part 8

71.4K 3.3K 578
                                    

محمد : كملنه زيارة وطلعنه طبعا يم الخطوه ماكو مطاعم سالتهم وين نروح لمطاعم العشار لو لشط العرب .

منتظر : خويه نروح نروح لشط العرب هناك احلى حتى نبقى العصر هناك .

زين :بربكم اكو مطعم مال مسكوف اشرد اسالوا اياد كل الصاكات يوديهن لهالمطعم .

اياد :جاي اشرب ماي وجفصه ابن العم كتله مال الغسل لهالحلك الي بس يفضح بيه.

منتظر :بالك عنك انت سوالفك مستورة يعني تخليهه سكته.

محمد :الك اياد اذ صارت مسابقه اكثر شخص نسوانجي بالبصرة انت تاخذ اللقب،بكل جدراة .

اياد :اكول اخوان شعدهم الاثكال لاتخلوني ابد انكعلكم ترة مايصير استلموتني اكس ومربع عبالك مجرم وتحققون ويه وانت زين عيني اخذ راحتك حسابك بعدين صاكات من ورة عيونك ولا صاكه ضلت  .

زين: ماكتلي حسابي ادفع كاش لو شيك .

اياد:لا ببطاقه ادفع هه عابت .

زهراء،:شاورت ريام خطيه باعي اياد استلموا من كل الجهات.

ريام :يمه شعده الي تخاف على النسوانجي انتي الخطيه مو اياد لمفتح بالبن .

زهراء:والله حباب ترة واذ يسوي علاقات هنا البنات مايعوفنه

ريام:امممم انهجم بيتج  وانهجم بيت اياد الفقير .

عمه هنادي :يمه شنهي نموت من الجوع اليوم ببخت اياد .

محمد: لاعمه اغديج احلى غده.

منتظر :عمه تدللين. اغديج واذ تريدين  اخطبلج رجل بعد .

عمه هنادي :لاوالغسل لعيونك الخضر .

منتظر...  انتي عمه مقهورة لان عيونج شلح ملح ههه

قيس :دك الموبايل رديت الرقم غريب والصوت مالت بنيه السلام عليكم .

حوراء :عمي طاح واتصلت بكرار مارد وهالنوب ابني كلي شيخ قيس هنا بالمنطقه دكيت علي وعليكم السلام خويه انا حوراء ام حسين الحقني عمي طاح وكرار ما موجود .

قيس: كلتله  خمس دقايق وسقت السيارة بااسرع شي وركضت لبيت عمي وصحت على اولاد. عمي حازم ونقلت بسيارتي للمشتشفى .

الدايحين .

منتظر :رحنه اتغدينه مسكوف وطرشي بمطعم راقي طبعا اتمنيت بس انا وغدير  بس لازم ويانه احد وخلصنه.

ريام :خلصنه غداء هسه شنو .

عمه هنادي :هاام الموط شتريدين .

ريام :عمه اسمهه موضه مو موط .

محمد :وافشلتاه لو سمعونه العربان تروح هيبه ريام .

اياد :الك ياهيبه بعبايتهه الطايره جنهه خفاش،.

علوش:ستر الله على الخفاش على الاقل مايوكع هم طايره عبايته وهم تتعثر كل شويه الثوله.

تمردت فانكسرت بنهوه (قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن