في المنزل

249 3 0
                                    

اكرم شاب هادي دائما فهو يفضل الانعزال ويستطيع ان يجلس بمفرده في الغرفه طول الوقت دون كلل او ملل حتي انه قد يقضي طوال وقت عطلته في غرفته فقط يغادرها من اجل اداء الواجبات البيلوجيه من ادخال واخراج للطعام والسوائل ،، تبدا القصه الان وهو جالس علي سريره يتصفح الانترنت ،، شئ غريب يحدث لك عندما تقوم بفتح برنامج ال Youtube علي الموبيل تجد نفسك تتصفح بشراهة للفيديوهات المعروضه وتتنقل من فيديو لاخر ومن موضوع لاخر حتي انك قد تقضي الساعات وتمر وانت تتصفح دون ان تشعر واثناء تصفحه للفيديوهات جذب انتباهه اشياء ومعلومات عن ما يسمي بال Deep web هو نوع اخر من تصفح الانترنت هو عالم اخر مخفي متاح فيه كل شئ من تجاره اسلحه وقتله ماجورين الي تجاره اعضاء بشريه ودعاره وكل ما هو مكروه ومعادي للانسانيه ومؤدي للتدمير كل ما هو شر ،، لا يلفت انتباه اكرم مثل هذه الاشياء فهو غير مهتم بالعنف بل لفت انتباهه المواضيع المتعلقه بالسحر الاسود وتحضير الجان وسمع عن كتاب مشهور فيه شروحات وطلاسم تستخدم لتحضير الجن ومثل هذه الاشياء التي حذرت منها الديانات جميعا ،، حاول اكرم الدخول لل Deep web ولكنه لم يستطيع فهو ليس بالامر السهل جرب كل الطرق ولكنه لم يستطيع ،، كان الامر لا يفارق تفكيره واراد ان يحصل علي الكتاب باي طريقه اخد يبحث علي المواقع العاديه دون فائده ،، تذكر زميل له كان يعرفه اثناء دراسته في الجامعه فتح اكرم ال Facebook فوجد ابراهيم صديقه online سريعا فتح المحادثه التي بينهم وربما لو كانت هذه المحادثه شئ مادي ملموس لوجدها مليئه بالاتربه فقد مر زمن طويل علي اكرم وابراهيم لم يحدث بينهم اي محادثه فهما متخرجان منذ عام ٢٠١٤ واصبح الكلام بينهم يتم علي فترات طويله الي ان انقطع منذ زمن ،، اكرم يعلم ان لابراهيم خال لديه بعض العلم عن مثل هذه الاشياء...
(....بعد المقدمات الروتينيه من عامل اي والخ)
- بقولك اي يا صديقي انت مش كان ليك خال نصاب 😅
نصاب ازاي ياض؟!
- ليه يعني ف حوارات الدجل والشعوزه دي
اه !!
- طب هو انا ينفع اقعد معاه؟!
ليه مالك اتلبست ولا اي ؟! في جن لابسك عاوز تطلعه
- يعم جن اي انا كنت بس قريت ف المواضيع دي وحابب افهم فيها مش اكتر
اشوفك بس يعم ونتكلم بدل ما تقولي فين ايامك ونقعد شويه مع بعض واحشني يا واد
- خلاص ماشي يا فقري ،، الاسبوع الجي وسط البلد كويس ؟!
كويس
- شامبليون ؟!
امين
-خلاص متفقين زي الفل
زي الفل
.........يتبع

قراءات ممنوعه !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن