نهاية وبداية

16 0 0
                                    


بالفعل ذهب سـت هو ومعاون إبليس و أحد أبناء قبيلة أبن الجزام الي الصحراء الغربية لاستخراج الصندوق أخبر معاون إبليس ســت بمكان الصندوق وعندما أدخله الحجرة غادر المكان .. كان الصندوق بداخل حجرة تحت رمال متحركة... كانت الحجرة  علي شكل مثلث كبير وكان بداخلها بعض الهياكل العظمية من البشر والحيوانات ربما هناك من جذبته الرمال لاسفل ولم يتسطع الخروج حتي مات هنا .. علي جدران الحجرة كانت هناك  كتابات ورسوم قديمة تعود لعصر الفراعنه .. الرسومات لم يكن لها غير معني واحد وهو الدمار للعالم كله .. وكانت هناك رسمه لملك يشبه الجان وهو يطلق اللعنه من الصولجان ويموت .. لم يعر ســت للرسمة أهمية وجلس بالكتاب وأخذ يجهز للتعويذة ليكون قوي من أجل التعويذة الأخري لاستخدام الصولجان ..
في هذه الأثناء وجد حسن واحداً من أتباعه من أصحاب النفوذ علي أرض الصحراء الغربية يخبره بما رأه وبالفعل فكر حسن أن ربما تكون هذه فرصتهم للقضاء علي ســت وهو وحيد بهذا الشكل وأتبعه هو وأوسيديوس وأكرم ..
لم يكن الزمن في صالحهم فقد وصل ســت قبلهم ورأو التابع لأبليس وهو يغادر فقررو الهجوم علي ست ولكن سرعان ما راهم أحد ابناء الجزام يقتربون فأخبر ست بالأمر لم يكن ست قد أنتهي من تعويذه القوة فقد كانت هناك بعض الخطوات القليلة الناقصة ولكنه شعر بالقوة بداخله واعتقد أنها كافية لتحمية من أوباء اللعنه فخرج ليواجهم بالصولجان والحجر ...
حاول حسن أستخدام الرمح فاطلقة مستهدفاً ست ولكن ســت أستخدم الحارس كدرع له فاخذ به  الضربة ومات علي الفور ورماه ســت علي الارض واطلق بسحره عاصفه رملية مستخدماً الحجر طار بسببها أكرم بعيداً وسقط علي ضهره ولم يتسطع الحراك .. أخرج أوسيديوس سيفه ورفع حسن يده فرجع له الرمح .. وفوجأ بســت يطلق شعاع أحمر من الصولجان قتل به أوسيديوس علي الفور توتر حسن قليلاً وأمتلا بالغضب وانطلق مسرعاً ناحيه ســت ليقتله وضربه ســت بنفس الشعاع الاحمر ولكن حسن استخدم الرمح ليصد الضربه ولكنها كانت قوية كفاية لتوقعه أرضاً ومن بعيد ينظر أكرم ويري المشهد وهو يعلم أنها النهاية .. أقترب ســت من حسن واخرج سكيناً من أسفل الصولجان وطعن بها حسن في قلبه ...
طلعتو ضعااف أووي يا حسن أحنا مكملناش العشر دقايق يأخي ..
مات حسن وهو ينظر لســت بغضب شديد ولكنه لم يملك القدرة لأخراج هذا الغضب ..مشي ســـت ببطئ في أتجاه أكرم حتي وقف أمامه..
فيها أي لو كنت سجدت أديك هتموت وتحصلهم وانا هقضي علي جنسكو واللي هيعيش منهم هيعيش مزلول ..
أخذ أكرم يتلو بعض الكلمات بصوت منخفض حتي لا يسمعه ســت وبالفعل أستجمع بعض من قواه السحرية وأمسك بقدم ســت الذي شعر بالم شديد وعدم أستطاعه علي الافلات فأستخدم الصولجان وأذا بحشرات صغيره بكميات كبيرة تتطاير لاعلي وبقوة شديدة جعلت الصولجان يطير من يد ســت وبسرعه كبيرة تتطايرت الحشرات في مشهد مهيب علي أكرم فالتهمته كله ثم تطايرت لبعيد باعداد مهوله ... أما ست فشعر بنار في جسده كله وكأن بداخله ماء يغلي وأخذ جلده في الأحمرار حتي خرجت منه حمم نيران ومات بهذا الشكل ...


القاهرة 2 فبراير 2120

منزل شبه مهدوم بداخل احدي الغرف يأتي صوت المذياع
اليوم نحتفل بالعام التاني بعد أنتهاء وباء الحشرات القاتل بعد أن قضي علي ما يقرب من نصف  سكان الكوكب .. هذا ومن جانبه قد اعرب رئيس الوزراء...
أطفي الشخص الجالس بجوار المذياع صوت الراديو  وحدث نفسه بصوت عالي قائلاً
منين جت الحشرات دي وازاي قدرت تعمل كل دا وتختفي بالسهولة دي مفيش تفكير منطقي يفسر اللي حصل دا أنا هتجنن أنا لازم الاقي تفسير لدا مهما حصل ...







الحياة كدائرة عندما تعتقد أن القصة أنتهت تتفاجئ ببداية قصة جديدة

قراءات ممنوعه !!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن