(هذا البارت منحرف )
(لم يتم تصحيح الأخطاء الاملائية)
14 فوت + 10 كومنت= بارت جديدسوف تعرفين الآن.
انها كلامه لحسبها من ذراعها و يشدها خلفه ليدخل الفندق و ذلك أثناء ضربها لكتفه و صراخها ليتركها لكن لا فائدة ترجى فلقد اشتعلت نيران الغيرة في داخل بطلنا
لي توقف أمام مكتب المضيفة لتنحني المضيفة و الخوف واضح عليها كوضوح القمر في هذه الليلةا ا اهلا بك سيدي كيف اس اس اساعدك.
نبست بها تلك المضيفة بتلعثم لشدة خوفها منهأعطيني مفتاح غرفة و اريدها مجهزة كالمعتاد.
تكلم سيهون بغضب و حدة جعل تلك المضيفة تخاف أكثر من ذي قبلا ا ا ا أجل سيدي ت ت ت تفضل.
تكلمت بتلعثم و خوف اكثر من ذي قبل ..لتعطيعه مفتاح الغرفة التي طلبها.
.
و يجر تلك التي تحاول و تحاول سحب يدها منه و تصرخ و تطلب المساعدة لكن لا أحد يساعدها لان هذا الفندق ضمن أملاك عائلة "اوه" و جميع العاملين يعرفون سيهون و يخافون منه كثيرا
.
.
.
وصلا إلى الغرفة التي كانت في الطابق الرابع يدخلها و يقفل الباب خلفه و يترك يدها
يااا انت لقد تخطيت حدودك لماذا جلبتني إلى هنا هااا لماذا لا تجيب.
تكلمت ليبونا بصراخ و غضب ليجيبهاوفري صراخك ستحتاجينه بعد قليل.
تكلم بخبث و أبتسم ابتسامة جانبية في نهاية كلامهيااا ماذا تقصد و لما أحضرتني إلى هنا هيا أجبني و لا تتهرب.
تكلمت ليبونا بغضب لكن بهدوء ليجيبها هو بهههه ماذا لا تعرفين ضننتك ذكية..
نبس بها ليتقدم نحو تلك التي تقف امامه ليكملماذا يفعل برأيك شاب منتصب و فتاة مثيرة في غرفة بالفندق؟
تكلم هامسنا في اذنها بخبث
لتتسع عيناها و تتفعه عنها بكل قوتها لكنها كانت مجرد دفعة طفل صغير بالنسبة ل سيهونيااا انا احذرك من أن تقترب مني.
تكلمت ليبونا و الخوف واضح على وجهه و نبرة صوتها
ليضحك سيهون بسخرية و يقترب منها أكثر ليقولههه و ماذا تستطيعين فعله؟..
ليدفعهاعلى السرير و يعتليها و هي منصدمة ليكمل كلامههمم عزيزتي ماذا يمكن ان تفعلي؟..
يقترب و يغرس رأسه في رقبتها ليشتم رائحتها و انفاسه الحارة التي تضرب عنقها و هي تحاول دفعه لكن قوتها لا تسواي ربع قوة سيهون الذي لم يزحزح انش واحد
ليكمل هامسا في اذنها