مشاعر مكروهه ولكنها ضرورية للبشر

197 16 5
                                    

الوحدة 

لا تمثل فقط الشعور الفارغ بداخلك بل كل شيء من حولك، شعور ليس من السهل مواجهته او حله. وحش غير مرئي يأكلك من الداخل ببطء قبل أن تدرك حتى ما يحدث يجعلك لا ترغب أبدا في الخروج من السرير لأنك لا تريد في تجربة الشعور بالوحدة مرة أخرى.

شعور مرعب يجعل منك انسان بلا قيمة، يشكك فيما إذا كنت ستعثر على صديق حقيقي محاصر في مشاعرك وأفكارك ومعرفتك أنه مهما حاولت فلن تكون الخيار الأول لشخص ما.

بعض الناس يقبلون هذه الحقيقة والمضي قدمًا ، والبعض الآخر لا يقبلها. الشيء هو أنه يؤثر عليك ، شئت ام ابيت وهذا هو أسوأ جزء.الخوف من الشعور بالوحدة، معرفة انك لن تجد الراحة ابدا ومع هذي الحقيقة لاتزال تقاتل ضدها آملا انه مجرد كابوس ستستيقظ منه قريباً.

سكوربس قبل مقابلة البس كان هذا الشعور يلازمة ولـ اول مره بعد اشهر طويلة اصبح يعيش الكابوس نفسه. الفارق عنها انه عاجز عن المقاومة، او المحاولة من الهرب.كان متصلب واقفا بلا حيلة، فاقد الامل في انه مجرد كابوس وانه سيستيقظ، كل متيقنا انه هذا واقعه ولا يوجد مفر.

الرعب

شعور مزعج، ارتعاش متواصل، لا تستطيع السيطره على نفسك ولا حتى القدرة على انقاذ نفسك مع ان باب النجاه على بعد خطوتين. كالعدوى الرعب ينتشر بداخلك ويتملك كل جزء فيك لتصبع عاجزا عن فعل شيء حتى الصراخ.

شعور يجعلك متأهباً ان شيئا فضيعا سيحدث.

"سكوربس سكوربس" يسمع سكوبس اسمه من فم البس ولم يستطيع ان يرد عليه كأن واقفا متصلبا العرق كان واضح على جنبيه ويمكن لأي شخص سماع صوت تنفسه السريع، بلحظة انهارت الدموع بعينه وبلحظة اخرى تأتيه صفعة قويه تسقطه ارضا ليغيب عن الوعي لفتره.

بمستشفى المدرسة

يراقب البس سكوربس بهدوء، مرت ساعات منذ الصفعه التي اعطاها لسكوربس الى انه لا يزال يفكر بالموقف المرعب والغريب الذي حدث بغرفه الصف. "مالذي حدث لسكوربس حتى يكون بهذا الخوف والحاله؟" كان يحاول ان يتذكر كل ما جرى ويربط الاحداث الاخيره الى انه متعب من التفكير.يسمع صوت روز خلفه لتطمئن على حالته ولا يعرف البس ماذا يقول لها.

صرخة مرعبه ليجفل كلا من البس ورز بصوت سكوربس الخائف ليقول بعدها "انه قادم"

 بصوت بارد خالي من المشاعر وكأنه يرسل رساله تهديد.

بنظرات تفحص وبقلق البس :ـ سكوربس هل انت بخير؟

ـ لماذا انت هنا؟ولماذا انا هنا ؟ يستيقظ من سريره بصعوبه قبل ان تأتي روز وتهدئه وترجعه لسريره

البس: هل تتذكر مالذي جرى لك.

ـ سكوربس لا يجيب عليه ويكتفي بالنظر الى اسفل

روز: من هو الذي قادم؟سكوربس: لا اعلم

يقف البس بحيره قلق من المجهول، يتصارع بداخله من قول التالي ولكن كأن من الواجب ان يقول " اعتقد ان علينا التحدث مع لفونزو"

Diaries at Hogwartsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن