part《3》

154 10 0
                                    

# Taylor
بعد ما رأيت ردة فعلة المؤلمة، من خلال مرآة الغرفة ، و اكتشفت مدى حبه لي ، قررت الخروج ، فتحت حقيبتي ، و لكن أين المفتاح ، يا الاهي أين ذهب المفتاح ، اوه اللعنة .

#falshbake

دخلت تايلور للغرفة بسرعة ، لقد شعرت بأن شئ ما سقط منها ، لكنها تجاهلته ، لأن هاري وصل للمنزل ، لقد سقط منها المفتاح ، لقد سقط في النبتة التي بجانب المرآة .

# End falshbake
#Taylor
يا الاهي ، ماذا علي آن افعل الأن ، حاولت تايلور فتح الباب ، لكنه كان قوي جدا ، بدأت بالصراخ ، لكن لا حياة لمن تنادي ، لأن الغرفة عازلة للصوت ، بدأت بضرب المرآة ، لكن لا فائدة .

بينما هي تصرخ و تبكي ، لأن لا جدوى للخروج من هذا المكان القذر ، لقد كان هاري يبكي و يشرب الكحول ، هي تبكي لانها سوف تموت بهذا المكان ، و هو يبكي ل يأتي شخص و يخلصه من الألم .

لقد كانت تتألم ، لأن يتألم بسببها ، استمرت بمراقبته
حتى وقف هاري حتى يخرج من الغرفة ، و هي كانت تصرخ به قائلة

"هاري الى أين ذاهب،هاري،انا هنا ،ارجوك ساعدني ، هاري" قالت تايلور و هي تظرب المرآة بيدها

# Harry
عندما هجرتني تايلور شعرت بالحزن الشديد ، لكي اتخلص من الألم بدأت بالشرب ، قررت الذهاب الى الحانة .

***
وصلت الى الحانة و جلست على احد الكراسي ، كنت افكر في تايلور و لماذا فعلت هكذا ، حتى قاطعت افكاري تلك النادلة المثيرة .

" ماذا تطلب سيدي "
" هاري ، اسمي هاري "
"اوه ، ماذا تطلب سيد هاري "
"هاري ، فقط هاري "
"اذا ، ماذا تطلب هاري"
"كأس من الفودكا"
" هل تطلب شئ اخر"
"لا ، شكرا "

ذهبت النادلة ، و'ربما هي سوف تساعدني في نسيان تايلور' ، و بعد عدة ثواني أتت النادلة .

"تفضل هاري "
" شكرا ، بالمناسبة ما هو اسمك"
"كيندال ، كيندال جينر "
" اسم جميل"

# Kendall

سألني هاري عن اسمي ، و من الاكيد انه معجب بي لهاذا سوف استغل الفرصة ، لأن يبدو عليه رجل غني ، و سوف احاول التقرب منه ، و اتخلص من هاذه الحياة القذرة التي اعيشها .

أستمر هاري في الشرب حتى اصبح ثمل حد اللعنة
، حاولت آن اعرف آين منزله ، لكنه كان ثمل ، فأخذته الى شقتي بسيارته ، و جعلته ينام على الاريكة ، اما انا نمت على السرير .

# in The Morning
#Harry

استيقضت في الصباح على صوت الضجيج الغير معتاد
، فتحت عيني ببطئ ، عندها اتضح لي آني في مكان لم أراه من قبل ، سمعت صوت فتاتان تتحدثان ، أريد آن استوعب ماذا يحدث ، سمعت صوت فتاة تنادي ؟

"اوه ، لقد استيقضت "  نضرت لها ، لقد كانت النادلة
في تلك الحانة
"ماذا أتى بي هنا" قالت لها
" البارحة شربت كثيرا ، و لم يكن بأمكاني تركك هناك حاولت آن اوصلك لمنزلك ، لكنك لم تعطيني العنوان  فأجلبتك لمنزلي "
" اشكرك جدا ، علي الذهاب الأن "
" الى آين "
"الى منزلي"
" لقد حظرت الفطور لك"
" اشكرك ، لكن علي الذهاب ، وداعا " قال و خرج
" اللعنة " قالت كيندال

# Kendall

آتت شريكتي في السكن جيجي التي كانت تساعدني في تجهيز الفطور

" ماذا حدث ، هل ذهب" قالت جيجي
"أجل ، لقد ذهب "
" قلت لك ، هو لن يخرج مع فتاة لا يعرفها ، و بعدها تصبح حبيبته و يصرف عليها المال بلا بلا بلا "
" اصمتي جيجي ، انتي تحطمين الأمل الوحيد "
" عن آي آمل تتحدثين ، أنتي صديقتي و أريد الافضل لك، أنتي سوف تقعين في المشاكل اذا خرجتي معه"
" انا اعرف مصلحتي جيجي"
" الأختيار يعود لك كيندال ، و سوف تندمين "
" هل تهدديني "
" أنا احذرك كيندال "

#Harry

نزلت من الشقة و وجدت سيارتي امام العمارة ، ركبت السيارة و عدت للمنزل ، ركنت رسيارتي في الكراج ، خرجت من الكراج ، و لكن لحضة ، ما هذا ، و ماذا يفعلون هنا؟؟؟

__________________
هاي 💕💕
شنو رأيكم في البارت
و شنو تتوقعون في البارت الجاي ؟؟؟

و اعرف آن البارت ، لكن البارتات راح تكون قصيرة
لأن القصة راح تكون قصيرة .

باي 🙋

Love you all ❤

Behind the mirror  |T.S| |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن