7

86.9K 2.7K 890
                                    

#مراهقة_و_الأربعيني

،،،،،،،،،،، بقلمي زينب ماجد ،،،،،،،،،،،،

الحلقة_7

ودعتهم وطلعت.. فتحلي باب السياره وحط ايدو على ضهري وكال صعدي... السياره كانت عاليه كوه كدرت اشله واعبر..

استقريت.. شال العبايه دخلها جوه.. وصفك الباب.. ادحق ع بيتنا وابكي.. يمكن اخر مره اشوفه.. يمكن راح اموت او ما اعرف شنو ينتظرني بالمستقبل..

ماما وباجي يبجون ويحيى واقف متخصر.. تحركت السياره.. كان كاعد يمي شاب ضعيف .. والرجال اللي اتزوجني هو يسوق.. وحجي كاعد بالصدر..

مشت السياره. و واني ادحق بيت ساره فرعنا المنطقه مالتنا واتذكر لما اروح واجي للمدرسه منم. 

بس الدموع تجري وتعبر عن حالتي بهذا الموقف.. لا اكدر احجي ولا اكدر اوقف دموعي..

نائل:- كافي اختي كولي يا الله .. شال كلنكس وحطو بأيدي..

الحجي:- يابه تراج ما رايحه بعيد احنه هم اهلج بويه.. 

-ادحق وهم يحجون.. كلهم غربه شلون اتعود عليهم.. مابيهم وجه اعرفو.. بلحظه تتهجر من بيتك وتنغصب تعاشر الغرب موقف حيل صعب كان..

ادحق بعيون الرجال اللي يسوق.. عاقد.حاجبو وابد ما نظرلي او حجه.. جان ساكت وينفخ..

وصلنا ازدحام بالسيطره.. كام يضرب بالستيرن ويسب بالدوله وبالوضع وخربطه ومحد منظم...

وهيج منكم وهيج من اهلكم ويصرخ مشيها.. والحجي يكله اي دصبر يا ابني مو كل السيارات واكفه..

-اي واكفه تجدي.. غير تمشي .. شوف ابو السيطره كاعد.. يتمضحك ابن ال......... غير يمشي..

-اي دصبر يا يابه شبيك اعصابك نار.. ضغطك لا يصعد..

نائل:- اجي اسوق بمكانك ابو حرب

ليليان:- انوب اسمو ابو حرب .. هذا بس اسمو معركه شحال العيشه وياه.. ما جاوب الولد بقى يتذمر وفعلا الازدحام كان يخنق..

ساعه الا ربع يله تحركت السياره وطلعت.. دخلنا الانبار.. انقبض قلبي من الخوف كأنو دخلوني سجن مو محافظه ثانيه  

بقينا نمشي لحد ما وصلنا فرعهم كان عريض حيل.. ومشمس.. صف اباب بيت وكال نائل انزل افتح الباب..

دخل بالسياره بالكراج.. وادحق البيت كبير وبناءه مو حديث قديم.. وحديق وكراجه حيل طويل اختنكت العبره ابلعومي وانفاسي كوه كمت اخذها  

صاح الحجي نزلي.. فتحت الباب واريد انزل.. ضهري ذابحني من الالم من دفرات يحيى.. كوه نزلت على مهل..

الحجي:- فوتي بويه منا وطبي للحريم.. مشيت اريد افتح الباب اخاف.. مو هذا مكاني ولا هذا بيتي بأي حق جابوني اله وليش مجبوره اتعايش بيه..

المراهقه و الاربعيني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن