هاي
لم يتم تصحيح الأخطاء الإملائية
(20 فوت + 15 كومنت =بارت11).
.
.
.
حقا ما هي بني؟
تكلم السيد اوه ليجيبهأبي هل تعرف شركة جونغ للأزياء و الاحذية؟
تكلم سيهون موجه سؤال لوالدهأجل أعرفها لماذا تسال؟
أجابه السيد اوه متسألاأبي ما رأيك بعقد صفقة مع شركة جونغ ؟
تكلم سيهونهممم ربما ستكون صفقة ناجحة لكن عقد الصفقات يجب ان يكون هناك زواج بين الطرفين .
تكلم السيد اوه بنبرة عاديةأجل و هذا ما أريده اريد الزواج بابنة جونغ لكن أن تمت الصفقة انت ستحصل على المال و انا احصل على ليبونتي ا ا ا اقصد ليبونا.
تكلم سيهون و انهى كلامه بتلعثم ليبتسم السيد اوهايييغو ابني الصغير كبر و اصبح يتملك أيضا ليبونتك هاا...
ضحك السيد اوه و بعدها تكلم لينهي كلامه بعثرت شعر سيهون
ليكملبني ان كنت تريد الزواج ليس لدي مانع حتى اذا لم يتم الصفقة يمكننا الذهاب و طلب يد ابنت جونغ للزواج منك و..
لم يكمل كلامه لان سيهون قاطعهلا ابي ان فعلت هذا سترفض الزواج بي لذلك انا أريدها أن تقبل الزواج بي لكن يجب ان يكون لديها دافع و هو شركة والدها ليس لانها تحب المال بل لأنها تحب والداها كثيرا و تفعل اي شي من اجلهما لذلك اريدك ان تامر كل المستثمرين بشركة جونغ ان ينهو الاستثمار بها حتى تقع على المحك بعدها اذهب الى جونغ و أخبره بالصفقة التي ستكون الحل الوحيد لانقاذ شركته..
تكلم سيهون ليتفاجئ السيد اوه على أفكاره خطط ابنه
ليكملإذن ما رايك؟
تكلم سيهون يسأل والدهوااه لم أعلم انك تفكر .
تكلم السيد اوه بسخرية ليقهقه بينما سيهون أخذ العبوس وجههحسنا ما تريد ان نبدأ بخطتك؟
تكلم السيد اوهالآن!!
نطق بها سيهون ليتفاجئ السيد اوه لكن ليس كثيراحسنا كما تريد.
نبس بها السيد اوه لي تصل على مساعده و يبدأ الخطة.
.
.
تسريع الأحداث
..