-🍓6-

1.9K 54 0
                                    


ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻴﻮﻭﻡ ﺍﻗﻌﺪﻧﺎ ﺍﻧﻀﻤﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻻﻥ ﻣﺎﻣﺎ ﻛﻠﻤﻮﻫﺎﺻﺎﺣﺒﺎﺗﻬﺎ ﻭﻗﺎﻟﻮﻟﻬﺎ ﺑﻨﺠﻮﻭﻭ ﻗﻌﺪ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻌﻠﻠﻖ ﺍﻥ ﺣﻨﻰ ﻋﻤﺘﻲ ﺭﺑﻴﻌﻪ ﻭﺍﺑﺘﻬﺎﻝ ﺍﻳﻴﺠﻮﻭ لكن ماجووش ‏ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺟﻮﻭ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺭﻭﺣﻮﺍ ﺍﻟﻨﺴﺎﻭﻳﻴﻦ ﻗﺎﺍﻋﺪﻩ ﻧﻐﺴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺎﻋﻴﻴﻦ ﺧﺸﺸﺸﺖ ﻋﻠﻴﺎﺍﺍ ﺍﺑﺘﻬﺎﺍلﻗﺮﻳﻴﻴﺐ ﻣﻮﻭﺗﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﺭﻛﺒﺖ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﺑﺘﻬﺎﻝ ﻭﺍﺭﻳﻴﺞ ﻟﻲ ﺩﺍﺍﺭﻱ ...

ﺍﺑﺘﻬﺎﻝ : 😏😏 ﻣﺎﺍﻳﻄﻠﻊ ﻣﻨﻜﻢ ﻳﺎﻟﻌﺎﺍﻗﻠﻴﻴﻦ

- ﺧﻴﻴﺮ ﺷﻦ ﻓﻴﻴﻴﻪ ؟؟-

ﺍﺭﻳﺞ : ﺍﺩﻳﻴﺮﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﻭﻟﺔ ﻋﻠﻴﻴﻨﺎﺍ ؟؟

- ﺣﻮﻭﻟﺔ ﺷﻨﻲ ؟؟ﺷﻦ ﻓﻴﻴﻪ ؟؟-

ﺍﺑﺘﻬﺎﻝ : ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻣﺘﻰ ﺗﻜﻠﻠﻤﻲ ﻓﻴﻴﻴﻪ؟؟

- ﻃﻮﻭﻝ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻥ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻓﻴﻴﻴﻪ ﺍﺳﻼﻡ ....

ﺍﺭﻳﺞ : ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﺤﻤﺎﺭﺓ ﺑﺪﻣﺎﺍﻏﻚ ﻫﺬﺍ ﻛﻴﻴﻒ ﺧﺸﻴﻴﺘﻲ ﺍﻟﻄﺐ؟؟ ﻫﺬﻩ ﻋﻤﺘﻲ ﺭﺑﻴﻌﻪ ﻛﻠﻤﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺤﻔﻠﺔ ﻭﻗﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﺑﻴﺠﻮﻭ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﻗﺎﺍﻟﺘﻠﻲ ﻗﻮﻭﻟﻴﻠﻬﺎ ﻗﻠﺘﻠﻬﺎ ﻻ ﺧﻠﻴﻴﻬﺎ ﻣﻔﺎﺟﺄﺓ ﻻﻧﻬﺎ ﺗﻜﻠﻢ ﻓﻲ ﺍﺳﻼﺍﻡ

ﺍﺑﺘﻬﺎﻝ : ﻭﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺭﻭﺣﻨﺎﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺰﺭﻋﻪ ﻭﺍﺳﻼﻡ ﺍﻳﻨﻖ ﻉ ﺍﻣﻲ ﻉ ﺧﺎﺍﻃﺮﻙ .....

ﻗﺎﺍﻋﺪﻩ ﺑﻴﻦ ﺷﻴﻄﺎﻧﺘﻴﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﻫﻨﻲ ﻭﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﻣﻦ ﻫﻨﻲ ......

ﺍﺭﻳﺞ: ﻭﺗﻴﻴﺘﻠﻚ ﺣﻮﺍﻳﺠﻚ ﻫﻴﺎﺍﺍ ﺑﺮﺭﻱ ﻏﻴﺮﻱ .....

