وصلت لسنه ١٩٨٣ وصار عمري ١٣ سنه وبهاي السنه اني بلغت وبعده جسمي يتغير وشكلي كله . وضليت اني الطالبه الي تروح يوميه وتجي من المدرسه مسرعه بأحظان رضا ...
شويه شويه تتوهج نيران حبه بكلبي كانما واحد ديصب ماي ويسقي الحب الي نغرس بكلبي شوكت وشلون وليش وشنو السبب ما ادري !!!! بس كل الي اعرفه وي كل نظره اخوه من رضا اقابلها بنظره حب من طرفي . وي كل نضره ابوه من رضا اقابلها بعشق من طرفي ...
لهذه القصه اسم ثاني يسمى بي حبي من طرف واحد ...
وما ادري شوكت راح يحين الاوان لاعلان هذا الحب
من جنه نريد انام رضا ينام بغرفته واني وامي انام سويه . واني عيني على البااااب لمن يغفه يلا اغفه . الشعور بلحب حلوووو بس الاحلى احد يشاركك هذي المشاعر . هذي المشاعر الي ابدااا ما اكدر انطق بيها ولو حتى افكر انو اجاهر بيها واحتفظت بيها بكلبي وخليتها حبيسته انياط قلبي وخليتها للزمن هوه كفيل بيها .....
بنهايه سنه ١٩٨٣ رجعت من المدرسه تعبااااانه ومنهكه وروووحي طالع دروس وتعليم .
وصلت للبيت وجان الحوار هذا ...يمه البنيه تقبل محد تفرط بيك حبيبي ....
ما ادري ابوها صعب ما اتوقع ...ها ماما شلونج رضاوي شلونك ...
هلا بأم الكسل ....
رضاااا وخزرته على كيف ...
جبتلج شغله ...
صدوك شنو هيه ...طلعها من الجيس
وااااو تخبل رضا حلوه بس ليش فلات والله مشتهيه عالي ....
اشش صيري حبابه لمن تصيرين بلكليه مو هسه بعدج صغيره ...
كل البنات الي بعمري لبسو عالي بس اني ....
زهراء سدي حلكج واذا ميعجبج رجعيها ....
لا بلعكس عاجبتتي حيل شكرا . ورحت شبكته . الللله شعوع لا يوصف شكد ارتاح من اصير بحظنه .امي : يلا زهراء كومي صبي غده ....
اي يمه ...كمت صبيت غده اجتي امي ورايه متستحين هيج تشبكي مو ميصير ماما انتي جبيره ...
يمه مو تكولين اخوج ...
اي بس ميصير هو مو اخوج ...
حتلو اني احبه * من حجيت هلحجي ردت اخليها تأيس حته اضل اشبكه *
شوفي زهراء صيري ادميه وانجبي جاي اكلج ....
والله ما غليه هو مو اخويه ....
ولج يمه ادري ما عندج شي بس حرام يعني هو الله محرمها شبيج وهو هم حاسبج اخيته يبعد امج ليش ترتكبين حرام ...حطيت ايدي على ركبتي . يمه ما عليج الحرام بهلركبه . يا ناس اكو وحده ما تشببك اخوها والله حلوه هاي ....
هسه راح يزوج وتجي مرته تخليج هيج تشبكي ييمه النسوان مايخلنج هيج الله وكيلج . وخصتا اذا درت بيج مو اخته ....
يزوج ؟
اي ..
رضا يزوج ....
يمه شبيج قابل صغيرون ....رحت طلعت من المطبخ اركض ورجليه ما تشيلني .
رضا صدك تريد تزوج؟
ههههع اي ...
عليش تضحك بس اني ما موافقه ...
عععع وشبيها اخيتي شو تعاي يمي جرني كعدني بحظنه . اي سولفيلي عليش ضايجه ...
ما اريدك تزوج هسه ...
ما يصير يا كلبي هم اني لازم استقر وتجي وحده تشيل ملابسي عنج وتساعدج ....
ما عليك بيه اني مستعده اكرب ....
تصير صديقج ...
متصير صديقتي ابد ...
زهراء بابا شبيج انتي ....
لتصيحلي بابا هاز كاروكي ....
اي هاز كاروكج ههههااااي هسه انتي بطول اصبعي . بس انطيني سبب ليش رافضه فكره زواجي ....
حته متجي وحده وتفرقنا ....
واذا اكلج متفرقنا ....
أنت تقرأ
قدمت قرباني 🔞
Romanceطفله يتيمه عاشت مع خالتها وهيه الي . ربتها يا ترى شلون راح تعيش وياهم ... قدمت قرباني .. زينب علي ... #زينب_علي محتوى القصه جريء الي معاجبه ليدخل