بارت ٧

24.4K 1.3K 427
                                    

زينب علي ....

قدمت قرباني 🔞 ......

تمايلي كدامي . لبسي ضيك اشو جسمج يخبل . ادلعي حطي مكياج سويله اثاره . شوفي زوزه لازم تخلين حد لنهايه حبج هذا . يأما يقبل او يرفض ....

لج بابا استحي انتي كل عقلج . اني حفافه كوه احف . وهو معتبرني مثل اخته  ....

هسه طبعا مثل اخته لان هوه الي رباج . بس من تدلعين كدامه لا راح تتغيره الفكره ....

بس ما اتذكر معصومه جانت تلبس وتدلع . هو هيج جان يحبها ....

هذا فقير ما شايف واحد غيره اويلي لو يطيح بيدي شسوي بي ابهذل احواله ....

تأدبي ساره عيب هيج تحجين عليه ....

لج بابا تدرين احنه يا سنه هسه لو متدرين . سنه الف وتسعميه وتسعيييييين يعني بدايه الانفتاااااح . دشوفي الافلام يحظي وين عايشه بيا قرن انتي ....

ما ادري ولج .....

لج كبل امهاتنه كلهن يباوعن لكوكوش ((( ولدت گوگوش في ايران وكانت ممثله في  الستينات والسبعينات من القرن الماضي. وما زالوا معجبينها يستمعون إليها. لم تترك الفنانة إيران بعد الثورة الإيرانية بل بقيت ولكنها كانت ممنوعة من الغناء وتم منع أغانيها من البث. غادرت إيران نهائيا في عام 2000 ))) ويغنن بأغانيها . هسه انتي شجاج يحظي . لج اشتري ملابسج يخلنج كدامه ست مُلعب ..

ساره اني شعندي ملابس حته اضل اغري والله بطرانه ....

ما عندج نص ردان ....

لا ما يصير البس كدامه مو زين نازعه الحجاب منه جانت امي الله يرحمها يوميه تكلي تحجبي واني اغلس ....

اي ما مسويه اغرائات بشعرج ....

شوف هاي ....

ادري جا عليمن نازعه الحجاب اذا شعرج ضامته ومتلبسين كدامه شلون يشوفج ....

شيشوف متكليلي ....

دباعي جسمج يخبل كله تضاريس 😉 بابا ولج شوفي ادلعي كدامه . وامشي وره الجامعه هسه نضرب اخر محاظرتين ونشتري حاجات ....

خوش ....

رحنه ضربنه المحاظرتين واشتريت ورجعت للبيت اركض جني مسويه جريمه فلتت .

طبيت كمت اطبق الوصيات الي وصتني بيهن ساره .

اول شي انضف جسمي . وكعدت اهلس لا ساعه ولا ثنين الشعر نابت بكلبي . ويومين يلا خلصت جسمي لمن فحطت .

ثاني وصيه البس الملابس الضيكه وحته ابرز جسمي

واحف حته ابرز عيوني .

وووووو الف وصيه وصتني بيهن

وصار وقت التنفيذ .

هديت شعري وكلبته ع القنفه وحطيت الاوتي وكويته اشو جانت عندي هاي الطريقه احلى من الشسوار . ههههههه

قدمت قرباني 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن