البارتي الاول :اللقاء

77 3 4
                                    


     كان يومها كأي يوم عادي لكنفجأة تهاجمها الذاكرة بذكريات الماضية المؤلمة بقدر جمالية تلك الايام حين رأتهمعها ويده على كتفها وهي تبتسم بخجل وقعكل مكان في يديها كادت ان تقع هي ايضا لكنكان كبريائها يساعدها على الوقوف ثم لم تعد قادر على تحمل المشهد حيث كان سوفيقبلها فجأة تعبر سحابه على عينيها وكأنهااصبحت اعمي وبدئت الذاكرة تداهمها بتلك الايام الجميلة التي كانت تعيشها معه وقدكانت ايام جميلة في حياتها حسب قولها ثم نادت باسمه وكادت تقع , التفت ذلك الرجل الجميل الوجه الطويلالقامة الاسمر البشرة الحاد العينين دقيق الانف ذو الشعر الكستنائي الطويل قليلاثم صدم من الشخص الواقف امامه وبدا قلبه يدق بسرعة كبير رغم كل المدة الطويلة التيلم يرها فيها يبدو انه مازال يعشقها جدا نادى باسمها وترك الفتاة واقفة في صدمةوهي تحاول تفسير الامور التي تحدث امامها التقطها بين يديه قبل ان تقع فيالارض وهو ينظر اليها كانت شاحبة الوجهمذبل العينين وكأنها على شفت الموت بينما هي بين يديه كاد قلبه يخرج من بين اضلعهوهو يدق بسرعة كأنه في سباق عدو وأصبحينادي باسمها لكن هي فتحت عيناها ونظرتاليه نظرة ملائكية ملاها الحب والشوق و العتاب والحنين القاتل بتلك العيون الزرقاءزرقة البحر وقالت بصوت شبه بالهمس( لماذا؟لماذا ؟)ثم سقطت مغمي عليها كان الاخر يبكي بحرقة كأنه طفل صغير فقد امه في وسطالزحام كان الناس محيطين بهما على شكل حلقة والجميع يتساءلون ماذا حدث لها كانتتلك الفتاة تنظر للرجل الذي هو خطيبها حاليا وهي في حيرة شديدة . بعد ما افاقت من الصدمة اخذت هاتفها واستدعتالاسعاف . بعد عدة دقائق جاء الاسعاف حملت في السيارة بينما جمعت الفتاة اشيائهاوصاحت في وجه الاخر قائلة : ( استعد رشدك وهيا بنا نلحق بسيارة الاسعاف ) سمعكلمها وركب معا في سيارة الاجرة التي اوقفتها وهو في عالم اخر كأنه ليس جالسبجانبها ثم بدا يردد عبارتها التي قالتهاوهو ينظر الى يديه وصرخ قائلا : لماذا ؟ تفاجئ كل من سائق سيارة الاجرة والفتاةبجانبه .وصولا الى المستشفى ترجل من السيارة و هرول الى الداخل ثم اتجه ركضا الىموظفة الاستقبال وكان يبدو كالوحش الهائجارتعبت الموظفة وبدأت ترتجف سألها بصوتيشبه صوت الصراخ اين المريضة التي وصلت الان وهي مغمي عليها اجابت وهي ترتجف منالرعب انها في غرفة العناية قال : اين (صارخا ) .

❄❄🏮الوداع 🏮❄❄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن