البارت السابع والعشرون👄❤

4.4K 287 24
                                    

#رواية_زوجة_الحاكم❤💋
البارت السابع والعشرون👄❤
قالها بصوت بث الرعب في جسد الكبار والصغار!!!
لم يهتم ببكاء الأطفال او صراخ الحوامل انه لا يهتم قلبه ينزف ولن يبقى له وجود لذا لن تكون هناك رحمة ولا شفقة.....
أمسك سيفه ليمرره على الكون كله فتوفي الجميع...
لم يعد كائن حي موجود على الأرض كل شيء ذهب.
اختفى ليظهر في العالم الثاني ذهب إلى منزل والديه...
كانوا يجلسون وهم ينتظرون موعد موتهم...
اقترب لينظر إليهم نزلت دموع والدته لتنظر إليه وهو بذلك المنظر المريع.
والده:أهلا بني لقد كنا في انتظارك.
استعمل كوكي قواه فارتفع والداه إلى الفوق كانوا يختنقون نزلت الدماء من عيون كوكي أنه لا يشعر بشيء انه فقط يريد قتل الكل.
كاد والداه يموتان فجأة ظهر تاي ليشكل درعا يحميهما.
ابتسم كوكي فحاول اختراق الدرع لكن بلا جدوى.
تاي بصراخ:لما تفعل هذا؟لما تعاقب من لا دخل له بالامر؟هاا.
كوكي:وما دخل(اسمك )لما هي من عوقبت وهي لم تفعل شيئا؟لما؟
تاي:أرجوك لا تؤذيهم أنهم والدينا أعلم أنك تكرهني لكن أرجوك اتركهما.
كوكي:آسف لكن ساخد ارواح الكل،الكل سيدفع ثمن ذهابها.
تاي:أفعل ما تستطيع فعله فأنت لن تستطيع تخطي درعي.
كوكي بابتسام:كان هناك ند وحيد لي وقد ذهب كيف لك أن تقف في طريقي؟
تاي بابتسام:حاول أن تفكر بهذا جيدا لقد قلت بنفسك أن هناك ند لك وحيد فكيف أستطيع أنا مواجهتك؟وداعا.
ثم اختفى.
كوكي:كيف؟ما الذي يقصده من كلامه؟لا يهمني سأعود إليهم لاحقا.
اختفى كوكي في العالم السفلي.
ابتسم ليقول:إذن آنسة روزي موجودة هنا.
روزي:كوكي أنت لا تستطيع الآن مواجهتي.
ابتسم بسخرية قائلة:عزيزتي الجميلة اتظنين هذا حقا اتظنين أن حاكم الظلام هذا سيقف أمامي أنا؟من تخدعين هل تخدعينني أنا أم نفسك؟
خرج حاكم الظلام وهو اسود بالكامل اقترب قائلا:إذن أيها الحاكم كيف حالك لقد مضى على لقائنا ملايير القرون أرى أنك أصبحت قويا.
كوكي:مارايك انت؟هل تريد خوض تجربة؟
حاكم الظلام:اه أعلم هل كل هذا بسبب حبيبة القلب آسف لخسارتك لقد كانت جميلة جدا في الواقع.
اشتعل كوكي نارا باكمله والدماء تخرج من كل مكان أمسك حاكم الظلام ليضربه أرضا ثم قلبه ليضربه أرضا مجددا أمسك بسيفه ليضعه داخل صدر حاكم الظلام حتى قسم إلى أشلاء.
صرخت روزي فلقد وهبت نفسها لحاكم الظلام وستموت ان مات ايضا وقعت أرضا وهي تنزف.
اقترب منها كوكي ليمسكها من عنقها قائلا:لا زال موعد موتك بعيدا لن تموتي بهذه السرعة ساعذبك.
روزي:أنا آسفة لم أقصد قتلها كل ذلك كان من اجلك أنا أحبك حقا لما اخترتها هي وليس انا؟
كوكي بصراخ:لأنها وببساطة كل شيء بالنسبة إلي لو كنت أحببت فتاة أخرى غيرها كانت ستتركني وشاني لأنها تحبني ان احببتي شخصا فستتمنين له السعادة لا أن تجعليه حزينا حتى ولو كان مع غيرك لهذا احببتها هي لكنك اخذتها مني اخذتي كل شيء.
