الحياة نور لمن أراد أن يبصر بها طريقه للخير والصلاح ويشق لنفسه دربًا للعلا والنجاح، أما الموت هو أن ترى روحك وحيدة والكل من حولك يرفض بقاءك بينهم ومعهم في سلام، ليس الموت هو الفقد فقط، هنالك موتى لا يسكنون الثرى قد تخلى عنهم الأهل والناس والأصحاب فيهزلهم المجتمع عنهم فقط بسبب أمر ما قد يكون السبب هو تمسكهم به، فاليأس، الأسى والدموع تكون الرفيق تلك الروح، حتى تجد ما يذب فيها الفرح، الأمل والشوق فتبدأ الحياة وتمزق أوراق الماضي وتخط مستقبلها كما أحلامها وتضع نصب عينيها هدف جديد مشرق بالنور.
أن فرقتك الحياة عن من تحبً وبات الثرى لحافه، فلا تنسى بأن الكل سيرحل وحقق ما عملت جاهدًا لأجله، بل وجدد أهدافك من أجله فهو أراد لك حياة سعيدة ولم يرد أن تكون في حزن سرمدي، أراد أن يراك ناجحًا وليس فاشلًا فحقق رغباتك لنفسك لكي تسعدها وترى نور الحياة وحلاوتها بإنتصارك، وبفرحة رغبت أن تراها يومًا في عينيه.
،،،
في اليوم التالي
الساعة 9:00 صباحًا.
"فيغو"
قررت عقد إجتماع بعد رحيل الأمير نيكولاس من القصر المتواضع.
تجمع بتلك الغرفة كُلًا من الأميرة وهيناتا وآيلا وراي وأنا معهم أصبح الأمر صعبًا كيف لي أن أخبرهم بذلك الأمر وكيف لي أن أسأل بخصوص ذلك المدعو ناتسو؟؟
أنني في حيرة سأحاول فعل ذلك بطريقة جيدة.
كان الجميع جالس على الكراسي إلا أنا واقف مكتف يدياي وأخرى أضع يدي اليمنى في شعري انثره وتارة أضع يدي بشكل قضبة تحت ذقني وافرد سبابتي وإبهامي لأنني أفكر.
هيناتا تلعب بخصلة من شعرها بعد أن طال صمت فيغو وأصبح الكل متشوق لما سيقوله قالت بتذمر : هيا فيغو قل لنا ماذا تريد؟
ما الذي يشغل فكرك هكذا؟؟
ثم تابعت بأسلوب فضولي : هيـا لقد تشوقت لذلك كثيرًا.فيغو بنفاذ صبر فهي توتره صرخ بها : أسكتي..
ثم إنتبه لتصرفه فأردف وهو يشير إليها بيديه : آسف ولكنك تشوشين أفكاري ولا استطيع التحدث هكذا.هيناتا وهي تنظر له : إن كان الوقوف على قدميك يجعلك لا تستطيع الكلام فأقعد على الأرض عندها سيأتي الحديث بنفسه.
أنت تقرأ
بزوغ الفجر
Mystery / Thrillerأهلا بكم أعزائي القراء.. هذه روايتي الجديدة، وبقلمي وبنان فكري "صغرى الأغتم" وردة الجنان، بدأت الكتابة في سبتمبر 2017 وكان يفترض نشرها في اكتوبر 2017 ولكن حدث أمور عرقلت مسير وتنفيذ ما قررته وتم نشرها اليوم. لن أخط حرف واحد عن هذه الرواية، فتشويقكم...