السلام عليكم .سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 🌟
أدوها شويه من حُبكم , وإن شاء الله تعجبكم . ♥️
فوت بضغطه وحده يسعد قلبي كثير 🌻💛
استمتعوا أصدقائي . 🌈-------------------------------------------------------------------
اصوات الموسيقى العالية والإضاءة المُتقلبة بين الأرجواني والأزرق منتشرة في المكان.
القاعة تهتز أثر امتلاء ساحه الرقص بالأشخاص حتى التصقت أجسادهم ببعضهم البعض، قافزين , راقصين بحماس مُفرط , صارخين بِصوت عالي كما لو أنه لا يوجد غد .
من بين مجموعه فتيات متوسطه ساحه الرقص وفي مركزهم فتاه ذات طول قَصير , مُميله بجسدها يمين ويسارا وشًعرها الأصَّهب يتمايل مع كل حركه , وابتسامه عريضة مُزينه شَفتيها الحمراوتان .
ومن بين جنونها في رقصها توقفت قليلا بأنفاس لاهثه، ما أن وقعت حدقتها العسلية على شخص دالف للملهى بهيئته الهزيلة وبشرته الشاحبة , وضعت كف يدها على يسار صدرها ما ان تعرفت عليه، فنبض قلبها لا يكذب أبداً .
انسحبت بجسدها الصغير من بين الحشد المتجمهر ,متجهه له بخطوات واثقه وابتسامتها باقيه على محياها, لكنها توقفت ما ان رأته ناظراً لها بعينيه الناعستان لبُرهه لينهيها مُديراً ظهره عنها متجهاً لطاوله تقديم المشروبات بعيدا عن ضجه ساحه الرقص .
واضعه كف يدها المزينة أمام ثغرها ضاحكه بِخفه كون طِباعه الوقحة لم تتغير ابداً , هزت راسها بأسى مُكمله طَريقها له مُتخِذه من المقعد المجاور له مقعداً لها .
انحنت بجذعها اكثر على طاوله التقديم واضعه مرفقها على الطاولة ,مريحه وجنتها اليمنى على كف يدها متأمله نصف وجهه الايمن الظاهر لها، وبين شفتيه كأس مشروبه المفضل.
" لما تجاهلتني رغم رؤيتك لي ؟ "
همهمت مُتسائلة بعد أن أردفت كَلِمَاتِها بصوت مُستًمَّتع .
" حسناً أنتِ قصيره على أن تكوني في مجال رؤيتي "
أنهى جُملته بنظره جانبية القاها عليها دون أن يُحرك رأسه انشاً واحداً , راسماَ ابتسامة ساخرة على شفته .
أرجعت رأسها للخلف قليلا كرده فعله سريعة , رامشة عده مرات مُتعجبة منه ومن إجابته, حتى انهت تحديقاتها بضحكه مُبالغ بِها مُرجعه بِجسدها كاملاً قليلاً للخلف لتعود فجأة بوجه مُتهجم لوضعها السابق.
" حِسك الفُكاهي سيئ يا قطعه السكر "
تسلل لصوتها نبرة سُخرية خفيفة أثر مُناداته بِلقبه في المرحلة المتوسطة كون بشرته صَافيه بيضاء كالسُكر الناعم , تناولت كأس مشروبها الكُحولي في شَرفه واحده , ليتجعد وجهها بسبب حموضه المشروب .
أنت تقرأ
خُسوف| ECLIPSE - مُكتملة -
Фанфикأختفى نور شمسي , حتى أُرديت ساقطاً بين دهاليز الظلام الهادئ وحيداَ . * قِصة قَصيرة . - مين يونغي - بارك يوجين ٧٨٤|يونغي | ٢٠١٨٠٩١٩ ٦٦ | مكتمله | ٢٠١٨٠٩٢٢