part《4》

130 14 7
                                    

#Harry

نزلت من الشقة و وجدت سيارتي امام العمارة ، ركبت السيارة و عدت للمنزل ، ركنت رسيارتي في الكراج ، خرجت من الكراج ، و لكن لحضة ، ما هذا ، و ماذا يفعلون هنا؟؟؟

لقد وجدت الشرطة امام باب المنزل ، و كانوا يحققوا مع الخدم ، تقدمت أنا نحوهم

"مرحبا سيدي" قلت للظابط
" مرحبا ، هل أنت السيد هاري "
" نعم ، هل هناك مشكلة "
" للأسف نعم ، لقد قدموا أهل الأنسة تايلور سويفت ، بلاغ عن فقدانها ، و أنت المتهم"
" ماذا ، و لماذا أنا المتهم "
" لأنها حبيبتك سيد هاري ، هل نسيت أم ماذا "
" لا أنا لم أنسى ، لكنني لم أراها منذ مدة "
" منذ مدة ، حدد الوقت "
"منذ اسبوع تقريبا "
" لقد تم البلاغ عنه البارحة ، ﻷنها لم تتصل بعائلتها و لم تذهب لزياتهم ، كما كانت تفعل دائما "
' صمت هاري و توتر '
" نحن لا نملك آي دليل ضدك ، حتى نقبض عليك ، لكن اذا أكتشفنا آن لديك علاقة في اختفاء ألانسة تايلور ، سوف تدفع الثمن غاليا " قال الظابط و ذهب

***
لقد سبب لي هذا الظابط اللعين صداع شديد
لقد اخبرته آني لم أراها لأنني المتهم ، و اذا اخبرتها انها هجرتني ، سوف يقول لي لماذا هجرتك ؟ و اعطيني اسباب ؟ ، لقد كان افضل لي آن أقول آني لم أراها .

فألخرج هذه الافكار اللعينة من رأسي .
لو اعلم لماذا تايلور تركتني ، يجب علي نسيانها ، لكن كيف ، لماذا أقول كيف ، فأنا هاري ستايلز آي فتاة تتمناني ، اوه لقد تذكرت ما كان اسم تلك النادلة ، اه اسمها كيندال ، سوف تساعدني في نسيان تايلور ، و ربما أقع في حبها ايضا .

#Taylor
لم يأتي هاري من البارحة ، انا قلقة عليه جدا ، و ايضا انا أحاول الخروج من هاذا المكان، او ربما أموت هنا .

كانت تايلور  تتفحص الباب ، حتى وجدت القليل الحائط المتهشم ، و يوجد ورأه أنبوب حديد ، اخذت تايلور المفتاح من حقيبتها ، و بدأت في اسقأط الحائط السميك في المفتاح الصغير ، على آمل أن تخرج من هاذا المكان ، لأن لم تبقى آي وسيلة اخرى .

***

#in The Night #Kandell
2:30
لقد كنت انتظر هاري حتى يأتي ، و لأن حتى أتى ، لقد أنتهت ورديتي و سوف أحاول التقرب منه .

"مرحبا ، هل أنت هاري "
"مرحبا ، اوه نعم أنه أنا "
"هل تذكرتني ، انا كيندال "
"اوه ، لقد تذكرتك "
"هل يمكنني الجلوس "
"أكيد ، تفضلي "
" اذا ، كيف حالك "
"انا بخير ، و أنتي "
" أنا بخير ، أذا عرفني عن نفسك "
" انا هاري ستايلز ، أعمل مصور في أحد المجلات و لدي أخت اسمها جيما تسكن مع أمي ، و أنا أسكن وحدي في منزلي ، و انتي عرفيني عن نفسك "

" أنا كيندال جينر ، أعمل في هاذا الحانة كنادلة ، و أسكن في شقة مع شريكة السكن و صديقتي جيجي"

طلب هاري و كيندال المشروب و بدأى في الشرب
حتى ثمل الأثنان ، عندما عادوا الى المنزل ؟؟؟

_______________
هاي 💕💕
شنو تتوقعون راح يصير ب هاري ؟؟؟
كيندال ؟؟؟
تايلور ؟؟
طبعا القصة مو رومانسية .

باي باي 🙋

Love you all ❤

Behind the mirror  |T.S| |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن