"انت هنا قريب جداً..إنت بقلبي وأنا على وعدي سأظل أحبك حتى أخر نفس يتبقى داخلي،ستبقى جُزء لن يفنى من طُفولتي
وعالمي المّرير"طُلب منه الأصغر أن يرافقه لذلك المأوى الأخر الحزين
المأوى الذي تسبب بجعله هكذا
تشبث بطرف قميص الأكبر والذعر يُغطي
معالمه
هُوسوك يتشارك ذلك الألم مع تيهيونق..
كلهما هكذا
يتشارك كُونه لا يمتلك ذلك العالم..
العالم الذي حيث يُكون شروق الشمس لكل يوم ذا معنى
ولكن هو كان يخبر نفسه بالحقيقه الكاذبه
ولكن رغُم ذلك كان يُحبها..يُحب هذه الكذبه
لطالما كان الكذب بهذه الطريقة جميل وحتى لو كان مؤقتاً
بقاء تيهيونق معه كالكذبة."حسناً اذهب ولكن عدني إن حدث امر ما فلتناديني بصُوت عال"
همم هوسوك يعد تيهيونق انه سيفعل ذلك
ابتسامة الاطفال اللطيفة بدأت بظُهور على معالمه ولكن سرعان ما يتذكر تلك الحقيقه..." صغري ماذا هناك؟" يسأل الأكبر بخوف ممسكاً بيده.
"كيف سأذهب وهي من تركني في المطر وحيد ولم تبحث عني بعدها؟ هي لا تريد رؤيتي ، تيهيونق اريد البكاء حقاً ولكن لن افعل لأن تيهيونق لا يبكي حتى عندما يكون حزين اعني ان..."
يضع اصبعه على شفتا الأصغر ليبتسم بهدوء"ولكن صغيري ليس تيهيونق الأحمق،لذا يمكنك البكاء عندما تكون معي متى ما اردت" يأخذ الاصغر بأحضانه وسرعان ما تتعالى شهقاته.
لبتعد قليلاً ويتحدث..
"هوسوك لا يبكي الآن من اجل والدته هوسوك يبكي خوفاً من أن تيتي يترك هوسوك وحده مثلها" ليسرع بمسح دموعه بطرف قميصه."أعدك لن افعل ذلك وسأبقى بجانبك دوماً تيهيونق لا يُخلف وعده ابداً.والآن سنذهب لها ليس من اجلها، لن اجعل صغيري يعود من اجلها ابداً،فقط من أجل اخيك الأصغر حسناً؟" يبتسم تيهيونق بهدوء مُعاود الأمساك بيده.
" لمذا توقفنا هنا؟ هل تريد شيئاً ما؟" يقول تيهيونق بعدما ترك الأصغر يده ليخبره أن ينتظره.
ليعود بعد دقائق"لقد شريك الحلوى لتيهيونق وأخي ايضاً" يفتح احداهم بمرح لطالما كان هوسوك يتمتع برُوح الطفوله رغم كل ما مّر به
لذلك دئماً مايكن تيهيونق خائفاً عليه كثيراً."صغيري كُنت اخبرتني ابتعّتها لك! لا تنفق مالك لكي لا يؤذيك العجوز سانغو"
"لا عليك لقد بعت الكثير من الصُحف لهذا الصباح لكي يمكنني شراء الحلوى لأخي ولك" ينهي توبيخ الأكبر بحشر الحلوى الماصه بفمه ليضحك على مظهره.
أنت تقرأ
December | VHOPE ✱
Romanceلا أحد يستطيع ملئ فراغك ابداً لشده عُمقه لخطورة قاعّه.افتقدك افتقد الطريقة اللتي تضحك بها الطريقه التي تنطِق اسمي بها أنا هنا احتاجك احتاج الطريقة الوحيده اللتي تمسّ قلبي المُظلم بها..أعلم أن هذا لن يحدث مجدداً واطلاقاً.اعلم أنه من المستيحل،ولكن ما...