هوغورتس، كائن حي؟!

323 24 5
                                    

السلام عليكم

كيفكم؟

وهاقد حان وقت الأمير الجميل الفونزو أكثر شخصيه متحمسين نقدمها لكم نكتب عنها ونخق أكثر طبعا صفات فارس أحلامنا حطيناها فيه كيف مانحبه؟ 🤔😂

+ الي بالصوره الفونزو ❤️

استمتعوا 💕

____________________

Alfonzo pov

انتهت المباراة وقد استمتعت بها حقآ كنت متوترا قبل بداية المباراة فهي اول مباراة لي ككابتن رسمي، كنت مساعد الكابتن نواه ولكنه مع الأسف تخرج 💔

استمتع بلعب الكويدتش فعندما احلق أشعر وكأني نسر حر محلق في السماء ولايوجد شي يعيقني عن تحقيق مرادي لكن ان اكون الكابتن مسؤولية صعبه خصوصا اني املك الكثير في رأسي .
...........

الهوركرس! محرم الكلام عنها أو التلميح لها حتى والشي الوحيد المرتبط فيها توم ريدل - تعلمون من - أملك قناعه أن كل شي موجود بالحياة له استعمالان 1- للخير 2- للشر. تجذبني الأشياء الغريبة والقصص التي يعتبرها الآخرين خرافات فكل خرافه لها اصل وفي بعض الأحيان الأصل يكون أغرب!

بينما كنت اقوم بجولتي المعتاده في ممرات هوغورتس فهي تساعدني على توسيع مدى أفكاري فمهما تم اكتشفت الكثير من الأشياء عنها تستمر في ابهاري باللاحدوديه وكأن لها إرادتها الخاصه! قابلت فتيان من سليذرين رأيتهم سابقاً فأنا جيد بالمراقبة أظن ان الفتى بالشعر الأسود والعيون التي تشبه صفاء ماء البحر اخ جيمس بوتر البس. لم أتوقع أن أرى أحدا هنا فكما سمعت من ابواي أن هذه المنطقه لايقترب منها أحد لأنها مخفيه عن الباقين لم يكونا منتبهين لي وقد كانا يتحادثان بطريقة تشبه الهمس تقريباً .

الفتى الأول : هذه الممرات التي أخبرتك عنها سابقاً!

الفتى الثاني بصدمة :لم اعتقد انه يوجد أماكن في هوغورتس لم يتم استكشافها من قبل والدي وخوالي فهم قد ختموها بفضولهم!

كانوا مندمجين بالاستكشاف حتى أنهما كادا أن يتخطياني بدون أن ينتبها الي

الفونزو بابتسامه : احم احم مرحبا أيها السيدان

اردفا معا بصدمة : مرحبا

الفونزو بنفس الابتسامة : انه لمن الغريب أن اقابل أشخاصا هنا كيف وجدتما هذا المكان؟

الفتى الأول : مثل مادخلت انت هنا

الفونزو بضحكة : حسنا هذا عادل بما فيه الكفايه

Diaries at Hogwartsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن