Chapter 4

830 44 57
                                    





رفعت من المدفأه بعدما نزعّت ثيابه المبلله وبدلتها بخاصتي القُطنيه، كُنت خائف كثيراً شفتاه بدت شاحبة جسده يرجُف واطرافه مازالت مُتجمده،وجنتاه مُحمره بشده،التقط البرد سريعاً بينما لم افعل أنا،لكن سأفعل لآن.

استلقيت بجانبه على سريري احتضنه بالقُرب مني، صدري يقابل ظهره الهزيل،ويداي تحاوط خصره.لا أعلم إن كان سيجدي نفعاً هذا ولكن عقلي الخاوي لم يفكر حينما رأيته بهذا الحال اريد تدفئته بحرارة جسدي.

"هوسوك..هوسوك" اخذتُ اتمتم بأسمه بهمس بين الحين والاخر،اسمه جَميل.
اتصلت بهيونق واخبرتُه أن يتحدث مع صديقة بعدما بالفعل هاتف كلانا يطلب الرحمة بسبب قلقهما بالأخص صديق الأصغر.





"هل يُمكنك أن تبتعد؟" صُوته المرتجف يظهر اخيراً لقد استيقظ الهي.

"بالطبع،هل انت بخير؟ تشعر بألم ما؟" ابتعدت قليلاً منفذاً طلبه لم يجبني بل غمر رأسه داخل ركبتاه مقوساً ظهره واسمع شهقاته المكتُومه.

اضع يدي على ظهره كُنت اشعر أن لمساتي تزعجة ابعدتها سريعاً،لاراه يبعد وجهه بملامح فارغة ينظر لي..زوجان من الاعين الحزينة تحدق بي وارى كم من الاحاديث تملئُهما،اشعر بالذنبّ يعتليني هل احزنت هذه الاعين الجميلة كثيراً؟


اخذت معطفي بجانب السرير وبدأت بالسير رغُم كوني اجهل المخرج فقط كنت اسير هذا جُل ما افكر به الآن، يتسبب بكُل هذا لي،ثم يسأل هل أنا بخير؟ هل ابدو بالفعل كذلك؟ اليس واضحاً.
كم امقت البكاء واكره حقيقة كُوني ضعيف،لكن هذا كثير جداً لا اقوى على التصديق وعلى التعامل مع الأمر ومواجهتة بعد كُل تلك السنوات.

"الباب ليس من هُنا،كما انك ستبقى لدي" يظهر بطريقي فجأه يأخذ معطفي ولا اهتم حقاً توجهة للباب.ولكنه مغلق!

"لا تختبر صبري،اين المُفتاح؟" اقول بهدوء حقاً انا مُتعب لا املك القوه لمجاراته.

"هُناك حظر تجول بسبب العاصفة،واراهن اطرافك ما زالت متجمدة،هل تريد الموت؟" يحادثني بينما يطهو شيئاً ما،واللعنة على العاصفة وعلي وعلى معدتي معهما.

"همم يبدو أن احدهم جائع،يجب عليه الأكل" هل الآن اتوهم ام انه حملني بسهوله الى المائده؟

"ضع بيننا مسافة ولا تقترب مني حتى تنتهي اللعنة المسماه بالعاصفة" اقول بينما اتجاهل النظر لعيناه بعدما انزلني،أنا ضعيف تجاهه وهذا اكثر ما يحزنني،كيف لي معاملته بلُطف؟ انا حتى لا استطيع معاملته بقسوه كذلك،اريد أن اختفي،ارجوك لما ظهرت بطريقي بعد كل هذا الوقت؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 24, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

December | VHOPE ✱حيث تعيش القصص. اكتشف الآن