Vote and comment please 🖤✨.
-
8:39سيهون وَ كاي كانو جَلسين جَنب بَعضِهم ألبَعض و يُشاهدون فِلم .
كاي " أنهُ مُمل بَعْض ألشيء الا تَعتقد هذا ؟" .
سيهون " لِماذا ؟ أنهُ مُضحك و مُسلي "
كاي " بالنسبة لي أفُضل ألاكشن والدرامي والحَزين و ألسير ألذاتية "
سيهون " ياه أنتَ كئيب و مُمل جداً ، هَل تَقُول أن الأفلام المُسليه مملة و ألأفلام المملة مُسليه؟"
كاي " نَعَم " .
سيهون " ما هذا أَيُّهَا ألكئيب ، ألأفلام الرومانسية و ألكوميديه هي ألافضل " .
كاي " ما هذا ، أنه نوع الفتيات المُراهقات "
سيهون " وماذا هَل هذه ألانواع فَقط للفَتيات؟"
كاي " لمَ أقل ذلَك ولكَن أغلبية عُشاق هَذِهِ ألانواع يَكونون فَتيات ، و أنا أكره الفتيات لِذَلك أرجوك لا تَصبح فتاة "
سيهون " أللعنةٌ عليكَ كيم كاي ، عَلَيْك أحترام ذوقي ألجميل " سيهون مَثَل و كأنه مُنزعج بِطريقة لَطيفة .
كاي بدأ بالضِحك عالياً على تَصرفات سيهون ألطفوليِةٌ .
كاي " حسناً لِنشاهد فِلم Me before you أنه مُضحك و رومانسي و حزين ودرامي بِنفس الْوَقْت "
سيهون " يَبدو مملاً "
كاي " يالك مِـن طفل غيَّر راضي ، أنت حتى لَم تُشاهده "
سيهون " حسناً حسناً لِنشاهده "
بعد مرور ساعة و 51 دقيقة أكتمل ألفلم و سيهون كان يَبكِي بِسَبَب الفَلم ، أما كاي جالس ببرود و بِدون أي مشاعر لأنه كان سَخيفاً بالنسبه له .
سيهون " ياه أنت أَيُّهَا البارد كَيْف لَم تَبكي أنهُ حَزين جداً ، لَم يَكُن مُضحك ابداً هَل هذا مُضحك بالنسبة لك؟" سيهون كان يَتكلم و هو يَمسح دموعهُ .
كاي " نَعَم ، أنه قَـد يَكون أكثر فِلم مُضحك قَـد شاهدتهُ"
سيهون " حقاً !! "
كاي " نَعَم و بِكُل تأكيد "
سيهون " اممم ، كيم كاي "