#رواية_زوجة_الحاكم❤💋
البارت الثامن والعشرون💋🔥
عند تاي.
ابتسم تاي وهو ينظر إلى ما أمامه...
تاي:وأخيرا التقينا مجددا...لقد نجحت علمت أنني سانجح.
أجل لقد ابتسم لقد حقق ما يريده...هو يعلم أن ظلال الظلام لا تستمر للأبد فقط أمل مجرد أمل صغير يخفي ظلاما موحشا لكنه حزين لما يسكن قلب أخيه انه يتألم لا يوجد ألم مجددا ساحقق الأمر كوك ساجعلها تعود فقط انتظر.
عند كوك.
كان يجلس وهو فقط ينظر إلى الاشيء هل أصبحت قواه عديمة الفائدة الان؟
الأحلام جميلة لبعض الأشخاص لكنها مدمرة حقا تجعل الانسان يعيش حياة وردية لتنهي حياته بكابوس اسود لن يخرج منها ابدا كل تلك الأحلام عبارة عن أهواء عن رغبات كاذبة ومزيفة.
كل ما اصبح يعيشه هو نهاية حلم كابوس مؤلم اسود.
مرت الايام وهو لم يتحرك من مكانه انه لم يعد يعلم مالذي سيحدث لاحقا انه لا يريد أن يتذكر أي شيء كان ينظر إلى الأسفل ليسمع صوتا قائلا:ألم تشتق لي؟
ابتسم على سخرية القدر منه أجل حتى صوتها يلمع ليصدر الما في قلبه نفس القلب الذي يختفي تدريجيا...
رفع عينيه لينظر إلى شيء مشوش فراشات في عالم الظلام؟
أخفى ذلك الدرع ليقوم ويتجه الى تلك الفراشات ليقف وهو لا يستطيع حمل نفسه انها تدور حول شخص ما.
اقترب من تلك الفراشات لتختفي ويظهر ما جعل قلبه يعود وفي ثانية...
نزلت تلك الدموع وهو ينظر إلي مالكة قلبه أمامه أن دموعه لا تتوقف عن النزول لا يستطيع وصف شعوره أنه لاحساس جميل أن تقابل من تحبه نفس من وهبته قلبك وهبته نفسك وحياتك كل شيء خاصتك أصبح ملكا له...
في يوما ما كانت تلك الامنية حلما لكنها أصبحت حقيقة أجل فالاحلام هي أحلام حقا لكن ذلك الأمل ذلك الحب نفس الحب الذي يجعل قلبا ينبض ويجعل شخصا يتنفس...
كل ذلك فهناك حب واحد ووحيد أمل واحد يسكن قلبا لطالما ملئته الوحدة..
حب شخص أمر مؤلم حقا لكن فلتتذكر أنني أحبك لقد وعدتك أننا سنلتقي مجددا ولا يستطيع أحد الوقوف امامنا...
اقترب مني بخطوات انه لا يستطيع الوقوف على رجليه الحاكم من أنهى حياة الجميع لا يستطيع الآن التمشي نزلت دموعي وأنا أنظر إليه انه امامي وأنا أيضا ابتسمت فقد علمت أن ليس للحب نهاية ولا حتى بداية انه مقدر.
اقتربت منه حتى نظرت إلى عينيه اللتين احمرتا من شدة البكاء ووجهه الشاحب الدماء التي تنزل من قلبه...
وضعت يدي على وجهه ليخفق قلبه مجددا ليعود إلى مكانه وضعت يدي الأخرى على وجهه ليعود وجهه إلى ما اعتدت رؤيته جونغكوك نفس الشخص الذي أحببته وساظل...
كان يذرف الدموع وهو ينظر الي وانا مثله اقتربت منه أكثر كان كطفل صغير وهو يذرف تلك الدموع الصادقة
مسحت دموعه قائلة:الم تشتق لي؟
اقترب مني ليضمني إلى صدره بقوة شديدة أنه فقط يعانقني وبشدة وضع يديه على شعري وهو يذرف تلك الدموع...
ضام عناقنا طويلا ليفصله ليمسك وجهي قائلا:أتمنى أن لا تكوني هوسا أو حلما اخترعته أتمنى أن لا أكون قد جننت.
وضعت يدي وراء عنقه لاقترب من شفتيه واقبله بعمق وضع يديه وراء خصري ليقربني منه أكثر ليبادلني القبلة ليعود كل شيء إلى مكانه كل الأشخاص الذين توفوا عادوا الى الحياة لتنزل تلك الورود ابتسم والد كوك قائلا:علمت أنها لن تكون النهاية.
كانت والدة كوك تضع يديها على تلك الورود قائلة:أتعلم ان الحب مؤلم لكنه يظل حبا ان حبهما بمثابة حب عالمي لن يستطيع أحد تفريقهما حتى ولو حاول فما دام قلباهما ينبضان حبا لبعضهما فلن تكون هناك نهاية.
عندك انتي.
استمرت تلك القبلة لمدة ليفصلها وهو ينظر الي قائلا:أنا أحبك أرجوك لا تذهبي مجددا أنا لا شيء بدونك أنا لا شيء.
ابتسمت لاضع يدي حول وجهه قائلة:لن تكون هناك نهاية لقصتنا الجميلة هاته ابدا.
أمسك يدي لنختفي إلى نفس المكان نفس الغابة ليشير بيديه ويتغير كل شيء...
نزل على ركبتيه قائلا:أرجوك اقبلي بي كشيء خاصتك.
انتي بابتسام:لقد تمنيت هذا منذ زمن أنا أقبل بك سيد جيون اقبل.
ابتسم ليضع خاتما بيدي قائلا:هذا الخاتم هو بداية سعادتي وان ازلته سيكون نهاية حياتي.
ابتسمت لاعطيه قلادته أجل ما تربطنا ببعض هي نفسها اقتربت لاضعها حوله.
انتي بابتسام:أحبك سيدي الحاكم.
كوكي:وأنا أيضا.
اشتعلت الموسيقى ليضع يديه حول خصري كانت الغابة مليئة بصوت رقصنا تلك النظرات ودقات القلب التي أصبحت موسيقى تحركنا.
استلقيت ارضا ليستلقي بجانبي ونحن فقط ننظر لبعضنا البعض ابتسمت لانظر الى خاتمي وأنا فرحة جدا.
كوكي:هل اعجبك؟
انتي:أجل وكثيرا.
كوكي:أنه ملكك الآن تذكري حياتي كلها مرهونة بوجودك.
ابتسمت ليقترب مني ويضع وجهه داخل صدري ويحيط جسدي بيديه.
بادلته العناق وأنا امرر يدي حول شعره وهو يغمض عينيه أول مرة سينعم به بنوم هنيىء كنت امرر يدي حول شعره وأنا أبتسم لانني جعلته يرتاح أنه لا يستحق حقا الألم انه شاب صادق أحب وبصدق...آسفة لجعلك تتالم كل هذا الوقت ابتسم وهو يغمض عينيه قائلا:أحبك.
ثم شد علي العناق أكثر كأنه يريد الاختفاء من هذا العالم.
بادلته الحضن وأنا طوال الليلة وأنا أنظر إليه...
في الصباح استيقظت لافتح عيني وأنا أنظر إليه وهو يبتسم وينظر إلي.
انتي:صباح الخير سيد بشع.
اقترب ليقبلني بخفة قائلا:صباح الخير ملكة قلبي.
ظل ينظر الي.
انتي:ألم تكتفي من النظر الي؟
ابتسم ليقول:أنا لن أكتفي من النظر إليك حتى ولو مرت سنين.
نهضت لامسك يده لنختفي لنظهر في قصر والديه.
كوكي:(اسمك )لما جلبتني إلى هنا؟
انتي:لتعتذر من والديك.
كوكي:أنا لا أريد هاته العائلة لا اريدها.
والدة كوك:حقا لما مالذي فعلناه لك؟
والد كوك:دعيه انه يظننا المسؤولون عن قتل زوجته.
نظرت والدة كوك إلى الخاتم في يدي لتبتسم قائلة:ساقيم لك أفضل زفاف شهده التاريخ.
ثم اقتربت مني لتعانقني فابعدني كوكي عنها قائلا:لا تلمسيها انها خاصتي.
ابتسم والده قائلا:أنت يا ابني وقعت لها وبشدة.
ابتسم كوكي رغما عنه ليتركني فعانقت والدته قائلة:انتي لطيفة عمتي اشتقت لكي.
فصلت العناق وأنا أنظر إلى والدته التي لا تستطيع الاقتراب منه وهي تنظر إليه بشوق استدرت لامسك يده قائلة:أرجوك.
نظر إلي ليعانق والدته بشدة فكيف له أن يرفض طلبي ثم عانق والده قائلا:أنا آسف حقا على جعلكما تتالمان.
والد كوكي:كفى حزنا هيا لنفطر معا.
جلسنا للفطور وكوكي طوال الوقت وهو ينظر إلي.
أبتسم والداه على منظره أحرج كوكي وغير موضع نظره.
فجاة😱😱😱😱
.....:لقد عدتي كيف لم يخبرني احد😈🔥🔥........
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي اتمنى يعجبكم💋
1:من هو الضيف؟
2:وكيف ستكون الأحداث الجميلة؟
3:وهل نهاية قصتنا ستكون كجميع القصص؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud💋
#bad_girl👄
#love_you_so_bad❤
VOUS LISEZ
رواية زوجة الحاكم😙😙😙😙
Romanceتقرير عن رواية زوجة الحاكم ??? الابطال:جونغكوك:شخص خيالي كنتي تحسين به منذ طفولتك شاب متعجرف ووسيم وغني جدا وهو حاكم العالم الثاني سيأتي البحث عنك ?? انتي:طالبة في الثانوية جميلة ومنحرفة ومجتهدة في دراستك تعيشين وحدك بمنزلكي الفخم ?? تاي:شاب منحرف ي...