ﻣﺸﻴﻴﺖ ﻏﻴﻴﺮﺕ ﻭﺩﺍﺭﺗﻠﻲ ﺍﺑﺘﻬﺎﻝ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺧﻔﻴﻴﻴﻒ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻉ ﻋﻤﺘﻲ ﺭﺑﻴﻌﻪ ﻭﻗﺎﺍﻟﺘﻠﻬﺎ ﺍﻣﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻧﻌﺮﻓﺶ ﺑﺸﺸﻲ ﻭﻗﻌﺪﻧﺎ ﺍﻧﻬﺪﺭﺯﻭﺍ ﻋﺎﺍﺩﻱ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺮﺟﺎﻟﺔ ﻓﻜﻤﻠﻠﻮﺍ ﻣﻮﺿﻮﻭﻋﻬﻢ ﻭﺗﻔﺎﺍﻫﻤﻮﺍ ﻉ ﻛﻜﻠﻠﻞ ﺷﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﺧﺸﺸﻮﺍ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﺍﺳﻼﻡ ﻭﺑﺎﺳﻢ .....

ﺑﺎﺳﻢ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻩ ﻛﻨﺘﻨﺎﺍﺍ 😂😂

ﺗﺘﺤﺸﺸﻤﺖ ﻟﻦ ﺧﻼﺹ .....

ﻗﻌﺪﺕ ﺍﻣﻲ ﺗﺴﺄﻝ ﻓﻲ ﺍﺳﻼﻡ ﻭﻗﻌﻤﺰﻭﺍ ﻳﺘﻜﻠﻤﻮﺍ ﻫﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺭﺑﻴﻌﻪﺍﻣﺎ ﺍﺣﻨﻲ ﻗﻌﺪ ﻣﻌﺎﺍﻧﺎﺍﺍ ﺑﺎﺍﺳﻢ ﻓﺮﺣﺎﺍﻥ ﻗﺎﺍﻟﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﺟﻮﻭ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻭﻧﻜﻤﻞ ﻗﺮﺍﻳﺘﻲ ﻭﺑﺘﺨﻄﺒﻠﻲ ﺍﻣﻲ ﻣﻬﺒﻮﻟﺘﻲ ﻗﻌﺪﻭﺍ ﺗﻌﺸﻴﻴﻨﺎ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﻭﺗﻔﺎﺍﻫﻤﻮﺍ ﺍﻥ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻭﺍﻟﻌﺮﺱ ﺑﻌﺪ ﺷﻬﺮ ﻭﻳﺒﻮﻭ ﺍﻳﺪﻳﻴﺮﻭﺍ ﻋﺮﺱ ﺍﺳﻼﻡ ﻭﺑﺎﺳﻢ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﺍﻗﻌﺪﻧﺎﺍ ﺍﻧﻮﻭﺗﻮﺍﺍ ﻓﻴﻴﻲ ﻛﻠﻞ ﺷﻲ ﻟﻦ ﺟﻴﻴﻲ ﺍﻟﻴﻴﻮﻡ ﻳﻠﻲ ﻧﺤﻠﻢ ﺑﻴﻴﻴﻪ ﻟﺒﺴﺖ ﻗﻔﻄﺎﻥ ﻃﻮﻳﻴﻞ ﻟﻮﻧﻪ ﺑﻮﺩﺭﻱ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﻛﻌﺐ ﻭﺩﺭﺕ ﺗﺴﺮﺣﻪ ﺧﻔﻴﻔﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻠﺒﻨﺎﺕ ﺻﺤﺒﺎﺗﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﻭﺭﻗﺼﻨﺎ ﻭﻫﻴﺠﻨﺎ ﻭﻣﺎﺧﻠﻴﻴﺖ ﺷﻲ ﻓﻲ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﻭﺣﻮﺍ ﻛﻠﻠهم....ﻫﻮ ﻛﻴﻴﻒ ﺟﻴﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻴﻴﻒ ﺟﻴﻴﺖ ﺑﻨﻬﺮﺏ ﺍﻋﻌﻌﻌﻲ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﺍﻳﻜﻠﻤﻨﻲ ﻗﺪﺍﻣﻬﻢ ﻛﻠﻠﻠﻬﻢ ﻭﻧﺘﻼﻗﺎﺍ ﻣﻌﺎﺍﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﺍﺏ 😨 ....

قَصِيـــــــــــــــــرَتِــــــــيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن