#زبنب_علي
قدمت قرباني 🔞
قراءه شيقه """"""
كومي لبسي ييمه ...
اي يوم ...كمت لبست تنوره وتشيرت وهديت شعري . على طوله . توسلت بامي خل احف ما قبلت . بلبسكوت شووويه اخذت وشافتني وكلبت الدنيا على راسي . انوب توسلت بيها كتلها بس اخلي مكياج شويه كالت ابطل حته للعرس ما اروح ولا انتي ترحين . سكتت .
وصار الزواج . وبدت مراسيم تبديل الخواتم . وطب رضا وبدل الخواتم دموعي سبقتني بدون شعور خاني التعبير وما لكيت غير اضحي بحبي الي مات قبل ان يولد اصلااا
ما اعرف شنو الشعور الي حسيته شعور الانكسار صعب بحيث انت ما بيدك تقدم شي لنفسك الانسان الي وعيت عليه وفتحت عيوني عليه ما چان یحس بیه
اخذوهم للبيت وجانت الست معصومه كاعده بلبدله طبعا خو طبايعهم تختلف عنه هووووواي يعني همه عليهم يأثثون البيت او الشقه . والشقه ع الرجال وبلفعل هذا الي صار . لان اساسا بيتنه جان معزول على صفحه وبي قسم امي مخليته لرضا يعني .
وصار زواجهم الفعلي .
اول مره انغلقت الباب عليهم حسيت انو كلبي راااح . شويه شويه بده النفس يصعب عندي . بجيت حد ما انكطع نفسي . شويه وما حسيت بلدنيا شكو . صحيت ع روحي بلمستشفى . راسي ثايل رجعتني امي للبيت . وجهه اصفر كايليلها فقر دم وضغطعا هابط . رجعت كامت تبجي . واني شفتها تبجي حسيت واحد واطلق العنان لعيوني واذن لدموعي بلبجي ...
وج شبيج يمه زهوري شجاج ...
ما بيه شي عوفيني ....
مايفيدج يكلبي ولج اكبر منج بسنه سنتين تلاثه خمسه عشره خمسطعش ولج اكبر منج ب ١٧ سنه هنااا هنااا ولج انت من بزره باجر عكبه تاخذين واحد بعمرج ...
يمه لخاطر الله سكتي تره روحي راح تطلع ....
كلبي ينمرد عليج انتي بنيتي وما عندي غيرج هلبنيه من هسه ممرود شبابج ادري ليش ....
يمه جان خليتي ....
قاطعتني وج يمه شخلي انعلي الشيطان الولد هاويها ما كدر اكسر بخاطره ...لان مو بتج تكسرين خاطري ولا تكسرين خاطره ...
وج يمه مفرقته عنج اني والله لو ادري بي هاويج جان بيدي زوجتج اله . بس انتي ما اباله . غير يعني يفكر بيج مثل النسوان ....
ياهو الكلج ما باله ...
انه امه واعرفه يبعد روح امج انسي ودعيله ودعي لنفسج الله يصبر كلبج ويهييلج ابن حلال ....
سكتت محاجيتها بس كل الي احس بي مستحيل اي انسان يحس بي بس الفاقد عزيز يمكن يحس بشعوري .
شبكتني امي ونيمتني على ايدها . وما جان بأيدي غير اغفه على صدرها الحنين ودموعي تصب .....
أنت تقرأ
قدمت قرباني 🔞
Romanceطفله يتيمه عاشت مع خالتها وهيه الي . ربتها يا ترى شلون راح تعيش وياهم ... قدمت قرباني .. زينب علي ... #زينب_علي محتوى القصه جريء الي معاجبه ليدخل