتظر من الأصغر  إجابته.

ساد بعض الصمت الغريب بينهما، قُطع من طرف جونغكوك "لم حظيِّ عاهر لهذه الدرجة، لن أستطيع القدوم أنا عالق مع ابن عمي  لثلاثة أيام لعينة...ثلاثة أيّام" أنهى كلامه يبكي بتصنع بينما القصير يكتم ضحكته يعانقه مربتا على ظهره بأسى.

Dentist || JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن