وسعت عيناها على مصراعيها ، شعرت بقلبها يدق بعنف ، أنفاسها تتبخر ، أحاسيسها تحتضر .. في هذه اللحظة و بالذات !
لم يكن ذلك متوقعا أبدا ، أن تؤول بهما الأمور إلى المنحدر..
أهي محض مزحة سخيفة أم ما هذا الهراء الذي تحمله بين يديها !؟
الدموع تنزلق من عينيها دون توقف ، أصبح كل شيء بالنسبة لها ظلاما ، تحدق في الفراغ لا غير ..
لطالما كان يمنع بكائها الحاد ، لطالما كان يواسيها ، يشاركها أحزانها جميعها ، يساعدها في حل مشاكلها .. لا وجود لذلك الشخص في حياتها بعد الآن ، لقد قرر ذلك بنفسه و هي لا تزال تجهل السبب حتى ~
" فلننفصل ! "
كان هذا هو محتوى الرسالة التى أرسلها إليها
شهقة ، تليها شهقات متتالية..و لم تصدق بعد أن قصة حبهما الفاشلة تلك لم تكن إلا خدعة منه لتمزيق قلبها أشلاءً ، أو كما تظنه بالأصح !
" لم أنفصل عنكِ إلا لحمايتكِ ، سامحيني رجاءً "
- رسالة جديدة منه .عن أي حماية يتحدث هذا المتخلف بحق الجحيم ، أولم يعلم أنها كانت مستعدة للتضحية بنفسها لأجله !؟
أجل .. لقد كان يعلم ، و لكن ما باليد حيلة ، لديه أسبابه بالفعل التي لم تعي هي عنها أي شيء .
ظنت قصة حبهما متكاملة ، لم تظنها قصة حب حتى بل كانت في نظرها أشبه بما يسمى بالعشق الأعمى ، بالفعل.. لقد استمرت بعُمْيِهَا و ستستمر به للأبد .
عُمْيُهَا جعلها لا ترى أيا من الأشواك التي تقف في طريقهما ، جعلها تستطيع لمح الورود التي تحيطهما من كل جانب فقط ..
لم تعرف من قبل كم من العناء تكبده في محاولة الابتسام لها ، في محاولة عناقها ، كم من العناء تكبده ليراضيها ، كم من العناء ليخرج معها في موعد حتى...
بل هو من أحْسَنَ التمثيل عليها.. أنه سعيد بحياته معها و أن حبهما مثالي !
" أنت حقا غبي مين يونغي ، غبي بشدة ! لم أحب أحدا بهذا القدر فعلا .. أهذا هو جزائي ! "
تصرخ ، تشتم بصوت عالٍ ، تبكي .. ولا نتيجة !
~~~
حاولت ما أمكن أوصف شعور الشخصية حين طلب منها ذلك الشخص الانفصال .. كل شيء سيتوضح بالبارتات القادمة ( سبب طلبه ، حقيقة علاقتهما ، من هو الخ.. )
عندي اكتئاب ولا أروع بالفترة ذي فممكن أوقف الرواية لمدة ! "
امنحوها الكثير من الحب ~
VOUS LISEZ
Blood || دماء
Vampirشرعَت بالبكاء .. ساعاتٍ ، أياماً ، ليالٍ ، و ليتَ البكاءَ جعلَهُ يرأف على حالها ! - لَمْ أنفصل عنكِ إلا لحمايتكِ ، سامحيني رجاءً • Jeon Soyeon • Min Yoongi