تحذير : الجزء به بعض الكلمات المخلة بالأدب
ادخلت المفتاح في القفل و لكن ...
#Taylor
كانت كيندال تسألني بعض الأسئلة و اقتربت حتى تخرجني ، و عرفت مكان القفل ، وضعت المفتاح في القفل و لكن ، اخرجته و لم تفتح المرآة و ارجعت كل الكتب الى مكانها"ماذا تفعلين يا عاهرة ، افتحي الباب ، افتحيه ايتها العاهرة ، افتحيه "
***
عندما أتى هاري من العمل .
"مرحبا عزيزي " قالت كيندال
"مرحبا عزيزتي " قال هاري
" انت تبدو متعب "
"اجل ، متعب كثيرا "
" ما رأيك أن نحظى ب بعض المرح "قالت كيندال و سحبت هاري من ياقة قميصه و وقفت امام المرآة و بدأت بتقبيل هاري ، و كانت قاصدة الوقوف امام المرآة حتى تثير غيرة تايلور ، و مارسوا الجنس .
ملاحضة : السرير مقابل للمرآة مباشرة
و كانت تايلور تشتعل من الغيرة ، و لكنها اقسمت بأنها سوف تنتقم .
#in The Morning
كانت تايلور على وشك الموت لانها بقيت ايام بدون طعام او ماء .
بعد أن ذهب هاري للعمل ، ارادت كيندال أن ترى اذا كانت تايلور على قيد الحياة ، ف هي تعلم أن تايلور هناك من وقت طويل .
وضعت كيندال المفتاح في القفل و ، سمعت صوت انفتاح الباب ، فتحت الباب ببطئ ، و عندما فتحته وجدت تايلور مستلقية على السرير ، و كأنها ميتة تقربت منها ببطئ ، و لكنها تفاجئت ب ...
تفاجئت ب ضربة على رأسها ب شئ زجاجي و فقدت الوعي .
"يجب أن تتوخي الحذر يا عاهرة " قالت تايلور
و خرجت مسرعة ، و اقفلت المرآة على كيندال، اكلت بعض الطعام و شربت الماء قبل أن يأتي هاري
قبل أن تخرج من المنزل ، رأت ظرف صغير ، فتحته و وجدت صور ، هاري يقبل فتاة ، حتى هي لا تعرفها
اخذت الصور و لصقتها على المرآة .
بحجة أن كيندال كشفت خيانته و تركته .و أرسلت ظرف الى مركز الشرطة ، و أستلمه الظابط الذي تحدث مع هاري ، و كان مكتوب على الضرف من الخارج 'من تايلور سويفت' تفأجئ الضابط و فتح الضرف و كان مكتوب به ' ساعدوني '
وصل هاري الى المنزل و وجد تلك الصور على المرآة ، لكن سرعان ما اقتحمت الشرطة المنزل و تم القبض على هاري
و بهذه الطريقة حصلت تايلور على انتقامها من كيندال و هاري .
The And
________________
هاي 💕💕و اخيراااا خلصت القصة .
شنو رأيكم بالقصة و الأحداث .غدا او بعد يومين راح أنزل البارت الاول من قصتي الجديدة 'Fake Mrriage '
هذا البارت اهداء الى الجميلة Sofia_jamora
و القصة اهداء الجميلة و صديقتي hawra_swiftباي باي 🙋
Love you all ❤
Have a good day 💙
أنت تقرأ
Behind the mirror |T.S| |H.S|
Teen Fiction' هذه الغرفة السرية ، تستطيعين من خلالها آن ترين ما يحدث في انحاء المنزل ' ..... ماذا يحدث عندما تشتري تايلور منزل جديد لها و لحبيبها هاري . ليس آي منزل ، منزل ب غرفة سرية ، لا يعلم احد عنها . هل يمكن لهاذه الغرفة آن تكشف الاسرار المخبأة . [Taylor S...