عش سعيدًا وكن أنت من تحسم الأمر، أتخذ قراراتك بنفسك، لا تجعل ذاتك هشة وغضة، كن قويًا وشجاعًا، واجه الصعاب لتعيش بكرامة ورفعة شأن، لا تسمح للذل أن يمسك يدك، وسر مع الأمل لمستقبل مشرق ورائع كما حلمت به يومًا.
فإن إستسلمت الآن فلن تحقق الحلم، ولن تكون إلا فاشل رماه الزمان عند حافة الإمتحان فـقرر الإستسلام قبل الشروع في خطواته الأولى، ومن يفشل ويبقى عند الركام هو من يُنسى ويصبح في مزبلة الزمان، ولا يذكره بني الإنسان بعد عدة أجيال.
قم يا شجاع، قم يا بطل وأصنع لك ذكرى تخلد مدى الأزمان.
مع تواصل تقدم الثواني لتصبح دقائق، بات الأمر يصبح أسوء، نعم فهذا هو الجوع، قد يصبح الأمر قاتل عندما تحاول أن تقاوم وتصبر، قد يصيبك بجنون، وقد تزعج من هم حولك بسبب أصوات إلتهام معدتك لك.
الأميرة فالكري تخاطب نفسها ومعدتها تحاول إلتهامها : كم هذا سيء؟
أشعر بأن هذا اليوم قد يسجله التاريخ بسبب أميرة طلبت الطعام ولم يجلبوه خلال ثواني معدودات، الجوع سيء للغاية أين طعامي؟
باتت الأميرة تصنع حالات مزاجية سيئة وكأنها ستبكي من شدة الجوع.
إذًا فهكذا هي حياة عامة البشر، كم أن الصبر قاسي، ويحتاج لشخص قوي، سأتعلم كيفية الحياة مع عامة البشر.
ولكن ما هو الحل؟؟
آآآه أوشكُ أن أموت بسبب الجوع، ولا أستطيع الصبر والتحمل.
سأذهب للمطبخ...قاطع تفكير الأميرة صوت راي وهو يفتح باب المنزل ناصحًا آيلا بشيء من الحزم : يكفي دلال، لقد بالغت قليلًا في إلقاء النكت لهذا اليوم، لطفًا أغلقي فمكِ يا شقيقتي لبقية يومنا هذا، فقد أمتلأ رأسنا مما قلته حتى قبل أن تمتلئ معدتنا بالطعام الـلذيذ.
آيلا تهذبت وأعتدلت في وقفتها وأشارت بيديها بأنها موافقة ولن يصدر لها صوت طالما لم يسمح شقيقها بذلك.
وفجأة يسمع الجميع صوت جري الأميرة وهي تقول بصوت عالي : ما الذي اشتريتموه؟؟
لماذا تأخرتم هكذا؟؟
أعطني مشترياتكم من المخبز..
وقالت بخجل : أقصد أريد بعضًا من الخبز.آيلا مصدومة ولا يزال جو النكت يملئ رأسها : لم أستطع التعرف عليكِ، لقد أصبحت فتاة أخرى، هل هذا بسبب سقوطكِ أم بسبب الجوع؟؟
فيغو بإهتمام : تعالي معي يا أميرتي فمشتريات المخبز معي، ويوجد لدينا فطائر وحلويات أيضًا وهي مجانًا ولمدة إسبوع، فإذا أعجبتكم سوف نشتري منها لاحقًا.
سارت الأميرة مع فيغو نحو غرفة الجلوس
فقال فيغو بأمر : يجب أن تعتادي على نمط حياتنا الجديد ويجب عليكِ الصبر وإنتظار وقت العشاء، يجب أن نأكل سوية ليبارك الله في طعامنا وتزيد بذلك قوة الروابط بيننا.نادت آيلا على الخادمة القريبة منهم : أنتِ هناك...
وتخاطب نفسها : يا ترى ما كان أسمها، جيـ...أمممم .... هيلـ.. كلا جولووه.. لا لا، بل جولي.
أنت تقرأ
بزوغ الفجر
Tajemnica / Thrillerأهلا بكم أعزائي القراء.. هذه روايتي الجديدة، وبقلمي وبنان فكري "صغرى الأغتم" وردة الجنان، بدأت الكتابة في سبتمبر 2017 وكان يفترض نشرها في اكتوبر 2017 ولكن حدث أمور عرقلت مسير وتنفيذ ما قررته وتم نشرها اليوم. لن أخط حرف واحد عن هذه الرواية، فتشويقكم...