نزلت دموع روزي قائلة:إذن هذا جزائي لأنني احببتك هذا جزائي لانني أحلم بك ليلا ونهارا لتذهب إليها ألم تتذكر كم دائما كنا مع بعضنا قبل أن تولد؟كنا سعيدين حتى ولدت هي ذلك اليوم عندما رأيتها تغيرت احسست بنظراتك اليها حتى انني سمعت قلبك يخفق بشدة انت تنظر إليها بشكل مختلف عينيك تلمعان عندما تنظر اليها انها محظوظة فطوال قرون لم أستطع أن اجعلك تنظر إلي هكذا لقد كرهتها كثير منذ كانت صغيرة وحتى كبرت الكل يحبها لا أعلم لما؟أتعلم ماذا سيهون لقد كنت اسيطر عليه هو لم يفعل شيئا لقد كان منوما وأنا من كنت اتحكم به لكن ما انا اسفة عليه هو ان كل هذه الخطط ولم أستطع كسب حبك لما؟
كوكي:لأنها مميزة بالنسبة الي انتي لم تحبيني انتي اصبحتي مهووسة فقط لكنك لمستي أغلى ما لدي روزي أغلى مالدي ما احب وماساظل أحب لن اسامحك على هذا.
استعملت روزي قواها لتضرب نفسها بها قائلة:أنا آسفة لكنني احببتك حقا لا أريد أن يكون من أحب قاتلي لهذا شكرا لك حتى ولو اعتنيت بي ولو قليلا شكرا على كل شيء أعلم أنك لم تحببني يوما ولن تفعل لكن فقط تذكر أنه كانت لديك فتاة تحبك وبجنون.
أقفلت عينيها ليختفي جسدها مع آخر قطرات دموعها.
نظر كوكي إلى نفسه وهو وحيد انه فقط وحيد أجل لقد قتل الجميع انتقم لكن لما لا يشعر بالارتياح؟
جلس أرضا ليضم رجليه إليه لتنزل تلك الدموع الصادقة من عيونه لتلمس الارض فقط أمنية واحدة لا تتحقق لما يحدث هذا؟انا اقع (اسمك )اقع في الظلام فلما لا تاتين وتزيلي عني كل هذا الظلام؟أنا أتألم ارجوك عودي لن أقوم بما يغضبك عبد الآن ساصبح عبدا لك خادما تامرينه بما تريدينه فقط عودي...
شكل عليه درعا في العالم السفلي ليجلس هناك وهو فقط حزين...فكم ستستمر دموع قلب مشتاق؟هل هذه هي نهاية القصة؟اسننهيها هنا؟هل هكذا هي قصص الحب تبدأ بحب لتنتهي بالالم؟هل يجب أن يدفع كل من أحب ثمن وهبه قلبه لشخص آخر بالبقاء وحيدا؟ربما يكون الأمر صحيح أو ربما يكون خطأ؟فمن يجرؤ على الوقوف أمام أكبر قوة في العالم قوة الحب،الحب نفسه الذي نولد ونعيش ونموت من أجله...هل يمكن أن يعاقب قلب شخص لم يعد يعرف معنى العيش بسعادة؟ليس خطأ أن اتحب لكن لما الأمر يصبح خاطئا عندما تقع في تلك الشباك نفس الشباك التي تقودك إلى الأعماق اعماق الظلام بعيدا عن الكل وحدك،دون مساعدة تان ألما لا تستطيع الموت فأنت الحاكم قد تعتبر هذه نعمة جميلة لكن لما عندما ترى كل من تحب يختفي أمامك فما ستكون فائدة هذه الهبة؟
ماالجدوى من رؤية كل من تحب يذهب أمامك؟ان الموت أرحم من عيش حياة أبدية دون رفيق...
عند تاي.
ابتسم تاي وهو ينظر إلى ما أمامه...
تاي:وأخيرا التقينا مجددا...لقد نجحت علمت أنني سانجح.
ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي أتمنى يعجبكم ❤💋آسفة على التاخير رح عوضكم بتنزيل هذه الرواية كل يوم💋استمتعوا❤👄
1:ماالذي يقصده تاي بقوله؟
2:وهل سيبزغ فجر يوم جديد ليعلن عن تفتح زهور قلب شخص ما؟
3:وهل هاته هي نهاية قصة زوجة الحاكم اسيجرؤ أحد على حب شخص آخر أم أن القدر سيكون له رأي في قصتنا هذه؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤

رواية زوجة الحاكم😙😙😙😙Où les histoires vivent. Découvrez maintenant