فوت وكومنت لُطفاً ؟🌸
____________
استيقظ شبيهُ الارانب علي صوت اغلاق الباب المُزعج ، لاحظ اختفاء صديقاه العاطْفيان لينهض من سريره بِملامح مُجعدة ، فرك عيناه بكفاه بينما فتح باب الغُرفة يري اذا لم يبتعدا
وبالفعل رآهم يسيرون بالممرات مُمسكي الايدي .
ابتسامةٌ علت وجههُ بسبب لطافتهُما معاً ، اراد دائماً ان يري عاشقين من الفتيان قريبان منهُ ~
هو ليس بشاذ و لكنهُ يُحب الفتية المثليين الظُرفاء ، فقط الظرفاء الرجُوليين وليس بشُبهاء الاناث . لطالما تقزز من حركاتهم ، وما اسعدهُ اكثر هو كون صديقهُ المُفضل من نوعه المُفضل !.
ارتدي معطفهُ وبلل وجههُ سريعا ليركُض وراءهم بهدوء وكأنما يريد سرقة محافظهم ، قهقة علي فكرهِ بينما وضع يداه علي فمه يمنعُ صوته من العلو .
راقبهُم من علي بُعد مترين وهم بالحديقة ، توسعت عيناه حينما اقترب يونجي من تاي والصق جبينه بخاصته .
هو علي وشك ان يشهد قُبلة بين رجُلينِ لطالما كان لهُما دورٌ مُهم في حياته .
شهقة خرجت منه لا اراديا عندما الصق شفتاه بخاصة تاي الذي لم يبدي اي ردة فعل ، وكم كانا جميلين تحت ضوء القمر الخافت المُختبئ خلف الغيوم .
اقترب منهُم وعيناه تُركزُ فقط علي تلك الشِفاه المتلاحمة مع بعضها بذهولٍ تام .
" يا اللهي ماذا تفعلان بحق الجحيم !!!"
نظرا الاثنان بِصدمةٍ لصاحب الصوت ، تاي بِالفعل كانَ مصدوماً من خطوة الاخر الجريئةَ لذا نظر له بقلب يخفقُ رعباً وحباً .
استقام يونجي مُدخلاً يداه في جيوبه هاماً بالرحيل " اتمني ان اكون هذا الشخص الذي قلبك يخفقُ له ، كما انت بالنسبةِ لي ، تاي ." نظر الاثنان لظهره وهو يختفي عن الانظار رويداً ...
" اُريد شرحاً ؟" اردف جنغكوك بهدوء وهو يجاورُ الاخر عكس الحماس الذي بداخله بسبب لطافة المنظر الذي شاهدهُ لتوه .
" تااي !!" قال بقلق وهو يقترب من الاخر الذي سقطت دموعه دون ملامحَ علي وجهِه ، " لقد قبلني " رفع يدهُ المرتعِشة مُتلمساً شفتاه النحيلتان .
" ا-اُريد الرحيل !" وقف ودموعه لا تأبي التوقف عن النزول ، مسحها بقسوة آخذاً خطواتِه للمهجع لكن كفٌ احاطت رُسغيه تشدهُ للخلف . نظر له بِملامح ضائعة ليتكلمَ الاخر " هـ-هل تكنُ له بالمشاعِر ؟"
أنت تقرأ
Chance ~Vkook
Fanfiction" جنغكوك ... انا واقِعٌ لك وبِشدة !،يُمكنكَ رفضي لكِني لن و لم اتوقْف ابداً عن حُبك مهما حَييت !" " في الحَقيقة انا اُعطيكَ فُرصة .. اجعلني اقع بِحُبِك كيم تايهيونج "