(تزوجت متنمري) p2

5.7K 194 24
                                    

انيو سيو كماوو كماوو كماوو على تعليقاتكم و دعمكم 😢❤
اتمنى تعجبكم الرواية ❤...
.
. _____________________________________________________❤

و انتي ذاهبة: قلت لك لا اهتم (ببرود)
سيهون: يااا...(قالها بغضب ثم ذهب يجري خلفك و أمسك ذراعك و دفعك على الجدار )
انتي تألمتي لأنه دفعك بقوة ..
انتي: يااا ماذا تريد الآن إلا تفهم انا لا اهتم و لا اريد أن اعرف من انت و ما لعنتك (غضب و برود)
سيهون: أبتسم ابتسامة جانبية تعلو عيناه نضرة الخبث و الشر و أخرج من جيبه قلادة غريبة الشكل و مخيفة قليلا  فشهق الجميع و خافوا..

القلادة...

You pov

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


You pov

ما هذا لما يبتسم هكذا و نضرته هذه إلى ماذا يخطط هذا المعتوه.....او ما هذه القلادة شكلها غريب و مخيف  ..

انتي:ما هذا الشي؟! ...سألته باستغراب ليبتسم مرة أخرى ما به ألم يسمعني؟ ... أوه ما هذا انه يقدمها نحوي ما الذي سيفعل لا أنكر أنني خائفة!!
End pov..

سيهون: من اليوم ...يا عزيزتي انتي الآن أصبحتي ......(سكت و لم يكمل كلامه)
انتي: ماذا أصبحت ماذا هيا تكلم ...او لا تتكلم فأنا لا اهتم (برود تايم🌚)

سيهون:هههههههه (ضحك بجنون ثم) أصبحت الان جوهرة تنمري
انتي صدمتي كثيرا و فتحتي عيناك الكبيرتان على اخرهما..
انتي: ما الذي تتفوه به ابتعد و ابعد هذه الشئ عني (دفعتيه لكنه دفعك و أعاد بك إلى مكانك)
سيهون: كنت ساسامحك لكن أن كنت لست أوه سيهون فأنا لا اسامح ابدا من يزعجني و لو قليلا و انتي يا جوهرتي تجاهلتيني اذا (اقترب أكثر و البسك القلادة ) انتي الآن من سأستمتع بتعذيبه
انتي: لا رد 🌚
بقي الصمت سيد المكان فلا أحد من الطلاب يتجرأ و يتكلم عند حضور سيهون فالكل يخاف منه كثيرا ....بقي كل من كما يحدق بعين الآخر فجأة أحس سيهون بشئ غريب كان سهم انطلق على قلبه لكنه لم يقطع الصمت و ضل يحدق بعينيك الكبيرتان ..فجأة قمتي يدفعه و..

انتي: هذا رائع (ابتسمتي ابتسامة باردة)
تفاجئ سيهون و كل الطلاب (الطلاب ما عندهم شي فقط جمهور🌚😆)

سيهون: لم أتوقع هذا منك ما هو الشئ الرائع ربما لم تفهمي انا سوف اتنمر عليك و ليس انتي 😏

انتي: عذرا انا لست غبية لكي لا افهم لكن ما أقصده انه الشئ الذي كان ينقص لكي يزيد مستوى التعاسة عندي و أيضا يبدوا انك تتمتع برجولة كبيرة

سيهون: ههه هل لاحضتي ذلك الآن (يرفع شعره من على جبينه يعتقد انه تلقى مديح 😂) 

انتي: اجل لدرجة انك تريد التنمر على فتاة أليس كذلك سيد أوه سيهون(قلتي بسخرية)

ليبدأ الجميع بالضحك خصوصا ذلك الطويل الوسيم (تشانيول ❤😂)

عندها ....يتبع لان اني نذلة  لان اني نذلة لان اني نذلة 🌚😂🍷

(تزوجت متنمري) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن