صراحه ..وقصه

71 14 32
                                    

أوههه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أوههه..إعتذر على الرد المتأخر ..ولكن الخاص معطل..اعتذر..لم ارى اي رساله..على العموم كتبت رسالتك هنا بما انك مستعجله عليها..اتمنى ان يعجبك الكلام ومحورها..نعم لقد تذكرتك ..شكرا على وثوقك بي ياأختي..

غيرت اسمك..مثل ماطلبتي وعمرك ..واضفت بعض الكلام مني بسيط اتمنى ان يعجبك..للأنك اعطيتني فقط المقططفات وحسب مااذكر ساكتب..صممت لكي الصوره وكتبت لكي ..ألعنوان اتمنى ان يعجبك..

وماذا بعد..؟!

أدعى..جود...ابلغ من العمر..١٤ ربيعا..أعلم اني صغيره..ولكن كما تعلمون بمثل هذا العمر يحتاج الشخص احيانا ألى شخص يفهمه ويحب كل شيء به ..مثل ماقالت..قوت لي:هذا سن المراهقه..وأنا ألى ألان طفله..لا افهم شيء ربما..ولا يفيدني كل هذا..ونصحتني ايضا لكني ..اريد منكم انتم الجواب وأريد أيضا رئيكم..ولكن انا مصره وهو مصر على ان لا نفترق ..ولكن....... أليكم قصتي..
تعرفت عليه..على موقع التواصل المتداول ورائجا ايضا ..الفيس بوك..كنت قد نشر صوره بسيطه جدا ..عباره بها قصيره ..تتحدث الحياة..ومضايقتها لي..للأيتي شخص اعجب بها وعلق ايضا..أعجبني كلامه كثيرا وتفائلت به...اخذت عليه..وهناك ايضا بدئت انشر اكثر..وبدى يعلق وهكذا استمرينا..ولكن الغريب في ألامر ..بدئت انا ايضا اعلق له على منشوراته..الغريب هنا..اننا نشرنا كلانا نفس الصوره وفيها نفس الكلام بألضبط..وفي نفس الوقت..هذا ايضا لاحظ الجميع ذالك..الى هناك..
دخل ألى الماسنجر..تعرفنا على بعض..ولكن هو في العراق وانا مقيمه في استراليا ..لن يضرنا البعد..ويبلغ من العمر١٩..كانت احاديثا طبيعيه ..بعدها تحولت الى حب..وهنا بدئنا كيف سأنلتقي ..وكيف سأاتي الى العراق ..ام هو من يأتي الى استراليا..وبدئنا نخطط ماذا سايقول للأهله وماذا انا سأقول للأهلي..؟!ولكن هناك كلام كثيرررر..جدا وجدت انه يقوم بألكذب عليه من ناحيه كل شيء..يعني انه يقول انه يدرس ..ولكن اكتشف من اصدقائه في الفيس بوك.. أنه لا يدرس..وهو نهى ألابتدائيه فقط..لكن انا مررت كل شيء..للأنني أحبه..وهو ايضا يحبني ..ولكن ماذا بعد؟!
سؤالي لكم هو هل اكمل معه ام انهي العلاقه..او ماذا افعل بألضبط..؟!قوت لقد اخبرتني ونصحتني ولكن اريد انتم نصيحتكم رجاءا...؟!

هي تقرأ قصتها وتقرأ التعليقات ..إجيبوها لترتاح..
قوت القلوب...

هل ترى؟؟.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن